المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرية تدحض نظرية الجاذبية


الصفحات : [1] 2

عثمان الحاج
20-05-2013, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم
نظرية صراع الأوزان
لعله من حسن ظنه بي خصّني صاحب نظرية صراع الأوزان الأخ عبدالله الرشيد عبدالله بمسؤولية نشرها لأهل التخصص والمعرفة في هذا المجال الشائك مجال العلوم الفيزيائية,ولعله أيضا كان يعي حجم ردود الفعل لما يبدر تجاهها من رأي ربما وصل إلي درجة السخرية بصاحبها كما لاقي خلال عقدين من الزمن وهويستنطق الأراء حول كل خطوة توصل لها في هذه النظرية,قالها لي بحرف واحد(أنا لا أرجو أكثر من اشراك أهل التخصص فيما توصلت إليه,أكان صحيحا أم خاطئا).
مع العلم بأن صاحب النظرية لم يكن من أهل التخصص في هذا المجال,وقد أكمل المرحلة الثانوية وتوقفت مسيرته عن الدراسة,وقد توّصل لما توصل إليه كنتاج لتساؤل ظل يلّح عليه منذ دراسته نظرية الجاذبية لاسحق نيوتن في الفصول الأولي للمرحلة الثانوية مطلع تسعينيات القرن الفائت.
كما لا أنكركم أنني أيضا لست من أهل التخصص في هذا المجال,ولكنني للأمانة العلمية وحفظا للحق الأدبي لصاحبها
أتبنّي مسؤولية نشرها ومتابعتها تحقيقا لفائدة الإنسانية إن صحت النظرية,أو إزالة هاجس نشرها عن كاهل مؤلفها الذي طالما كان في انتظار هذا اليوم.
الدعوة لأهل الشأن والتخصص في الفيزياء لتبيان أوجه الخطأ والصواب فيما توصل إليه الأخ عبدالله الرشيد في نظريته صراع الأوزان.
تتحدث النظرية بوجه عام عن أنه ليس للجاذبية دور في سقوط الأجسام , بل هناك عوامل أخري تؤثر في سقوط الأجسام...
.........................
(نظرية صراع الأوزان)
الوزن والكثافة والمقاومة هي التي تؤثر في سقوط الأجسام لا الجاذبية, ويكون ذلك في إحدي الحالات التالية:
الحالة الأولي:إذا قُذف أي جسم في الفضاء وكان له وزن فإنه يمثل مع كل كوكب بعدا ويكون الجسم المقذوف مركزا للأبعاد عند قذفه,وكل بُعد كوكب يمثل حجم الكثافة في هذا البُعد,ويستقر الجسم علي سطح الكوكب الذي تزيد فيه قوة وزن الجسم علي قوة كثافة الهواء.
الحالة الثانية: إذا زادت قوة كثافة الهواء علي قوة وزن الجسم في كل الأبعاد هنا يكون الجسم قد قُذف من نقطة داخل منطقة إنعدام الأوزان.
الحالة الثالثة: إذا قُذف إي جسم في الفضاء وكان له وزن فانه يكون في إحدي الحالات الأتية:
1-السقوط حتي الإستقرار علي السطح,وهنا تكون قوة وزن الجسم أكبر من قوة كثافة الهواء, أو أي قوة مقاومة أخري, ويكون ناتج المقاومة هو المتحكم في السرعة.
2-الثبات في الفضاء ,وهنا تكون قوة وزن الجسم وقوة كثافة الهواء متساوية,ويكون ناتج المقاومة صفر,والسرعة معدومة.
3-إذا زادت القوة المقاوِمة علي قوة وزن الجسم يكون ناتج المقاوَمة سالبا والإتجاه معاكسا.
قوانين متعلقة بالنظرية:
1-(يكون تقدير الوزن مساويا للمقاومة إذا زادت قوة وزن الجسم علي القوة المقاوِمة).
2-(إذا تساوت قوة الوزن والقوة المقاوِمة يكون ناتج المقاوَمة صفرا ويصبح تقدير الوزن مساويا للقوة المقاوِمة).
3-(لا يفقد أي جسم إستقراره إلا إذا تعرض لقوة دفع خارجية تفوق قوة وزنه ,أي إذا فقد أي جسم إستقراره فقد وزنه)
4-(إذا زادت المقاومة قلت السرعة واذا قلت المقاومة زادت السرعة,أي تتناسب المقاومة مع السرعة تناسبا عكسيا).
5-(كل ما زاد حجم الهواء زادت كثافته,حجم الهواء هو الهواء الذي يوجد داخل مساحة المسافة الواقعة بين الجسم عند قذفه والسطح ).
6- (تختلف منطقة إنعدام أوزان الأجسام باختلاف أوزانها وأحجامها).
تعريفات:
الوزن:هو الصراع بين قوة الإستقرار والقوة المقاوِمة.
القوة المقاوِمة هي :1-كثافة الهواء 2- قوة الدفع الخارجية.
الحالة التي ينعدم فيها الوزن:إذا زادت القوة المقاوِمة علي قوة وزن الجسم أو تساوت معه.
المقاوَمة:هي الفرق بين قوتي وزن الجسم والقوة المقاوِمة.
أمثلة تبرهن ذلك:
• الضوء أسرع المواد دليل علي أن لكثافة الهواء قوة.
• ظاهرة التبخر دليل علي أنه إذا قلت قوة الوزن عن القوة المقاوِمة كانت المقاومة سالبة والسرعة عكسية.

(بما أن الوزن هو صراع بين قوتين وأن المقاومة تساوي قوة الوزن ناقص المقاومة,وأن تقدير الوزن يساوي المقاومة,وأن المقاومة هي المتحكمة في السرعة لذلك فان الوزن هو العامل الرئيسي في كل أوضاع الجسم).

فراج
20-05-2013, 22:41
اهلا ومرحبا / عثمان الحاج
وبعد
تفسير السقوط يجب ان يكون مرتبطا بنظريه كونيه شامله لكل شيء .
وهكذا جاء قانون نيوتن للجذب العام لتفسير سقوط الاجسام وثبات الاجرام في مواقعها المداريه . والسبب في رأي نيوتن هو وجود قوه تجاذب مشتركه بين الكتل تتناسب طرديا مع كتلتها وعكسيا مع مربع المسافه بينها . و
وجاء اينشتين بنظريته النسبيه العامه التي تفسر السقوط وكان السبب في رأيه هو انحناء الزمكان وهو ما قاد الى الثلالثيه العكسيه الخرافيه الصاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) كعقيده كونيه شامله عكسيه خرافيه ضاله . ولم ينسى في نظريته النسبيه الخاصه الخرافيه ان ينكر وجود الاطر الزمنيه المرجعيه الكونيه العطاليه الثابته الساكنه سكونا مطلقا المتميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا . حيث انكر نسبه الحركه الى ثابت ونسبها الى متحرك بسرعه ثابته وهو الضوء .

وهكذا فقد سار نيوتن في طريق الخرافه وتبعه اينشتين للتوصل الى العقيده الكونيه الشامله ولكنهم في الحقيقه وواقع الامر توصلوا الى العقيده الكونيه العكسيه الخرافيه الضاله .

فراج
20-05-2013, 23:00
تفسير السقوط يجب ان يكون مرتبطا بعقيده كونيه شامله للاجابه على الاسئله المشروعه :
كيف خلق الله الكون ؟؟ وما هو شكل الكون ؟؟
وهل كانت الهندسه المستويه ام الهندسه المنحنيه هي الخطه المسبقه للخلق ؟؟

اختار نيوتن واينشتين كل الاجابات الخاطئه لتفسير السقوط وتفسير اتزان الاجرام في مواقعها المداريه وكانت النتيجه النهائيه عقيده كونيه شامله عكسيه خرافيه ضاله .

عثمان الحاج
20-05-2013, 23:06
شكرا كثيرا استاذي فراج علي دخولك المشرق,,
أنا علي يقين بأن الاصطلاح الفيزيائي أو علوم الفيزياء قد فصلّت كل الظواهر موضوع النقاش بمسميات تداولتها مراجع ودراسات الفيزياء,إلا أن صاحب نظرية صراع الأوزان لم يلتفت لتلك المسميات,لجهله بهاء,وتفسيره لما توصل اليه بفكر يسقط جميع مسمياتها,وفسر السقوط بالوزن والمقاومة,,رائك مهم في هذا المنحي,,
ثانيا كأنك تقول أن ما توصل إليه صاحب نظرية الجاذبية وصاحب النسبية خرافة,,
شكرا لمرورك الكريم,
حضورك اضافة أولي مهمة للموضوع..
وعودتك لو أمكن تثريه.
كل الود.

فراج
20-05-2013, 23:08
فما هي العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لتفسير السقوط وتفسير اتزان الاجرام في مواقعها ؟؟
اعرفك بنفسي
انا صاحب العقيده الكونيه الشامله الصحيحه والنظريه الشامله لكل شيء وهي :
" النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه عطاليه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا "

فراج
20-05-2013, 23:29
على العكس من تصور نيوتن واينشتين فان السقوط في نظريتي هو التوجه الطوعي الطبيعي الاختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي الكوني العطالي الثابت الساكن سكونا مطلقا من الهندسه المستويه بوزن متزايد يزول بالوصول الى الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار حيث الاتزان المفتد بين قوتين ذاتيتين تتنازعا التكوين الفلكي المعقد بين المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) والماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار الزمني من الهندسه المستويه .

السقوط هو بهدف الاستقرار بوزن متزايد باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد الموجود اما باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار والمثال على ذلك سقوط كل الاشياء الماديه باتجاه الارض . او باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار والمثال على ذلك بخار الماء وماشابهه من ابخره .

فراج
20-05-2013, 23:50
في نظريتي وهي نظريه اوتار في المقام الاول فان التكوين الفلكي المعقد يتزن في موقعه العمري الحاضر تحت تأثير قوتين ذاتيتين تتنازعاه بين المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) وهي قوه ذاتيه للاوتار السالبه والماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) وهي قوه ذاتيه للاوتار الموجبه .
حيث يتكون اي تكوين فلكي معقد من الاوتار السالبه المتحده مع الاوتار الموجبه بنسب متفاوته .
وحيث حدث عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقبل النسبي في ذلك الاطار بسرعات متساويه للتكوينات متساويه درجه التعقيد وهي تلك السرعه التي تتناسب طرديا مع درجه التعقيد .

باختصار نظريتي هي نظريه شامله لكل شيء كعقيده كونيه شامله صحيحه تقف بالمرصاد لنسبيه اينشتين الخرافيه والجاذبيه الخرافيه بين الكتل والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) كعقائد عكسيه خرافيه ضاله من سراب .

حيث لا تدور الكتل حول بعضها البعض ولا حول مركز ثقل مشترك وانما دورانها هو حول المستقر في ذلك الاطار . حيث المستقر هو تلك النقطه التقديريه باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) التي من المفترض ان ينقسم التكوين الفلكي بمواقعتها في نهايه حياته ................. الى اخره من تفاصيل .

فراج
21-05-2013, 00:07
واعود الى القول تفسير السقوط يجب ان يكون مرتبطا بعقيده كونيه شامله لكل شيء . وقد خاب مسعى نيوتن واينشتين في هذا السبيل بتوصلهما الى العقيده الكونيه العكسيه الخرافيه الضاله .
حيث مبدأ التكافؤ الحقيقي هو : تكافؤ القصور الذاتي والسقوط الطوعي الاختياري الطبيعي باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي العطالي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلث ثابت ساكن سكونا مطلقا .
في حين ان مبدأ التكافؤ عند نيوتن واينشتين بين القصور الذاتي والجاذبيه هو محض خرافه .

