المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غرائب وطرائف....................


ربانة
27-06-2007, 00:53
أقدم زوجين في العالم

احتفلالزوجان التايوانيان “ليو يونغ” و”يانغ وان” بعيد زواجهما الخامس والثمانين وسط أربعين من أحفادهما البالغ عددهم الإجمالي 110 أشخاص . ويعتقد هذان الزوجان أنهماأقدم زوجين في العالم، ولذا فهما يسعيان لدخول موسوعة غينيز للأرقام القياسية. وإذاما تمكنا من دخول الموسوعة فسيكون ذلك على حساب الأميركيين ويليام وكلوديا ليليام اللذين يبلغ عمر زواجهما 83 سنة. وبناء على طلب الأهل ارتدى الزوجان التايوانيان أجمل الثياب،

بس حبيت اعرف سووا شهر عسل ثاني والا لا





حكم قضائي يعيد الطفلة إلى مدرستها!

لم يجدوالدا الطفلة التشيلية ماريا رينا، 6 سنوات، من وسيلة لإعادة ابنتهما إلى المدرسةغير المحكمة، بعدما تعرضت الطفلة إلى الطرد النهائي بسبب تعاطيها اللبان خلال الدروس . وتصر إدارة المدرسة على فصل التلميذة بشكل نهائي بحجة أن محاولات الإصلاحقد استنفدت من قبل المعلمات اللاتي حاولن ثني الطفلة عن تلك العادة. وتقول إحدىالمعلمات: حاولت بكل ما أوتيت من حجة، إلا أن ماريا ظلت تلوك اللبان كالناقة!

( راسها والف سيف الا وتاكل لبان عنيده :D بس ما ادري ويش نوع اللبان اللي تحبه بنت ابوها رجعت للمدرسة بحكم قضائي وراسها مرفوع ولبانة في فمها وست سنوات بعد )


.



.


.




أطباق حساء من أفخاذ الموتى!

كشفت صحيفة في الإكوادور عن معلومات (فضائحية) تفيد بأن المطاعم الكبرى في البلاد تسرق عظام أفخاذ الموتى من المقابر وتستخدمها لإعداد الحساء (اللذيذ) وتقديمه للزبائن. وأجرت الصحيفة لقاءات مع عدد من أصحاب المطاعم، الذين قال أحدهم إنه يستخدم عظامالفخذ البشري منذ أكثر من أربعين سنة لإعداد أطباق لذيذة تستهوي الزبائن الذين يأتون خصيصاً من أجلها. وعلى الرغم من خطورة التحقيق فقد تعاملت السلطات الإكوادورية مع الأمر بفتور مكتفية بإطلاق وعد بأن تحقق في الأمر.

( :eek: اعوذ بالله ويش الناس حتى الموتي بلعوهم :eek: )









خريج في الثانية والتسعين

أصبح الأسترالي "رون فيتش" واحداً من أكبر الخريجين الجامعيين سناً في العالم، بعدماتخرج في جامعة نيو ساوث ويلز بمدينة سندي وهو في الثانية والتسعين من العمر. وبعدأن أمضى فيتش عشرات السنين من عمره في العمل كمرشد قطارات في محطة بجنوبي أستراليا،أحيل على التقاعد ليبدأ حياة جديدة مع البحث العلمي إلى أن حصل أخيراً على شهادةالدكتوراة في الهندسة، فضلاً عن قيامه بتأليف كتابين عن تجربته الخاصة في العمل.

(عالم لها طموح ما له نهاية ):rolleyes:




الزوج آخر من يعلم بطلاقه

قامت الرومانية "كلوديا كابيني" بتطليق زوجها من دون أن يعلم الزوج بذلك إلا بعد عام علىالواقعة. وكانت كابيني رفعت دعوى طلاق وكتبت عنوان والديها على الدعوى، حتى إذاانتهت المحكمة قام القاضي بإرسال خطاب الطلاق إلى العنوان المذكور من دون علم الزوج. وبمجرد استلامها قرار الطلاق قامت تلك السيدة بحجز رحلة استجمام طويلة من دون أن تخبر أحداً، أما الزوج فسارع إلى الإبلاغ عن فقدان زوجته. وعندما عثرت الشرطة على الزوجة على أحد الشواطئ البعيدة أعادتها إلى البيت، ولكنها مع ذلك لم تخبر زوجها بحقيقة الأمر إلا بعد عام كامل!

(ياكافي رايحه:eek: تستجم والضعيف يدورعليها )





استخراج 162 مسماراً من معدة صيني

تمكن الجراحون في مستشفى زيانغ الصيني من استخراج 162مسماراً صدئاً من معدة رجل يدعى "وو يونجين". وكان الرجل أصيب بالإغماء وتم نقلهإلى المستشفى بعدما قام بابتلاع المسامير على سبيل الترويج لطريقة غريبة في علاج الأمراض أراد الرجل أن يروج لها. وتقوم طريقة يونجين في العلاج على فكرة التأمل وابتلاع الأشياء الغريبة .


:eek: قال طريقة تأمل بغى يروح فيها :eek:



ربانة تحييكم بأعطر التحايا
drawGradient()