المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق مسابقة مصرية لتطوير حلول تكنولوجية لمشاكل المواصلات في مصر


انتبهوا لوجودي
19-09-2012, 23:58
إطلاق مسابقة مصرية لتطوير حلول تكنولوجية لمشاكل المواصلات في مصر








ينظم البنك الدولي وبشراكة مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" ورشة عمل تقام بمقر "مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال" بالقرية الذكية في 15 سبتمبر الجاري، لإعلان إطلاق فعاليات مسابقة تهدف لابتكار تطبيقات جديدة لحل مشاكل النقل والمواصلات في القاهرة، تحت مسمى "تحدي تطبيقات النقل والمواصلات في القاهرة".


وتهدف المسابقة إلى وضع تصور وتطوير تطبيقات تواجه التحديات الملحة التي تواجه قطاع النقل في القاهرة من خلال الاستفادة بالتقنيات الجديدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مثل الهواتف الذكية، أجهزة تحديد المواقع "جي بي أس"، بالإضافة إلى استثمار أفكار ومواهب المبرمجين والمبتكرين المصريين.


ومن المؤكد حتى الآن، مشاركة أكثر 100 شخص من المعنيين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخبراء في مجال النقل والمواصلات وعدد من المبرمجين ومطوري التطبيقات.


يشار إلى أن المسابقة ستمثل فرصة مهمة لإلقاء الضوء على جيل جديد من المبدعين المصريين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يسعى لتوظيف ابتكاراته في خدمة مجتمعه بما يعظم الاستفادة المرجوة للاقتصاد الوطني، وهو ما يتفق تماماً مع الأهداف التي أنشئ من أجلها مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

nuha1423
20-09-2012, 01:56
سلمت يداك

بارك الله جهودك وجزاك خيراً

معلمه طموحه
27-09-2012, 14:09
بارك الله فيك وجزاك خيرا