فراج
21-05-2013, 00:09
واخيرا فانا اقدم التحيه للاستاذ / عبدالله الرشيد عبدالله
ونظريته هي خطوه على الطريق الصحيح .

فراج
21-05-2013, 01:27
شكرا كثيرا استاذي فراج علي دخولك المشرق,,
أنا علي يقين بأن الاصطلاح الفيزيائي أو علوم الفيزياء قد فصلّت كل الظواهر موضوع النقاش بمسميات تداولتها مراجع ودراسات الفيزياء,إلا أن صاحب نظرية صراع الأوزان لم يلتفت لتلك المسميات,لجهله بهاء,وتفسيره لما توصل اليه بفكر يسقط جميع مسمياتها,وفسر السقوط بالوزن والمقاومة,,رائك مهم في هذا المنحي,,
ثانيا كأنك تقول أن ما توصل إليه صاحب نظرية الجاذبية وصاحب النسبية خرافة,,
شكرا لمرورك الكريم,
حضورك اضافة أولي مهمة للموضوع..
وعودتك لو أمكن تثريه.
كل الود.


اشكرك / عثمان الحاج على اسلوبك الودود المجامل .

وبعد

قال تعالى :

سوره الكهف

فوجدا فيها جدارا يريد أن ينقض فأقامه


واتمنى ان تطلع على تفسيرها في الرابط التالي :


http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=64&ID=1035


ان تقرير الله الخالق العظيم في الايه الكريمه اراده السقوط للجدار تنفي وجود الجاذبيه .

وهي تلك الايه الكريمه التي نضعها تاجا على رؤسنا نحن معارضي جاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الخرافي الممثل لها .

مع اطيب تمنياتي لك بالتوفيق .

فراج
21-05-2013, 09:25
على مستوى المعرفه البشريه فان هناك عند مفترق الطرق طريقان متعاكسان لا يمكن ان يلتقيا ابدا احدهما هو طريق الحقيقه الفيزيائيه الكونيه والثاني هو طريق الخرافه الفيزيائيه الكونيه .
كل افكار البشر الصحيحه على مدى التاريخ هي علامات في طريق الحقيقه وكل افكار البشر الخاطئه على مدى التاريخ هي علامات في طريق الخرافه وقد سرت انا منذ صباي في طريق الحقيقه حتى نهايته حتى وجدت بفضل الله النظريه النسبيه الحقيقيه لاطر زمنيه مرجعيه عطاليه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا وهي تلك النظريه التي تقف شامخه في نهايه طريق الحقيقه وهي " منظومه العالمين التسعه الساكنه سكونا مطلقا المتميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ساكن سكونا مطلقا . وهي تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه كنظريه لكل شيء .
اما اينشتين فقد سار في طريق الخرافه حتى نهايته جامعا كل الافكار الخاطئه واولها جاذبيه نيوتن الخرافيه الخاطئه بين الكتل حتى توصل في نهايه الطريق الى العقيده الكونيه العكسيه الخرافيه الضاله وهي نظريته النسبيه الخرافيه الخاصه والعامه ( انحناء الزمكان ) وفكره نسبيه الزمان والمكان الخرافيه والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) وهي تلك العقائد العكسيه الخرافيه الضاله من سراب التي تقف في اخر طريق الخرافه وهو ما تمسك اينشتين بالسير فيه حتى نهايته .

نحن جميعا لنا الشرف ان نسير في طريق الحقيقه وقد سار عبد الله الرشيد عبد الله خطوات في ذلك الطريق الصحيح وانصحه بالجد والمثابره حتى يصل الى نهايه طريق الحقيقه وربما نتقابل سويا في النهايه فقد سرت على نفس الطريق وحيدا مرارا من قبل والله الموفق والمستعان .

كما اؤكد لك انه ليس في الامر اي صراع لان طريقنا واحد وهدفنا واحد ونحن انصار ومحبي الحقيقه والمؤمنين بها كلنا اخوه على طريق الحقيقه يساعد بعضنا بعضا وينير له الطريق .

فراج
22-05-2013, 07:54
وقد يكون من المفيد هنا ان نعقد مقارنه بين العقيدان الكونيتان الشاملتان الغريمتان المتناحرتان المتناقضتان الا وهما العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وهي النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه عطاليه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا .
والعقيده الكونيه الشامله الخاطئه الخرافيه وهي نسبيه اينشتين الخاصه والعامه وما ترتب عليهما من الثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان )

فيما يلي من مشاركات :

فراج
22-05-2013, 09:18
1 - سبب السقوط والهدف من عمليه السقوط
---------------------------------------------
السقوط في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء هو بسبب عدم الاتزان الذاتي بين قوه الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) للاوتار السالبه وقوه الشد باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) للاوتار الموجبه في الاطار الزمني المتميز المفضل من الهندسه المستويه كنتيجه مباشره لدفع التكوين الفلكي بقوه باعثه او مركزه اضافيه تؤدي الى انتقاله الى مسافه معتبره اسفل او اعلى موقعه العمري الحاضر في ذلك الاطار حيث الاتزان المفتقد بين تلكما القوتان الذاتيتان وبزوال تأثير القوه الباعثه او المركزه الاضافيه فان التكوين الفلكي يعود ادراجه اراديا في الاتجاه العكسي الى حيث موقعه العمري الحاضر المفتقد حيث الاتزان المفتقد بين قوتاه الذاتيتان التان تتنازعاه بين المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) والماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار . وحيث وزن التكوين الفلكي في موقعه العمري الحاضر في ذلك الاطار الزمني المرجعي المفضل من الهندسه المستويه يساوي صفر .

فراج
22-05-2013, 09:39
في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء فان ما سبق ينطبق على الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه بحكم تكون الواحد منها من احد الاوتار السالبه مع احد الاوتار الموجبه وحيث تتحدد الخصائص الفيزيائيه وهي ( الموقع العمري الحاضر - الشحنه الذاتيه - السرعه الذاتيه ) للجسيم الذري المزدوج البسيبط على اساس طول الوتر السالب وطول الوتر الموجب وتلك الخصائص الفيزيائيه للجسيم المزدوج البسيط الواحد هي كل واحد لا يتجزأ بحيث يكفي لمعرفتها جميعا الحصول على معلومه واحده اكيده بشأن واحدها وهو مبدأ اليقين في تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وهي علم اليقين .
كما ان ما سبق ينطبق تماما على التكوينات الفلكيه المعقده مهما كانت درجه تعقيدها بحكم تكونها في الاساس من الاوتار السالبه والاوتار الموجبه حيث يتخذ كل منها موقعه العمري الحاضر في اطاره الزمني المرجعي المفضل من الهندسه المستويه كنتيجه مباشره للاتزان بين قواه الذاتيه التي تتنازعاه بين المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) واتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار وحيث وزن التكوين الفلكي المعقد في موقعه العمري المداري الحاضر في ذلك الاطار يساوي صفر .

فراج
22-05-2013, 10:13
في العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه لكل شيء فانه :
" لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المفضل من الهندسه المستويه حيث الاتزان الذاتي بين قوتي الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) والماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) لمحتويات التكوين الفلكي من الاوتار السالبه والاوتار الموجبه . ولا دوران الا حول المستقر في ذلك الاطار . حيث المستقر هو تلك النقطه التقديريه في اتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار وهي مركز الدوران وهي تلك النقطه الحرجه التي تتساوى عندها قوتي الشد باتجاه المستقبل النسبي والماضي النسبي في نهايه عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقبل النسبي . حيث اشعاع الجسيم الذري المزدوج البسيط او انقسام التكوين الفلكي المعقد القديم في نهايه العمر "

فراج
22-05-2013, 10:19
في العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه لكل شيء فان :
السقوط يمكن ان يكون في اتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) او اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المرجعي المتميز المفضل من الهندسه المستويه .
كيف يكون ذلك مع الامثله ؟؟
فيما يلي :

المثنى1421
22-05-2013, 18:04
السلام عليكم
أخوي عثمان أردت ان تفسر الجاذبية ففسرتها بقوى أخرى تحتاج إلى تفسير أيضاً.

لا يتم تفسير القوى هكذا بأنها قوة . ومن يفسر القوة بأنها قوة فهو كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء .

أنا لا أريد أن أنتقد الجهد الجميل المبذول لتفسير الجاذبية فأنا معجب بالعقول التي تفكر وتحاول أن تستنتج .
لكن أود أن أنبه إى أن الوزن هي القوة التي اختلف في أصلها العلماء . فسِّر الوزن وأنا أقول بعدها أنك نجحت في تفسير قوة التجاذب بين الأجسام .

ما هو الوزن ؟
ما مصدره ؟
كيف يكتسب الجسم الوزن ؟


والسلام عليكم

فراج
22-05-2013, 22:37
في العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه لكل شيء فان :
السقوط يمكن ان يكون في اتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) او اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المرجعي المتميز المفضل من الهندسه المستويه .
كيف يكون ذلك مع الامثله ؟؟
فيما يلي :

الاطار الزمني المرجعي العطالي الكوني الثابت المفضل من الهندسه المستويه هو ذلك الاطار الذي يحتوي جميع المواقع العمريه الحاضره الممكنه لدرجه محدده من درجات تعقيد التكوينات الفلكيه . ومن هذا المنطلق فان لدينا 9 اطر زمنيه مرجعيه عطاليه كونيه ثابته متميزه من الهندسه المستويه في منظومه العالمين التسشعه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا يختص كل اطار منها بانتاج درجه محدده من درجات تعقيد التكوينات الفلكيه .

التكوينات الفلكيه بصفه عامه لا وزن لها في موقعها العمري الحاضر نسبه الى اطارها الخاص بسبب الاتزان بين قوتي الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) واتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار . ويظهر الوزن كنتيجه مباشره لدفع التكوين الفلكي المعقد اعلى او اسفل موقعه العمري الحاضر كنوع من المقاومه الذاتيه لتغيير ذلك الموقع في ذلك الاطار حيث الاتزان الذاتي المشار اليه .
وبزوال القوه الاضافيه فان التكوين الفلكي يعود ادراجه في الاتجاه العكسي الى حيث موقعه العمري الحاضر .

والامثله على السقوط باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار : نعايشها يوميا بانفسنا
متمثله في سقوط الاشياء باتجاه الارض .
والامثله على السقوط باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار : نعايشها يوميا بانفسنا متمثله في تصاعد الابخره الى طبقات الجو .
حيث الاعلى والاسفل هي مفاهيم مطلقه حيث اتجاه الاعلى في ذلك الاطار الزمني المطلق هو الاتجاه نحو المستقر الكوني المركزي والاتجاه نحو الاسفل هو الاتجاه نحو نقطه المغرب الحرجه السفلى في ذلك الاطار .
ومثال اخر على السقوط نحو الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار : سقوط التكوينات الفلكيه المعقده الناتجه عن انقسام التكوين الفلكي المعقد الام بمواقعه المستقر في ذلك الاطار في نهايه العمر حيث يسقطا باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار الى موقعين عمريين حاضرين جديدين يتناسبا مع محتويات كل منهما الجديده من الاوتار السالبه والاوتار الموجبه التي تمت اعاده صياغتهما بالانقسام حيث لا مجال لمزيد من التقدم العمري فيما وراء المستقر في ذلك الاطار .
. وكمثال واضع على تلك العمليه هو تلك العلاقه الطرديه بين عمر المجرات وعدد المجموعات النجميه الكرويه التي تدور حول انويه المجرات من الخارج حيث يزيد عدد تلك المجموعات النجميه الكرويه بزياده عمر المجرات وهو مؤشر قوي على عمليه الانقسام المشار اليها بمواقعه المستقر المجري .
.

