المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكالة فرانس برس تطلق ا ف ب موبايل لأجهزة آي فون


salwetta
12-01-2010, 07:30
http://www.sana.sy/servers/gallery/20100111-205525_h266040.jpg




أعلنت وكالة فرانس برس اليوم توافر تطبيق ا ف ب موبايل لهواتف آي فون لدى خدمة ابل اب ستور للتطبيقات حيث يسمح التطبيق وآي بود تاتش للمستخدمين بقراءة الأخبار التي ينقلها إليها من كل أرجاء العالم صحفيو الوكالة بدقة وسرعة ووضوح.

وقالت الوكالة إن هذه الخدمة توفر الإطلاع على محتوى خدمات الوكالة المتعددة الوسائط باللغات الإنكليزية والإسبانية والبرتغالية والألمانية بما في ذلك الأخبار العالمية العاجلة من الحروب والنزاعات إلى السياسة وصولا إلى الرياضة والترفيه فضلا عن آخر التطورات في مجالات الصحة والعلوم والتكنولوجيا.

ويمكن لمشتركي وكالة فرانس برس أن يكيفوا التطبيق ويدخلوا محتواهم الخاص ويوزعوه تحت اسمهم كما فعل المشترك الفرنسي ديبيش دو ميدي الذي أطلق تطبيقه لهواتف آي فون في الخامس من كانون الثاني.

ويندرج هذا التطور في إطار استراتيجية وكالة فرانس برس في مجال الخدمات النقالة لتغطية كل الاستخدامات النقالة وتلبية تطلعات مشتركيها الجديدة عبر مساعدتهم على التوجه إلى جمهورهم عبر أجهزة ومنصات مختلفة.

ويقول اريك مونغالو مدير المبيعات والتسويق في وكالة فرانس برس أن الخدمات النقالة تشكل تطورا أساسيا لشركات الإعلام وأن من واجبنا أن نوفر لمشتركينا محتوى قابلا للاستخدام على أجهزة نقالة وحلولا تقنية ليتمكنوا من الوصول إلى جمهور أوسع.

وتوفر خدمة ا ف ب موبايل لأجهزة آي فون وآي بود تاتش تجربة فريدة للمستخدمين بفضل ميزات مبتكرة مثل تصفح الأخبار عبر الصور وتكييف شريط الإبحار للوصول إلى الفئات المفضلة في أي وقت وإمكان تغيير لغة المحتوى داخل التطبيق.

وتتوافر ا ف ب نيوز عبر جهاز التصفح النقال على عنوان ا ف ب موبايل.كوم ويمكن إنزال التطبيق من اب ستور لشركة ابل على أجهزة آي فون وآي بود تاتش

باريس-سانا

الحارث
12-01-2010, 22:55
بارك الله فيك

عادل الثبيتي
12-01-2010, 23:42
http://www.teach-web.com/traidnt//uploads/images/teach-web-fadab15e94.gif (http://www.teach-web.com/traidnt//uploads/images/teach-web-fadab15e94.gif)