فراج
22-05-2013, 22:47
ما هو الوزن ؟
ما مصدره ؟
كيف يكتسب الجسم الوزن ؟
--------------------------------
لكي نجيب على تلك الاسئله فانه يجب علينا اولا ان نعرف ما هي الاوتار السالبه وما هي الاوتار الموجبه وما هو منشأ كل منهما واين حدث الاتزان بينهما لاول مره وما هو معنى الشحنه السالبه والشحنه الموجبه .
فيما يلي :

فراج
23-05-2013, 02:34
من كلام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب حيث يقول :

(إن الله تعالى أول ما خلق الخلق، خلق نوراً ابتدعه من غير شيء، ثم خلق منه ظلمة، وكان قديرا أن يخلق الظلمة لا من شيء كما خلق النور من غير شيء، ثم خلق من الظلمة نورا وخلق من النور ياقوتة غلظها كغلظ سبع سماوات وسبع أرضين، ثم زجر الياقوتة فماعت لهيبته فصارت ماء مرتعدا ولا يزال مرتعدا إلى يوم القيامة، ثم خلق عرشه من نوره وجعله على الماء)-بحار الأنوار ج 44 ص 194.

فراج
23-05-2013, 02:48
ما هو الوزن ؟
ما مصدره ؟
كيف يكتسب الجسم الوزن ؟
------------------------------
لكي نجيب على تلك الاسئله فانه يجب علينا بدايه ان نتعرف على الكيفيه الحقيقيه للخلق بعيدا عن نظريه الانفجار الكبير الخرافيه حيث تم الربط بين فرضيه الانفجار الكبير ومن ثم الثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) وبين قوله تعالى في الايه الكريمه :

قال تعالى :

سوره الانبياء


((أولم ير الذين كفروا أن السماوات والأرض كانتا رتقا ففتقناهما وجعلنا من الماء كل شيء حي أفلا يؤمنون ( 30 )

فما هي الكيفيه الحقيقيه للخلق التي يشير اليها كلام علي بن ابي طالب . وتشير اليها الايه الكريمه ان السماوات والارض كانتا رتقا واحدا وما هو ذلك الرتق

فيما يلي :

فراج
23-05-2013, 08:35
ما هو الوزن
----------
الوزن هو ذلك المقدار المحدد من قوه الممانعه الذي يكفي بالكاد لمنع التكوين الفلكي من مواصله السقوط الطوعي الارادي الطبيعي الايجابي او السلبي باتجاه موقعه العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي العطالي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز المفضل من الهندسه المستويه الخاص بدرجه تعقيد ذلك التكوين الفلكي حيث الاتزان المفتقد في ذلك الموقع العمري الحاضر في ذلك الاطار يساوي هو الهدف من عمليه السقوط .
والوزن بحسب التعريف السابق هو مقدار متزايد باتجاه الموقع العمري الحاضر حيث وزن كتله من الحديد في قاع بئر هو اكبر من وزنها على سطح الارض حال السقوط الايجابي باتجاه الاعلى في ذلك الاطار الى حيث الموقع العمري الحاضر المفتقد حيث الاتزان المفتقد وهو الهدف من عمليه السقوط الايجابي وحيث تلزم قوه هي اكبر ما يمكن لاعاده ازاحه نفس القدر من الكتله عن ذلك الموقع العمري الحاضر وهي قوه متناقصه في الاتجاه العكسي باتجاه سطح الارض .
كما ان وزن حجم معين من البخار على ارتفاع 10 كيلومترات مثلا هو اكبر من وزن نفس الحجم من ذلك البخار على سطح الارض حال السقوط السلبي باتجاه الاسفل في ذلك الاطار الى حيث الموقع العمري الحاضر المفتقد حيث الاتزان المفتقد وهو الهدف من عمليه السقوط السلبي وحيث تلزم قوه تكون اكبر ما يمكن لاعاده ازاحه نفس ذلك الحجم من البخار عن ذلك الموقع وهي قوه متناقصه في الاتجاه العكسي باتجاه سطح الارض .

فراج
23-05-2013, 08:49
باختصار فان الوزن : هو ذلك المقدار المحدد من قوه الممانعه الذي يكفي بالكاد لمنع مقدار محدد من التكوين الفلكي عن مواصله السقوط الايجابي باتجاه الاعلى او السلبي باتجاه موقعه العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار الزمني المرجعي المتميز من الهندسه المستويه وهو مقدار متزايد حال السقوط الايجابي باتجاه الاعلى او السلبي باتجاه الاسفل في ذلك الاطار ومتناقص في الاتجاه العكسي في نفس ذلك الاطار .

فراج
23-05-2013, 08:54
تعديل المشاركه السابقه
-----------------------------
باختصار فان الوزن : هو ذلك المقدار المحدد من قوه الممانعه الذي يكفي بالكاد لمنع مقدار محدد من التكوين الفلكي عن مواصله السقوط الايجابي او السلبي باتجاه موقعه العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار الزمني المرجعي المتميز من الهندسه المستويه وهو مقدار متزايد حال السقوط الايجابي باتجاه الاعلى او السلبي باتجاه الاسفل في ذلك الاطار ومتناقص في الاتجاه العكسي في نفس ذلك الاطار

فراج
23-05-2013, 09:07
وترتيبا على ما سبق فان الوزن هو نتاج التداخل الزمني بين اعمار مختلفه من التكوينات الفلكيه .

قال تعالى :

سوره الحجر

( والأرض مددناها وألقينا فيها رواسي وأنبتنا فيها من كل شيء موزون ( 19 )

عثمان الحاج
23-05-2013, 09:12
اشكرك / عثمان الحاج على اسلوبك الودود المجامل .

وبعد

قال تعالى :

سوره الكهف

فوجدا فيها جدارا يريد أن ينقض فأقامه


واتمنى ان تطلع على تفسيرها في الرابط التالي :


http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=64&id=1035


ان تقرير الله الخالق العظيم في الايه الكريمه اراده السقوط للجدار تنفي وجود الجاذبيه .

وهي تلك الايه الكريمه التي نضعها تاجا على رؤسنا نحن معارضي جاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الخرافي الممثل لها .

مع اطيب تمنياتي لك بالتوفيق .

تحية واحترام الاستاذ فراج
مع أن الموضوع في طور البحث والتحري إلا أن الدلائل التي تشير اليه كثيرة وموضوعية,
القرآن الكريم فسّر الكثير من الظواهر الطبيعية والتي ربما لم يكتشفها البشر حتي اليوم,فقد أطلعت علي موضوع تفسير الآية الكريمة,فلا وجود للجاذبية في السقوط.
دمت بخير

فراج
23-05-2013, 09:30
كما ان التداخل الزمني بين مواقع عمريه مختلفه لمواد مختلفه ومن ثم ظهور الوزن هو ضروره لوجود الحياه والمعيشه التي نعهدها على وجه الارض اذ لو ذهبت كل ماده الى موقعها العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي العطالي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا من الهندسه المستويه الذي تنتسب اليه اذن لانهارت الحياه والمعيشه التي نعرفها كبشر .

قال تعالى :

سوره الحجر

( والأرض مددناها وألقينا فيها رواسي وأنبتنا فيها من كل شيء موزون ( 19 ) وجعلنا لكم فيها معايش ومن لستم له برازقين ( 20 )

فراج
23-05-2013, 09:33
تحية واحترام الاستاذ فراج
مع أن الموضوع في طور البحث والتحري إلا أن الدلائل التي تشير اليه كثيرة وموضوعية,
القرآن الكريم فسّر الكثير من الظواهر الطبيعية والتي ربما لم يكتشفها البشر حتي اليوم,فقد أطلعت علي موضوع تفسير الآية الكريمة,فلا وجود للجاذبية في السقوط.
دمت بخير

كل التحيه والاحترام للاستاذ / عثمان الحاج

عبد الله عبد الرحمن
23-05-2013, 11:16
يا جماعة كل واحد يف ما يشاهد ويشاهد الآخرين
ولو تركنا كل منا يسمي اسماءا ليصف ما يريد ويستخدم مصصطلحاته فلن تتهي النظريات
حقيقة نظرية عبد الله الرشيد ليس فيها فرق كبير عن نظرية نيوتن
بل تكاد تكون صورة بالكربون منها
ونظريتك يا فراج تعبر عن الفوق باتجاه سالب والاسفل باتجاه موجب
وتحذف كلمة اتجاه وتضع كلمة وتر وأتار
كما تعبر أيضا عن الاعلى بعيدا عن الارض مثلا بالمستقبل والعكس صحيح
فأنت تستخدم نفس اسلوب آينشتاين واصحاب الاوتار
وآينشتاين عبر عن وصف الجسم في احداثيات هندسية بإضافة الزمن
وتريد التوحيد بين القوانين والفيزياء الكمية والنسبية والمغناطيسية الكهربية
فافترضوا شيئا مشتركا اختلاف تردده يعطي كل جسيمات الكون وطاقاته حيث الطاقة لها وحدة صغيرة هي الفوتون وما صار بسرعة الضوء من جسيمات صغيرة مثله
وأسموها بإسم سهل وهو الاوتار
أنت وعبد الله وأنا أيضا يجب أن نعبر عن فكرنا بإسلوب سهل
وتعبر عنه معادلات رياضية سهلة
وتثبته تجارب عملية سهلة
وتضيف شيئا جديدا للعلم
فأنا عبرت عن الجاذبية
ليس بكتلتين ومربع المسافة
لا بكثافة الوسط ولزوجته وكذا كثافة المادة نفسها التي تنجذب الى أخرى ولزوجتها
فلو تحولت كتلة الى بخار وأخرى الى بخار لن تنجذبان
كذا لو زادت لزوجة الوسط بينهما لن ينجذبان
بمعرفة العوامل ومن منها يؤثر تأثيرا طرديا ومن يؤثر تأثيرا عكسيا
وبتعديل في أس الأساس للرمز المعبر عن كل عامل في المعادلة
بحيث تكون النتيجة بوحدات النيوتن
وكلما بعدنا عن الثابت أو كانت قيمته صغيرة عندما نعنبر عن المعادلة من علاقة تناسب طردي وعكسي الى علاقة تساوي بحذف علامة التناسب ووضع ثابت نضرب فيه كلما كانت معادلتنا افضل من معادلة نيوتن
وآينشتاين
كما يجب أن نجري تجربة نغير فيها قيم تلك العوامل لتعطي نتائج متوقعة نظريا
أو تكون التجارب سببا في اختبار اللتوقع النظري وتعديله ليوافق التجارب
فمثلا سنغير قيم الكثافات واللزوجات للكتلة المنجذبة والاوساط المحيطة
فأنا رأيت أن تصادم جزيئات الغاز المحيطة ودرجة حرارة المواد المحيطة بالوسط الغازي تدفع الى تحريك الكتل وان كبرت وتضغط عليها لأن تصدامات الجزيئات المحيط بنا تكون سببا في شعورنا بالحرارة عند غياب مصدر حراري مباشر
وهذه التصادمات تقل في المنطقة الفاصلة بين كتلتين بالقرب من بعضهما البعض
لقلة عدد الجزيئات مقارنة بقية الجهات
وبالتالي سيكون هناك فرق ضغط يدفع الكتلتين للإنجذاب
هناك عوامل أخرى مثل حرارة الكتلتين أهملها نيوتن
فنيوتن وآينشتاين وضعا المعادلات المعبرة بنسبة كبيرة 90 % مثلا ولكنها ليست المعبرة عن كل الحالات
تماما كمعادلة الغاز المثالي للربط بين سرعة الجزيئات المتوسطة وبين درجة حرارة الغاز وبين معادلات الغاز الحقيقي
لهذا ظهرت مشكلة الثلاثة اجسام
كما ظهرت بعض القصور في النظرية النسبية العامة
وسمعت بالأمس من دكتور كيمياء بكليتي في جامعة القاهرة
أن محمد النشائي وهو مصري رشح لجائزة نوبل
قام بتعديل في علاقة آينشتاين الطاقة = مربع سرعة الضوء ضرب الكتلة
وهذا يدل على أن اختبار العلاقات الرياضية المعبر عن الظواهر الطبيعية مهم
ولكن لا ينل حظ الاهتمام من قبل الاوساط العلمية سوى من حصل على درجات علمية
لذا يجب أن نحاول جاهدين تطويع افكارنا لترقى لمستوى قبول المعنيين في كليات العلوم والهندسة وما شابه
لينقلوها الى الاوساط العلمية العالمية
فكرتي
لم تكتمل بشكل تام في معادلة بعينها
لغياب بعض المصادر العلمية والبيانات تحديدا
وغياب المعمل الذي يمكنني من اختبار القيم
وهي هنا
http://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=1&cad=rja&ved=0CC0QFjAA&url=http%3A%2F%2Fwww.jas.org.jo%2Fforum%2Fviewtopi c.php%3Ff%3D59%26t%3D5715%26start%3D0&ei=G9CdUfCZGtOS0QWk0oDgAQ&usg=AFQjCNGdQK0hj7reQuDIz-wHVqUKG1rHzw&sig2=DACqEJROksl5K0LMFu2ilA

http://www.arab-eng.org/vb/t367557.html

عبد الله عبد الرحمن
23-05-2013, 11:34
http://youtu.be/ejxumT39XYc

عبد الله عبد الرحمن
23-05-2013, 11:39
لو وضنعنا صندوقا من الفضة بداخله جسم فسفوري يمتص ويعكس الضوء فإن فوتونات الضوء ستظل في حركة بسرعة الضوء داخل الصندوق بشكل دائم
حيث سيمتصها الجسم الفسوفوري ويعكسها بشكل متكرر ودائم

ولو تخيلنا مسارا للأرض حول الشمس بسرعة 30 كم لكل ثانية
فإن المنطقة المتوسطة التي سيكون فيها الفوتون المتردد بين السطوح العاكسة بداخل الصندوق المصنوع من الفضة
ستكون هو بؤرة الصندوق ومركزه وبالتالي ستكون سرعة الصندوق هي نفسها سرعة الفوتونات جميعا والتي هي سرعة الارض 30 كم /ث
لأن السرعة كمية متجهة ولأن الازاحة لفوتون يسير مسافة في اتجاه ما ثم يسير نفس المسافة في عكس الاتجاه = صفر

نفس الامر بالنظر لسرعة دوران الارض حول نفسها بسرعة 464 متر لكل ثانية
ستكون للفوتونات سرعات عديدة فكل سرعة تتخيلها لصندوق وتتخيلها للأرض ستكون سرعة له
فأي تلك السرعات هي سرعته ؟
هذا يثبت أننا نستخدم معايير فلسفية للتعبير عن المشاهدات المحيطة بنا
وأين سرعة الضوء
أما لو اعتقدنا بثبات الارض
فستكون المكان الوحيد المستحق للوصف بذلك لشواهد دينية وادلة كثيرة وبعض التساؤلات العلمية التي ليس لها جوابا أو ليس لها جواب مقنع
والمكان الوحيد الذي سيكون فيه سرعة الضوء لتلك الفوتونات المحبوسة في الصندوق الفضي
http://www.youtube.com/watch?v=Hz8mL7_OA3s

عبد الله عبد الرحمن
23-05-2013, 11:43
http://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=1&cad=rja&ved=0CC0QFjAA&url=http%3A%2F%2Fwww.jas.org.jo%2Fforum%2Fviewtopi c.php%3Ff%3D59%26t%3D5715%26start%3D0&ei=rdadUfXmG4yT0AXKoYFw&usg=AFQjCNGdQK0hj7reQuDIz-wHVqUKG1rHzw&sig2=-iOahDFmObCLb2PwYufaKQ

فراج
23-05-2013, 13:09
وقد يكون من المفيد هنا ان نعقد مقارنه بين العقيدان الكونيتان الشاملتان الغريمتان المتناحرتان المتناقضتان الا وهما العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وهي النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه عطاليه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا .
والعقيده الكونيه الشامله الخاطئه الخرافيه وهي نسبيه اينشتين الخاصه والعامه وما ترتب عليهما من الثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان )

فيما يلي من مشاركات :
وبعد فقد كنا بصدد عقد مقارنه بين العقيدتان الكونيتان الشاملتان الغريمتان المتناحرتان الا وهما نظريتي النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه عطاليه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا .
والعقيده الكونيه الشامله الخرافيه الخاطئه وهي نسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه التي ترفض وجود الاطر الزمنيه المرجعيه المتميزه المفضله من الهندسه المستويه التي تنتسب اليها الحركه بوصفها السابق في نظريتي وترفض كذلك وجود المكان الثابت الساكن سكونا مطلقا . نسبيه اينشتين الخرافيه العامه كتعميم لتلك الخرافيه الخاصه كنظريه تفسر الجاذبيه بين الكتل بانحناء الزمكان .

ما سبق هو فروق جوهريه بين نظريتي النسبيه الحقيقيه ونسبيه اينشتين الخرافيه .
ان القول انهما متشابهتان هو امر عار تماما من الصحه اذ انهما في الواقع متناقضتان متناحرتان كعقيدتان كونيتان شاملتان احدهما حقيقي بجداره والاخري خرافيه بجداره هذا فضلا عن ان احداهما ترفض الاخرى .

فراج
23-05-2013, 13:24
نظريتي النسبيه هي نظريه اوتار في اطار محكم من الهندسه المستويه وهي ترفض نسبيه اينشتين الخرافيه برفض تمثيل الجاذبيه بين الكتل ممثله بانحناء الزمكان في ذلك الاطار المجكم من الهندسه المستويه الا وهو الشكل الهندسي الوحيد الفريد من الهندسه المستويه الذي يحتوي جميع التشكلات الممكنه للجسيمات الذريه باعتبارها اوتار مزدوجه ناتجه عن اتحاد وتر سالب مع وتر موجب بكل الاحتمالات الممكنه لاطوال الاوتار السالبه والموجبه . ومن هذا المنطلق فان نظريتي يمكن النظر اليها باعتبار انها المنطق الصحيح لنظريات الاوتار كنظريه لكل شيء تحل مشاكل النظريه الكميه باعتبار الجسيمات الذريه اوتار مزدوجه ومن ثم التوحيد بين نظريتي النسبيه الحقيقيه والنظريه الكميه . في حين تذهب نسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه والعامه الى مزبله التاريخ .

فراج
23-05-2013, 15:44
وكفرق جوهري فان الزمن في نظريتي النسبيه هو ذلك الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا وهو ذلك الاطار الذي يحتوي جميع المواقع العمريه الممكنه للتكوينات الفلكيه بحيث يكون لكل درجه من درجات التعقيد الاطار الزمني الخاص بانتاجها واليه تنتسب في كل حركاتها وسكناتها حيث المستقبل النسبي والماضي النسبي هما مجرد اتجاهان في ذلك الاطار الاول هو الاتجاه المتميز نحو الاعلى والثاني هو الاتجاه المتميز نحو الاسفل في ذلك الاطار . في حين ان الزمن في نسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه برفضه الاطر الزمنيه المتميزه من الهندسه المستويه في نظريتي هو زمن نسبي هو البعد الرابع للاشياء حيث لا معنى للحاضر والماضي والمستقبل ولا للاعلى والاسفل حيث لا افضليه لاي اتجاه على اي اتجاه اخر في الكون وهي عقيده الضلال الكوني الخرافيه .

فراج
23-05-2013, 15:53
المكان في نظريتي النسبيه هو ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث وهو ازلي وجوده يسبق وجود الاطر الزمنيه المرجحعيه العطاليه الكونيه الثابته الساكنه سكونا مطلقا المتميزه المفضله من الهندسه المستويه .
في حين ان المكان في نسبيه اينشتين الخرافيه هو نسبي في خلط مشين مع مواضع الاحداث النسبيه الزائله . حيث نسبيه اينشتين الخرافيه هي مجرد خلط وتلاعب بالالفاظ الى جانب الكثير من المغالطات اللغويه واللفظيه بهدف تضليل البشر عن النظريه النسبيه الحقيقيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه عطاليه ثابته ساكنه سكونا مطلقا المتميزه المفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ازلي ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث .

فراج
23-05-2013, 16:22
والان وهو موضوعنا فان السقوط في نسبيه اينشتين الخرافيه هو بسبب انحناء الزمكان ( زمن الحدث النسبي الزائل المتحد مع موضع الحدث النسبي الزائل ) الخرافي بسبب وجود الكتل كتفسير لجاذبيه نيوتن بين الكتل حيث يستقر التكوين الفلكي المعقد في موقع مداري يتوافق تماما مع قانون الجذب العام بين الكتل وحيث الانهيار التجاذبي في نهايه العمر للتكوين الفلكي المعقد متحولا الى ثقب اسود خرافي . وحيث تولد التكوينات الفلكيه المعقده وتموت في مواضع محدده تتوافق مع قانون نيوتن للجذب العام بحيث لا تبرح هذه المواضع ابدا منذ ميلادها وحتى موتها بالانهيار التجاذبي .

ااما السقوط في نظريتي النسبيه الحقيقيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه عطاليه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ازلي ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث .
فهو سقوط طوعي ارادي طبيعي باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار حيث الاتزان المفتقد بين قوتي الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار وهي تلك القوه الذاتيه للاوتار السالبه وقوه الشد باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار وهي تلك القوه الذاتيه للاوتار الموجبه .
وحيث تتم عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي للتكوينات الفلكيه المعقده كل منها على حده انطلاقا من موقعه العمري الحاضر باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار بسرعات متساويه للتكوينات الفلكيه متساويه درجه التعقيد ( التزامن المطلق ) وهي تلك السرعه التي تتناسب مع درجه التعقيد وهي تلك العمليه التي تنتهي بمواقعه المستقر وهو تلك النقطه التقديريه باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار والتي من المفترض بمواقعتها تساوي محصلتي القوتين متعاكستي الاتجاه سابقي الذكر حيث ينقسم التكوين الفلكي المعقد القديم بمواقعه المستقر الى تكوينين فلكيين اصغر عمرا من نفس درجه تعقيد التكوين الفلكي الام القديم المنقسم يسقطان باتجاه الماضي النسبي ( التجاه الاسفل ) في نفس التكوين الفلكي المعقد الحاوي لهما والذي تزيد درجه فرعيته عنهما بدرجه واحده الى موقعيين عمريين جديدين يتناسبان مع محتوياتهما الجديده من الاوتار السالبه والموجبه التي تمت اعاده صياغتهما بالانقسام حيث لا مجال لمزيد من التقدم العمري فيما وراء المستقر .

نظريتي النسبيه الحقيقيه كعقيده كونيه شامله حقيقيه صحيحه تصف كون دينامي متطور بينما تصف نسبيه اينشتين الخرافيه وجاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء - الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) كعقائد كونيه عكسيه خرافيه ضاله من سراب كونا متحجرا تولد فيه التكوينات الفلكيه وتموت في موضع واحد لا تبرحه طوال العمر .

فراج
23-05-2013, 17:43
تعديل ضروري لكلمه في المشاركه السابقه
----------------------------------------------

حيث ينقسم التكوين الفلكي المعقد القديم بمواقعه المستقر الى تكوينين فلكيين اصغر عمرا من نفس درجه تعقيد التكوين الفلكي الام القديم المنقسم يسقطان باتجاه الماضي النسبي ( التجاه الاسفل ) في نفس التكوين الفلكي المعقد الحاوي لهما والذي تزيد درجه ( فرعيته ) عنهما بدرجه واحده الى موقعيين عمريين جديدين يتناسبان مع محتوياتهما الجديده من الاوتار السالبه والموجبه التي تمت اعاده صياغتهما بالانقسام حيث لا مجال لمزيد من التقدم العمري فيما وراء المستقر .

------------------------------------------------------------------------------------

الكلمه التي بين القوسين فيما سبق هي ( تعقيده ) وليس فرعيته .
وكمثال للعمليه سابقه الذكر : التجمعات النجميه الكرويه المعقده بالدرجه السادسه في المجرات المعقده بالدرجه السابعه بمواقعه المستقر المجري وهو مركز الدوران في المجره .

فراج
23-05-2013, 19:50
تفرق نظريتي بين التكوينات الفلكيه المعقده الفرعيه باحد الدرجات من الثانيه وحتى التاسعه في العالم التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره وهو كوننا المنظور حيث :
" لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر الخاص من الهندسه المستويه الذي تنتسب اليه ولا دوران الا حول المستقر في ذلك الاطار "

بينما عناقيد المجرات المعقده الفرعيه بالدرجه الاولى في ذلك العالم فانها لا تدور حول المستقر الكوني المركزي في ذلك الاطار وانما تنطلق اليه رأسا في خط مستقيم بسرعات متزامنه في الاتجاه المتميز نحو الاعلى Dark Flow وهو ما تفشل جاذبيه نيوتن وانحناء الزمكان الممثل لها في شرحه .

فراج
23-05-2013, 19:52
تعديل
-----

تفرق نظريتي بين التكوينات الفلكيه المعقده الفرعيه باحد الدرجات من الثانيه وحتى التاسعه في العالم التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره وهو كوننا المنظور حيث :

" لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني الخاص من الهندسه المستويه الذي تنتسب اليه ولا دوران الا حول المستقر في ذلك الاطار "

بينما عناقيد المجرات المعقده الفرعيه بالدرجه الاولى في ذلك العالم فانها لا تدور حول المستقر الكوني المركزي في ذلك الاطار وانما تنطلق اليه رأسا في خط مستقيم بسرعات متزامنه في الاتجاه المتميز نحو الاعلى Dark Flow وهو ما تفشل جاذبيه نيوتن وانحناء الزمكان الممثل لها في شرحه .

فراج
23-05-2013, 23:10
ان اكتشاف وكاله ناسا الامريكيه للجريان الغامض لعناقيد المجرات بسرعات متزامنه لا تتأثر بالقرب او البعد عن المراقب الارضي في خط مستقيم في الاتجاه المتميز نحو الاعلى هو بمثابه اكتشاف الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المتميز المفضل من الهندسه المستويه الذي لا يمكن نسبه تلك الحركه المتزامنه في خط مستقيم في الاتجاه المتميز نحو الاعلى الا اليه في نفس الوقت الذي تفشل جاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الخرافي الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) في تفسيرها وهي تلك العقائد الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله التي تفترض عشوائيه اتجاه الحركه وعدم وجود اتجاه متميز للحركه فضلا عن تزايد السرعه بزياده البعد عن المراقب الارضي .

فراج
23-05-2013, 23:21
وهكذا فان الجريان الغامض لعناقيد المجرات Dark Flow بسرعات متساويه متزامنه لكل عناقيد المجرات في خط مستقيم في الاتجاه المتميز نحو الاعلى هو احد الدلائل القويه على ان النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا المتميزه المفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا هي العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه لكل شيء وتثبت في نفس الوقت ان جاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) هي محض عقائد كونيه عكسيه خرافيه ضاله من سراب لا تنتمي للواقع الكوني بأي حال وهي ان كان لها وظيفه على الاطلاق فتلك الوظيفه انما هي التضليل على الوجود الحقيقي للنظريه النسبيه الحقيقيه سابقه الذكر .

فراج
23-05-2013, 23:40
والسؤال الذي يتبادر الى الذهن الان :
اذا كان الهدف الاساسي لنسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه وجاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) كعقائد كونيه شامله عكسيه خرافيه ضاله من سراب لا تنتمي للواقع الكوني تهدف في المقام الاول الى تضليل البشر عن النسبيه الحقيقيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ازلي ثابت ساكن سكونا مطلقا وهي تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .
فاي شيطان رجيم يقف من وراء كل ذلك على مدى التاريخ البشري ؟؟

عبد الله عبد الرحمن
24-05-2013, 04:15
http://www.youtube.com/watch?v=RzzwsRU6few&edit=vd

أما بعد
فأرجو أن ترفق بنا
فنحتاج لرسوم توضيحية
وبعض المعادلات البسيطة التي توضح فكرتك أيضا
أضف لما سبق
تجربة كافندش تثبت تجاذب كتلتين
فما تفسيرك
ثانيا
كيف تفسر وجود أوتار موجبة وسالبة على مستوى الجسيمات في بنية المادة الأولية الذرات ومكوناتها الأدق والأدق
وفي ذات الوقت تكون هي سبب السقوط الحر
وتوقف الجسم بعد فترة من القائه لأعلى
؟
أخيرا أنا أرى أن الارض ثابتة
وأن الكون يدور حولها بدون أن نغير شيء في فيزياء الكون وفلكه المتوقع
كل ما غيرته لتوافق نظرتي تلك النصوص الشرعية وبعض الألغاز الفلكية
أن المجرات تدور حول مجرتنا كل 250 مليون سنة مع عقارب الساعة ومجرتنا
تدور أي مركزها حول الشمس كل عام مرة
والشمس تدور حول الأرض مرة كل يوم
والكواكب التي نراها في السماء تدور حول الشمس في مدارات بيضاوية
كل جسيم في الكون يدور حول الارض في حركة هي عوض عن حركة الارض من غرب الى شرق في اتجاه عكس عقارب الساعة وذلك في اتجاه من شرق الى غرب مع عقارب الساعة
فما رأيك
لو وافقتني هل يمكنك ان تثبت ذلك بنظريتك الشاملة
حيث أنك تصف الكون بوصف فلكي يناسب عقيدتهم بثبات النجوم ودوران الارض

فراج
24-05-2013, 09:01
اهلا ومرحبا بالاستاذ / عبد الله عبد الرحمن

وبعد

فان الجاذبيه والسقوط الارادي هما مفهومان عكسيان تماما وهذا هو السبب في ان النتائج الرقميه تكون واحده ولكن تساوي القيم الرقميه لا يعني ابدا صحه الجاذبيه بين الكتل كمفهوم حقيقي ينتمي الى الواقع .

المفهوم الحقيقي الذي ينتمي الى الواقع في النظريه الشامله لكل شيء وهو على العكس تماما من الجاذبيه بين الكتل .

فانه :

" في كل التكوينات الفلكيه الفرعيه باحد الدرجات من الثانيه وحتى التاسعه فانه لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الخاص الذي يتحدد على اساس درجه التعقيد ولا دوران الا حول المستقر في ذلك الاطار .
اما التكوينات الفلكيه الفرعيه بالدرجه الاولى فانها لا تدور حول المستقر وانما تنطلق اليه رأ سا في خط مستقيم في الاتجاه المتميز نحو الاعلى انطلاقا من موقعها العمري الحاضر "

تجربه كافندتش تثبت السقوط الارادي باتجاه الموقع العمري الحاضر بوصفه السابق وليس الجاذبيه بين الكتل كما تستخلص عجله السقوط الحر باتجاه ذلك الموقع في ذلك الاطار وليس عجله الجاذبيه وهما نفس القيمه في واقع الامر = 9.8 كم / ثانيه 2

قانون نيوتن للجذب العام يعبر عن حقيقه عكسيه للسقوط الارادي ومن ثم فان صحه الارقام في النتائج النهائيه قد تكون مقياسا لصدق قانون نيوتن للجذب العام كقانون عملي ولكن تلك النتائج الصحيحه لا يمكن في نفس الوقت ان تكون مقياسا للصدق كقانون حقيقي لسبب بسيط الا وهو وجود غريم عكسي الا وهو السقوط الارادي . القانون الكوني العام هو السقوط الارادي بوصفه السابق . وهما مفهومان متناقضان احدهما عكس الاخر كما هو واضح تماما .

فراج
24-05-2013, 09:19
وهكذا فان قانون نيوتن للجاذبيه بين الكتل تم اعداده بحرفيه بالغه بحيث يكون بديل عكسي للسقوط الطوعي الارادي الطبيعي باتجاه الموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي الكوني العطالي الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز المفضل من الهندسه المستويه الذي ينتمي اليه التكوين الفلكي المعقد والذي يتحدد على اساس درجه التعقيد . وهو ما كان مقدمه ضروريه لنسبيه اينشتين الخاصه الذي ينفي مبدؤها الاساسي على نفي وجود مثل تلك الاطر بوصفها السابق وهو ما كان مقدمه ضروريه للثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) كعقيده كونيه شامله عكسيه خرافيه ضاله من سراب لا تنتمي للواقع الكوني الحقيقي باي صله الهدف الاساسي منها هو التضليل على النسبيه الحقيقيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ازلي ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث وهي العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .

فراج
24-05-2013, 09:51
وهكذا فان المباديء الاساسيه للعقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله تم اختراعها بحرفيه بالغه بحيث تكون صوره مرأاه معكوسه للعقيده الكونيه الصحيحه الشامله لكل شيء . وهذا هو السر في تشابه النتائج الرقميه فيما يختص بتحديد المسافات بين الاجرام وثابت السقوط الارادي الحر والدوران حول مركز ثقل مشترك وهو دوران حول المستقر في حقيقه الامر . الا ان العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله تفشل في مواضع كثيره ومنها مسأله التقدم العمري الطوعي الطبيعي في الاتجاه المتميز نحو الاعلى . كما تفشل فشلا ذريعا على المستوى الذري ولا تسعفها النظريه الكميه في هذا المجال كما انه من المستحيل التوفيق بينهما . في حين ان العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء تمتلك من المقومان ما يؤهلها لتقديم وصف صحيح موضوعي لكل شيء بدايه من الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه مرورا بالذرات المعقده بالدرجه الاولى وحتى عناقيد المجرات المعقده بالدرجه الثامنه بكل بساطه وبدون اي تعقيدات منهجيه .

عثمان الحاج
24-05-2013, 12:02
على العكس من تصور نيوتن واينشتين فان السقوط في نظريتي هو التوجه الطوعي الطبيعي الاختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي الكوني العطالي الثابت الساكن سكونا مطلقا من الهندسه المستويه بوزن متزايد يزول بالوصول الى الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار حيث الاتزان المفتد بين قوتين ذاتيتين تتنازعا التكوين الفلكي المعقد بين المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) والماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار الزمني من الهندسه المستويه .

السقوط هو بهدف الاستقرار بوزن متزايد باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد الموجود اما باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار والمثال على ذلك سقوط كل الاشياء الماديه باتجاه الارض . او باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار والمثال على ذلك بخار الماء وماشابهه من ابخره .

الاستاذ فراج..
طالما أن السقوط هو التوجه الطوعي والإختياري بهدف الاستقرار ومبررات اتزان قوتين ذاتيتين,إذا ليس هناك دور للجاذبية في السقوط,إلا أنه بذات المقدار لا بد من شرح وتفصيل مبررات السقوط الذاتي عطفا علي تفسيرات الوزن والمقاومة والكثافة وغيرها من الاصطلاحات التي لا غني عنها في التفسيرات..
تحية وتقدير

عثمان الحاج
24-05-2013, 12:09
واعود الى القول تفسير السقوط يجب ان يكون مرتبطا بعقيده كونيه شامله لكل شيء . وقد خاب مسعى نيوتن واينشتين في هذا السبيل بتوصلهما الى العقيده الكونيه العكسيه الخرافيه الضاله .
حيث مبدأ التكافؤ الحقيقي هو : تكافؤ القصور الذاتي والسقوط الطوعي الاختياري الطبيعي باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي العطالي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلث ثابت ساكن سكونا مطلقا .
في حين ان مبدأ التكافؤ عند نيوتن واينشتين بين القصور الذاتي والجاذبيه هو محض خرافه .

حسنا..
سيدي الفاضل:
هو كما تفضلت وكما تقول النظرية الاخ عبدالله (صراع الأوزان) سقوط طوعي اختياري,إلا أنك تحدد وجهة لهذا السقوط بـ (الموقع العمري),عليه فما هي محددات اختيار الموقع العمري المذكور,بمعني ما هي المعينات لتوجيه الاجسام للموقع العمري,وهل هذا الموقع ثابت بثبات اوزان الاجسام أم انها مواقع متعددة تبعا لتعدد الاوزان .
كل التقدير

عثمان الحاج
24-05-2013, 12:14
واخيرا فانا اقدم التحيه للاستاذ / عبدالله الرشيد عبدالله
ونظريته هي خطوه على الطريق الصحيح .

وأكثر منها وأصدق نقدمها لك الاستاذ القدير فراج
ولا شك أن نظرية الأخ عبدالله الرشيد في طورها المبدئي وبحاجة لكم للوصول الي صيغة تقنع الدوائر العلمية المتخصصة في هذا المجال للمضي قدما فيما توصلتم اليه,تحقيقا لفائدة الانسانية .
كل الشكر

فراج
24-05-2013, 18:47
حسنا..
سيدي الفاضل:
هو كما تفضلت وكما تقول النظرية الاخ عبدالله (صراع الأوزان) سقوط طوعي اختياري,إلا أنك تحدد وجهة لهذا السقوط بـ (الموقع العمري),عليه فما هي محددات اختيار الموقع العمري المذكور,بمعني ما هي المعينات لتوجيه الاجسام للموقع العمري,وهل هذا الموقع ثابت بثبات اوزان الاجسام أم انها مواقع متعددة تبعا لتعدد الاوزان .
كل التقدير
الاستاذ / عثمان الحاج
يتحدد الموقع العمري الحاضر على اساس الوزن الذري للعناصر المختلفه حيث تسقط مركبات العناصر الثقيله من حيث الوزن الذري الى مواقع عمريه حاضره متقدمه نسبيا بالقرب من المستقر النجمي الا وهو مركز دوران البلورات الجزيئيه الذريه . حيث المعيار الاساسي لترتيب طبقات المواقع العمريه الحاضره لمختلف المركبات الكيميائيه هو الوزن الذري بما يتوافق مع الجدول الدوري للعناصر الارضيه بحيث تكون مركبات العناصر الثقيله اكثر ما يكون قربا من المستقر النجمي وهو مركز دوران البلورات الجزيئيه الذريه بمختلف انواعها وتليها الاقل وزنا ذريا فالاقل وهكذا باتجاه سطح الارض و حتى ابعد نقطه في الغلاف الجوي لكوكب الارض حيث ترتص المواقع العمريه الحاضره في طبقات بعضها فوق بعض .
حيث السقوط الطوعي الارادي يهدف في المقام الاول الى الاستقرار في تلك الطبقات كل على حسب تركيبه الكيميائي الذري .

فراج
24-05-2013, 21:44
السقوط بسرعات مختلفه على اساس التركيب الكيمائي والذري هو امر اثبتته تجارب الدكتور افراييم فيشباخ من جامعه بوردي الامريكيه وهو الامر الذي يتعارض مع قانون نيوتن للجاذبيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والتي تفترض سقوط جميع المواد بسرعات متساويه لجميع الكتل الساقطه بصرف النظر عن تركيبها الكيميائي الذري .
ان سقوط المواد بسرعات مختلفه تتحدد على اساس التركيب الكيميائي الذري وهو ما يتعارض مع قوانين نيوتن للجاذبيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها هو احد الشواهد على ان النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته سكونا مطلقا متميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا هي العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وليست نسبيه اينشتين الخرافيه وجاذبيه نيوتن بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله 0 انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) وهي تلك العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله من سراب التي لا تنتمي للواقع الكوني بأي صله .

فراج
24-05-2013, 22:39
ومن الملاحظ في العقيه الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء ان تصاعد الابخره هو ايضا سقوط طوعي ارادي طبيعي باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا من الهندسه المستويه النجمي الذي تنتسب اليه البلورات الجزيئيه الذريه المعقده بالدرجه الثالثه .

فراج
24-05-2013, 22:47
وكقاعده عامه في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء فان التكوينات الفلكيه الاكبر عمرا تتواجد اقرب ما يكون الى المستقر بسبب عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي وهي تلك التكوينات الفلكيه التي في طريقها الى الانقسام لا محاله بمواقعه المستقر في نهايه العمر حيث لا مجال لمزيد من التقدم العمري فيما وراء المستقر وهو الامر الذي ينطبق كلى كل التكوينات الفلكيه المعقده بمختلف درجات تعقيدها بلا استثناء . ومن امثله الانقسام الطبيعي في نهايه العمر الانقسام الذري الطبيعي لذرات اليورانيوم وهو ما اكتشفه الالماني اوتوهان وكان مقدمه لاختراع القنبله الذريه .
الانقسام في نهايه العمر هو ما يقابل الانهيار التجاذبي في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .

فراج
24-05-2013, 22:56
ان سبب عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي للتكوينات الفلكيه المعقده بصفه عامه انما يعود في الاساس للتقدم العمري الطوعي الطبيعي للجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه وهو ما ينسحب بالضروره على التكوينات الفلكيه المعقده بحكم تكونها في الاساس منها . وفي هذا الخصوص فان نظريه هويل نارليكار للكتله المتغيره للجسيمات الذريه بمرور الزمن نسبه لاطار مرجعي كوني اساسي من الهندسه المستويه هو علامه صحيحه في طريق الحقيقه نحو العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء . حيث ان الجسيمات الذريه في الكوازرات القديمه مثلا ليست هي نفس الجسيمات الذريه التي نعهدها في جوارنا القريب وهي روح تلك النظريه الصحيحه .

فراج
24-05-2013, 23:07
وكقاعده عامه في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء فان التكوينات الفلكيه الاكبر عمرا تتواجد اقرب ما يكون الى المستقر بسبب عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي وهي تلك التكوينات الفلكيه التي في طريقها الى الانقسام لا محاله بمواقعه المستقر في نهايه العمر حيث لا مجال لمزيد من التقدم العمري فيما وراء المستقر وهو الامر الذي ينطبق كلى كل التكوينات الفلكيه المعقده بمختلف درجات تعقيدها بلا استثناء . ومن امثله الانقسام الطبيعي في نهايه العمر الانقسام الذري الطبيعي لذرات اليورانيوم وهو ما اكتشفه الالماني اوتوهان وكان مقدمه لاختراع القنبله الذريه .
الانقسام في نهايه العمر هو ما يقابل الانهيار التجاذبي في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .

وحدها العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء التي تستطيع شرح عمليات الانقسام على كل مستويات تعقيد التكوينات الفلكيه حيث تفشل العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله في تفسيرها فمثلا فانها تصف انقسام المجرات القديمه بمواقعه المستقر الجزيئي المجري بوصف عكسي الا وهو تصادم المجرات .

فراج
24-05-2013, 23:46
ان نظريه هويل - نارليكار للكتله المتغيره كداله مع العمر في اطار مرجعي كوني من الهندسه المستويه هو ايضا علامه على الطريق الصحيح نحو العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء ( Hoyle-Narlikar variable mass theory ) . وكذلك اعمال مونتاناس وجل التي تتناول الزمن الكوني المطلق والازمنه المحليه في اطار من الهندسه المستويه هي ايضا علامات على الطريق الصحيح وايضا اعمال الدكتور هالتون ارب التي يشرح فيها ان الانزياح نحو الاحمر في طيف المجرات هو داله على العمر وليس له اي دلاله تمدديه هو ايضا علامه على الطريق الصحيح .

فراج
25-05-2013, 00:10
وفي الجدول التالي مقارنه هامه جدا بين موقف نظريه هويل نارليكار ( variable mass theory ) ونظريه الزمن الكوني المطلق عند مونتاناس وجيل ونسبيه اينشتين الخرافيه . حيث يبين الجدول موقف تلك النظريات الثلاث من القناعات الاساسيه الحديثه في الفيزياء وعلم الفلك واولها الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المتميز من الهندسه المستويه .

في الرابط التالي :

http://www.haltonarp.com/articles/the_observational_impetus_for_le_sage_gravity#tabl e:1

فراج
25-05-2013, 00:25
ويلخص الدكتور هالتون ارب في مقدمه مقاله ( علم الكون والفيزياء ) تصوره لما يمكن ان تكون عليه العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء في مواجهه العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله التي تمثل نسبيه اينشتين ركنها الاساسي .

Cosmology and physics
Halton Arp
Max-Planck Institut fuer Astrophysik, 85741 Garching, Germany.
ABSTRACT. Observations of extragalactic objects show that their redshifts are a function of their age rather than their velocity of recession. This necessitates a non Big Bang solution for the behavior of the Universe. Unlike Theory of Relativity (TR) treatments, the new solutions require flat (Euclidean) space, a primary reference frame and both a universal time as well as individual object times. Recent analyses of local physics indicate these same properties can be used to satisfy classical TR experiments. It is argued that simple, non-mathematical reasoning needs these properties for new solutions and rules out the customary TR assumptions. The century long dominance of fundamentally inadequate physics would seem to be due to an uncritical feedback between Academia and the news media

ترجمه مقدمه مقال الدكتور هالتون ارب :

علم الكونيات والفيزياء
-------------------------
معهد ماكس بلانك للفيزياء الفلكيه . 85741 جارشينج - المانيا
ملخص :
تظهر الارصاد الفلكيه للاجسام خارج نطاق مجرتنا ان الانزياح نحو الاحمر هو داله على العمر وليس على سرعه تباعد المجرات . وهو ما يتطلب حل مغاير للانفجار الكبير كسلوك للكون . على عكس المعالجات التي تقدمها نسبيه اينشتين فان الحلول الجديده تتطلب فضاء مستوي من الهندسه الاقليديه وكذلك اطار مرجعي اساسي وايضا زمن كوني الى جانب ازمان فرديه للاجسام المرصوده . التحليلات الحديثه تشير الى ان نفس الخصائص سابقه الذكر يمكن استخدامها على مستوى الفيزياء المحليه لتفسير التجارب التي تستخدم كذرائع لنسبيه اينشتين العمه ( انحناء الزمكان ) . وبكل بساطه يمكن ان نقول ان المنطق غير الرياضياتي يحتاج الى تلك الخصائص سابقه الذكر للتوصل الى حلول وقواعد جديده للخروج من فرضيات نسبيه اينشتين العامه ( انحناء الزمكان ) المتعارف عليها . ان الهيمنه الطويله لاكثر من 100 عام لمفاهيم فيزيائيه اساسيه لا تتمتع بالكفاءه يبدو انه بسبب التفاعل السيء بين الاوساط الاكاديميه ووكالات الانباء وهو ما يؤدي الى نقل الاخبار الاكاديميه دون تمحيص .

__________________

فراج
25-05-2013, 00:44
وفيما يلي بعض المقتطفات من مقالات الدكتور هالتون ارب

فيما يلي من مشاكات :

فراج
25-05-2013, 00:46
يقول الدكتور هالتون ارب في احد مقالاته :

" لسنوات عديده لم يكن يخالجني اي شك ان الكتل يجذب بعضها البعض ( وهو ما يتناسب عكسيا مع مربع المسافه فيما بينها ( لكي تكتمل التعويذه السحريه ) . كانت الجاذبيه واضحه وسافره في ذلك الوقت بالنسبه لي بحيث لم تكن تحتاج اي تفكير ولا نقاش . ولكن الارصاد الفلكيه الخاصه بالمجرات والكوازرات اجبرتني على الايمان بالحقيقه ان الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه من خصائص الماده ولم تنتج من تزايد تسارع المجرات مبتعده عن بعضها البعض في كون متمدد . "

فراج
25-05-2013, 00:48
ويضيف الدكتور هالتون ارب قائلا :

" كبف ادى اكتشاف ان الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه مرتبطه بالعمر وليس بسبب اي فرضيه تمدديه للكون كيف ادى ذلك الاكتشاف بالنسبه الى سحب الثقه من جاذبيه السحب واعطائها الى جاذبيه الدفع ؟؟
كان من المثير للاهتمام كيف ان انهيار افتراض اساسي واحد من العلم يمكن ان يكون له اصداء واسعه في كل مكونات العلم الاساسي .
كان من الضروري والحاله كذلك ان نحاول ان نجد الاليه الحقيقيه التي تفسر كون الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه كاحد الخصائص الفيزيائيه المرتبطه بالعمر وهو ذلك الاكتشاف الذي هز وزعزع وزلزل سائر الفرضيات الاساسيه الاخرى التي كانت في حكم المسلمات "

فراج
25-05-2013, 00:50
ويستطرد الدكتور هالتون ارب قائلا :

" اتضحت الرؤيه بالنسبه لي لاول مره عندما ادركت ان حل فريدمان Friedmann solution لسنه 1922 كن يرتكز على اساس افتراض ان كتل الجسيمات الاوليه هو مقدار ثابت دائما والى الابد . ما فعله نارليكار Narlikar هو انه حل معادله الكتله باضافه متغير الزمن وكان هذا الحل هو حل اكثر عموميه وهو ما وصفه توم فيبوس بانه نظريه شامله . وهو ما لا يلغي حل فيدمان بحيث اذا ما اجبرتنا الارصاد على المستوى المحلي فقط ان نعتبر الكتله مقدار ثابت كحاله خاصه لا اكثر . لكن تعميم ثبات الكتله باستمرار التقدم في العمر كما اشار فريدمان ومن تبعه من انصار الانفجار الكبير هو اسقاط للنظره البشريه القاصره الضيقه على الكون كله وان الكتل تتمتع بالثبات بتقدم العمر حتى لو كان العمر ملايين السنين وهي تلك النظره البشريه القاصره .

فراج
25-05-2013, 00:55
والكلام لا يزال للدكتور هالتون ارب :

" بالاضافه الى ذلك فقد ادركت ان جزءا هاما من حل الكتله المتغره في نظريه تغير الكتله باستمرار التقدم في العمر ( في نظريه Hoyle-Narlikar variable mass theory ) هو انه يتم في فضاء مستوي تماما من الهندسه الاقليديه . وهو ما يوحي مباشره ان الهندسه الريمانيه المنحنيه في الجانب الايسر من المعادله الشهيره Gμν = Tμν يساوي صفر . واذا ما كان Gμν = 0 اذن فان انحناء الزمكان لا علاقه له بالفيزياء الكونيه الحقيقيه ."

" اذا لم يكن هناك اي انحناء في هندسه المكان في حل الكتله المتغيره the variable mass solution وهو الحل الاكثر صلاحيه في الكون . فهل تبقى لاستخدام مصطلح المكان المنحني اي شرعيه تذكر ؟؟ في وقت ما كنت انه ربما كانت هناك حاجه لمثل ذلك المصطلح بالقرب من الكتل الكبيره . لكن الان بعدما اطلعت على اعمال مونتانس و جيل Montanus and Gill التي تستخدم الزمن الكوني المطلق الى جانب الوقت المحلي في اعاده انتاج النسبيه في فضاء اقليدي من الهندسه المستويه . وهو ما يدعو للتساؤل هل مصطلح مثل انحناء الزمكان لا يزال صالحا للاستخدام ؟؟
وهنا عند هذه النقطه فان السؤال المبدئي الذي يجب ان يطرح من قبل العلماء وغير العلماء من مده طويله وهو : وفقا لاي تعريف للمكان كيف يمكن للمكان ان ينحني فضلا عن الزمن ؟؟
انحناء الزمكان كان ولا يزال وسوف يظل دائما كما وصفه توم فيبوس Tom Phipps بانه لا يعدو كونه مجرد مغالطه لغويه

فراج
25-05-2013, 02:04
صور هندسيه تخص نظريتي
------------------------

في الرابط التالي :

http://www.phys4arab.net/vb/showthread.php?t=64314&page=17

وفي الرابط التالي :

http://www.phys4arab.net/vb/showthread.php?t=64314&page=20

فراج
25-05-2013, 02:13
الاستاذ / عبد الله عبد الرحمن
الاستاذ / عثمان الحاج

في المشاركه السابقه عدد من الرسوم الهندسيه الخاصه بنظريتي ارجو الاطلاع عليها تمهيدا للنقاش حولها

ولكما الشكر

فراج
25-05-2013, 08:38
الاستاذ / عثمان الحاج
اردت مما سبق ان اوضح اننا جميعا انا وانت وهالتون ارب ونارليكار وهويل ومونتاناس وجيل وغيرنا زملاء على طريق واحد ينير بعضنا لبعض الطريق باتجاه العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء كما اردت ان اوضح اننا جميعا نتفق ان الهيكل النظري لتلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء من الهندسه المستويه هو على النقيض تماما من العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله من الهندسه المنحنيه .

فراج
25-05-2013, 09:04
وكمدخل لنظريتي فان نظريتي تقدم طريقه لحساب عدد الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه في الكون وكذلك الاعمار المختلفه لها حيث يؤدي بعضها الى بعض بطريق التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) الى حيث المستقر الذري ومن ثم الاشعاع .

وتلك الطريقه هي كما يلي :

عدد الجسيمات الذريه الاجمالي في الكون يمكن حسابه من العلاقه التاليه :

س / 2 ( س + 1 ) = 316659361302400 جسيم ذري
حيث س = 25165824
نصف عدد هذه الجسيمات جسيمات عاديه اسفل المستقر الذري ونصفها الاخر جسيمات مضاده اعلى المستقر الذري في الاطار المرجعي الكوني الثابت الذري الاول = 158329680651200 جسيم ذري .

فكم جسيم نعرف منها ؟؟

فراج
25-05-2013, 09:14
قال تعالى :

سوره ( سبأ الايه 3 )

﴿ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَأْتِينَا السَّاعَةُ قُلْ بَلَى وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَلَا أَصْغَرُ مِن ذَلِكَ وَلَا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ﴾

فراج
25-05-2013, 09:28
عدد الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه في الكون في الحساب السابق هو نوع من الاقتصاد الفكري تتيحه النظريه بمعنى ان هذا هو العدد الاساسي للجسيمات باعمارها المختلفه حتى لو تكرر وجود الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه مليارات المليارات في ذرات مختلفه في انحاء الكون فان عددها ومواقعها العمريه الحاضره في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المتميز من الهندسه المستويه رقم 1 في الدائره العالميه الاولى رقم 1 .. هو ذلك العدد المحدد في تلك المواقع العمريه الحاضره المحدده .

فراج
25-05-2013, 09:50
حيث الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز المفضل الوحيد الفريد من الهندسه المستويه رقم 1 في الدائره العالميه الاولى رقم 1 في منظومه العالمين التسعه المتميزه من الهندسه المستويه هو ذلك الاطار الذي يحتوى جميع المواقع العمريه الحاضره الممكنه لكل الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه في الكون انطلاقا من كونه الشكل الهندسي الوحيد الفريد من الهندسه المستويه الذي يحتوي جميع التشكلات الممكنه لوتر سالب متحد مع وتر موجب على اساس طول الوتر في المنطق الصحيح لنظريات الاوتار كنظريه لكل شيء الا وهو علم الاوتار الصحيح المقدس .

فراج
25-05-2013, 09:57
كما ان ذلك الاطار الذري الاول بوصفه السابق في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء هو المصنع الوحيد لانتاج الذرات في الكون بطريق التحطم المتكرر منذ بدأ الله الخلق وحتى تقوم الساعه وهو منشأ الماده في الكون وليس نقطه الانفجار الكبير في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .

فراج
25-05-2013, 10:17
كما انه في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء فان الاطار الزمني الذري الاول بوصفه السابق هو تلك الياقوته في كلام على بن ابي طالب وهي تلك الياقوته والجوهره الثمينه الوحيده الفريده من الهندسه المستويه متكرره التحطم بوتيره عاليه جدا لانتاج كل انواع الذرات في الكون ما نعرفه من انواع الذرات وما لا نعرفه .

من كلام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب حيث يقول :

(إن الله تعالى أول ما خلق الخلق، خلق نوراً ابتدعه من غير شيء، ثم خلق منه ظلمة، وكان قديرا أن يخلق الظلمة لا من شيء كما خلق النور من غير شيء، ثم خلق من الظلمة نورا وخلق من النور ياقوتة غلظها كغلظ سبع سماوات وسبع أرضين، ثم زجر الياقوتة فماعت لهيبته فصارت ماء مرتعدا ولا يزال مرتعدا إلى يوم القيامة، ثم خلق عرشه من نوره وجعله على الماء)-بحار الأنوار ج 44 ص 194.

فراج
25-05-2013, 10:55
العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء هي تلك العقيده الكونيه الصحيحه المطابقه للعقيده الاسلاميه في القران الكريم على العكس من العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .

فراج
25-05-2013, 12:38
في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه الا وهي النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه عطاليه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن فان الاطار الزمني بوصفه السابق هو ذلك الاطار من الهندسه المستويه الذي يحتوي جميع المواقع العمريه الحاضره الممكنه لدرجه محدده من درجات تعقيد التكوينات الفلكيه بحيث تكون فرعيه بالدرجه الاولى وحيث ترتص تلك المواقع العمريه الحاضره على قدم المساواه على صفحته المستويه حيث التزامن المطلق للحركه تحت تأثير عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي في اتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى في ذلك الاطار الى حيث المستقر ومن ثم الانقسام في نهايه العمر . وبتطبيق ذلك على عالمنا التاسع الاخر في منظومه العالمين التسعه فان عناقيد المجرات القديمه بالقرب من المستقر الكوني المركزي هي موجوده الان في ذلك الاطار على قدم المساواه مع سائر عناقيد المجرات في ارجاء ذلك الاطار حيث التزامن المطلق في الحركه باتجاه المستقر الكوني المركزي لها جميعا . على العكس من العقيده الشامله العكسيه الخرافيه الضاله الا وهي نسبيه اينشتين الخرافيه وجاذبيه نيوتن بين الكتل والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) التي تفترض عدم وجود تلك العناقيد الان . حيث تصف تلك العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله وصفا عكسيا تتواجد فيه نقطه الانفجار كمنشأ ومبتدأ للماده الحديث التكوين في الكون بدلا من المستقر الا وهو المصير النهائي للماده القديمه في الكون

فراج
25-05-2013, 12:46
اضافه بعض الكلمات الضروريه للمشاركه السابقه بهدف توضيح المعنى :
-----------------------------------------------------------------------

في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه الا وهي النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه عطاليه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن فان الاطار الزمني بوصفه السابق هو ذلك الاطار من الهندسه المستويه الذي يحتوي جميع المواقع العمريه الحاضره الممكنه لدرجه محدده من درجات تعقيد التكوينات الفلكيه بحيث تكون فرعيه بالدرجه الاولى وحيث ترتص تلك المواقع العمريه الحاضره على قدم المساواه على صفحته المستويه لذلك الاطار حيث التزامن المطلق للحركه تحت تأثير عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي في اتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى في ذلك الاطار الى حيث المستقر ومن ثم الانقسام في نهايه العمر . وبتطبيق ذلك على عالمنا التاسع الاخر في منظومه العالمين التسعه فان عناقيد المجرات القديمه جدا بالقرب من المستقر الكوني المركزي هي موجوده الان في ذلك الاطار على قدم المساواه مع سائر عناقيد المجرات في ارجاء ذلك الاطار حيث التزامن المطلق في الحركه باتجاه المستقر الكوني المركزي لها جميعا . على العكس من العقيده الشامله العكسيه الخرافيه الضاله الا وهي نسبيه اينشتين الخرافيه وجاذبيه نيوتن بين الكتل والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) التي تفترض عدم وجود تلك العناقيد القديمه جدا الان . حيث تصف تلك العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله الواقع الكوني وصفا عكسيا تتواجد فيه نقطه الانفجار كمنشأ ومبتدأ للماده الحديثه التكوين في الكون بدلا من المستقر الكوني المركزي الا وهو المصير النهائي للماده القديمه في الكون

فراج
25-05-2013, 13:02
ان مجرد اكتشاف عناقيد المجرات القديمه جدا بالقرب من المستقر الكوني المركزي يثبت العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء سابقه الذكر وينفي العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله التي تفترض وجود مجرات حديثه التكوين من الماده الاوليه بالقرب من نقطه الانفجار الخرافيه في المنطق العكسي الخرافي لتلك العقيده الضاله .

عنقود مجري قديم تم اكتشافه في الكون صغير السن

في الرابط التالي :

http://sci.esa.int/science-e/www/object/index.cfm?fobjectid=48483

وفي الرابط التالي ايضا :

http://www.astronomy.com/News-Observ...0universe.aspx

فراج
25-05-2013, 15:21
مقال بعنوان :
كون وليد صغير السن يحتوي على عنقود مجري هرم مسن قديم . !!!؟؟

المقال في الرابط التالي :

http://astrocast.tv/blog/?p=3723

فراج
25-05-2013, 15:39
مقال بعنوان :
المجرات الهرمه المسنه القديمه تلتصق ببعضها البعض في الكون الوليد صغير السن . !!!؟؟

المقال في الرابط التالي :

http://www.sciencedaily.com/releases...0401160020.htm



و مقال بعنوان :
مجرات هرمه مسنه قديمه في كون وليد صغير السن . !!!؟؟

المقال في الرابط التالي :

http://www.eso.org/public/news/eso0422/

فراج
25-05-2013, 16:50
كل شواهد الارصاد الفلكيه تؤكد العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وتنفي تلك الضاله العكسيه النقيضه . ان ايمان البشر بالعقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وكفرهم بتلك الضاله النقيضه سوف يسهم اسهاما مباشرا في فهم البشر لما يدور على الساحه الكونيه في حقيقه وواقع الامر بطريقه صحيحه . وسوف يفهم البشر ان وجود عناقيد المجرات القديمه جدا هو امر طبيعي جدا كنتيجه مباشره لعمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي المستمر المتصل باتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى الى حيث المستقر الكوني المركزي وان كل المواقع العمريه الحاضره لعناقيد المجرات تقف على قدم المساواه على الصفحه المستويه للاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المتميز من الهندسه المستويه التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره رقم 177 حيث التزامن المطلق في الحركه التقدميه باتجاه المستقر الكوني المركزي . وحيث يتزايد المعدل الاشعاعي والانشطاري لكل التكوينات الفلكيه المحتواه في عناقيد المجرات باستمرار التقدم العمري الطوعي الطبيعي في اتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى باتجاه المستقر الكوني المركزي Dark Flow حيث تتواجد الكوازرات الان وكذلك انقسام المجرات القديمه في قلوب عناقيد المجرات القديمه بمواقعه المستقر الجزيئي المجري الا وهو مركز الدوران في عناقيد المجرات . وان كل ذلك هو موجود الان على قدم المساواه مع العنقود المجري المحلي على الصفحه المستويه للزمن الكوني في ذلك الاطار التاسع الاخر . وربما يستطيع البشر ان يروا في يوم من الايام تلك الماده النوويه شديده التمركز والاشعاع في عناقيد المجرات في الجوار القريب للمستقر الكوني المركزي حيث لا اثر للمجرات في تلك العناقيد فقط عناقيد مجرات من الماده النوويه شديده التمركز والاشعاع في تلك المنطقه الجهنميه اقرب ما يكون للمستقر الكوني المركزي وهي تلك العناقيد المجريه الموجوده الان في الاتجاه المتميز نحو الاعلى في ذلك الاطار .

المثنى1421
25-05-2013, 18:53
أخي فراج نفس السؤال يوجه إليك .
ما القوة التي تدفع الأشياء باتجاه المستقر ؟

إن قلت قوة الجاذبية رجعت للدائرة الأولى . ولو فسرتها بغير ذلك من القوى فأنت كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء .

فراج
25-05-2013, 21:04
الصراع بين النور والظلمه
-----------------------
على غرار نظريه " صراع الاوزان " فان نظريتي هي نظريه " الصراع بين النور والظلمه "
ان مضمار ذلك الصراع بين النور والظلمه هو الاطار الزمني المرجعي العطالي الكوني الثابت المتميز من الهندسه المستويه وذلك الاطار الزمني بوصفه السابق هو القانون الصارم الذي يحكم وينظم ذلك الصراع من بدايته وحتى نهايته .
كيف ذلك ؟؟

فراج
25-05-2013, 21:48
ان النتيجه النهائيه لذلك الصراع الابدي بين النور والظلمه وتغلب احدهما على الاخر هو ما يفرق الجسيمات الذريه العاديه اسفل المستقر الذري وتلك الجسيمات الذريه المضاده اعلى المستقر الذري .
التكوينات الفلكيه الذريه المزدوجه البسيطه هي عباره عن تلك الرابطه المصيريه الابديه بين النور والظلمه في واقع الامر
ان تغلب النور على الظلمه في الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه العاديه اسفل المستقر الذري هو ما يؤدي الى عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باستمرار متصل في اتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى الى حيث المستقر الذري حيث تعادل النور والظلمه في نهايه تلك العمليه .
كما ان تغلب الظلمه على النور في الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه المضاده اعلى المستقر الذري يؤدي الى عمليه طبيعيه مضاده مستمره متصله في الاتجاه المضاد باتجاه المستقر الكوني ايضا حيث تعادل النور والظلمه ايضا في نهايه تلك العمليه المضاده .

فراج
25-05-2013, 22:11
المستقر حيث تعادل النور والظلمه هو ذلك الخط الفاصل بين المواقع العمريه الحاضره للجسيمات المزدوجه البسيطه العاديه اسفل المستقر وبين المواقع العمريه الحاضره للجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه المضاده اعلى المستقر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المتميز الوحيد الفريد من الهندسه المستويه الذري الاول في الدائره العالميه الاولى رقم 1 في منظومه العالمين التسعه .

فراج
25-05-2013, 22:22
كل الخصائص الفيزيائيه المتغيره باستمرار متصل باستمرار عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي للجسيمات الذريه العاديه باتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى في ذلك الاطار الذري الاول بوصفه السابق هي نتيجه حتميه لذلك الصراع بين الظلمه والنور في ذلك الجسيم الذري المزدوج البسيط الواحد وتلك الخصائص الفيزيائيه المتغيره باستمرار متصل هي :
1 - الموقع العمري الحاضر ( التقدم العمري الطوعي الطبيعي المستمر المتصل باتجاه المستقر الذري )
2 - السرعه الذاتيه ( تناقص السرعه المداريه باستمرار متصل )
3 - الشحنه الذاتيه . ( تناقص الشحنه السالبه باستمرار متصل )
وتلك الخصائص هي كل واحد لا يتجزأ بحيث يكفي لمعرفتها جميعا الحصول على معلومه واده اكيده بشأن احدها وهو مبدأ اليقين .

فراج
25-05-2013, 22:31
وحيث ان سرعه التقدم العمري الطوعي الطبيعي هي سرعه متساويه متزامنه للتكوينات الفلكيه متساويه درجه التعقيد وحيث تتناسب تلك السرعه تناسبا طرديا مع درجه التعقيد .
فان الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه تمتلك سرعه تقدم عمري متساويه متزامنه باتجاه المستقر الذري هي الابطأ عل الاطلاق بين سائر التكوينات الفلكيه لدرجه انطباق المستقر الكوني المركزي للعالم التاسع الاخر في منظومه العالمين التسعه مع مستقر العالم الذري الاول في تلك المنظومه .

المثنى1421
25-05-2013, 23:58
أخي فراج أرجو أن ندخل في الصميم وأن تجيب على السؤال مباشرة دون الإشارة إلى مفاهيم تحتاج هي إلى إجابات .

ما القوة التي تحرك الصراع بين النور والظلمة ؟

وشكراً لك .

فراج
26-05-2013, 02:33
ليس هناك اي قوه تحرك الصراع بين النور والظلمه اذ ان الصراع بين النور والظلمه هو صراع بين قوى ذاتيه جبليه فطر الله عليها الاوتار السالبه الا وهي النور والاوتار الموجبه الا وهي الظلمه لدرجه انه يمكن القول ان تلكما القوتان هما القوتان الوحيدتان في الكون وهما قوتان متصارعتان تعمل كل منهما في عكس اتجاه الاخرى .

فراج
26-05-2013, 02:44
ومن ثم فانه في التكوينات الفلكيه فان الصراع بين النور والظلمه كقوى ذاتيه جبليه بحكم تكون تلك التكوينات الفلكيه من الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه هو ما يؤدي الى عدم الاستقرار في الموقع العمري الحاضر واستمرار التوجه باستمرار متصل في الاتجاه المتميز نحو الاعلى في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه نظرا لتغلب قوى النور الذاتيه على قوى الظلمه الذاتيه بهدف الوصول الى نقطه تعادل تلك القوى الذاتيه بمواقعه المستقر حيث تتعادلان بالفعل بمواقعه المستقر مثلما تتعادل كفتي الميزان .

فراج
26-05-2013, 03:12
اما عن السبب الاساسي لذلك الصراع بين النور والظلمه فهو ان الاوتار السالبه لديها ميل فطري جبلي قوي للعوده الى منشؤها الاعلى الا وهو الاوتار الفائقه العليا وهي النور التام عديمه الشحنه بطول 7 وحدات طول ذريه موفوره القوه الذاتيه في مقامها السامي العالي حيث الشحنه السالبه لتلك الاوتار السالبه الا وهي النور المنقوص هي تعبير عن كراهيه التأخر في الاطار الزمني الى مواقع عمريه دنيا حيث الماده المجهوله التي خلق الله منها تلك الاوتار والشحنه هما صورتان مختلفتان لشيء واحد بحيث ان اي نقص في الطول يقابله زياده في الشحنه والعكس صحيح فان استرداد ذلك الطول باستمرار متصل يقابله نقص في الشحنه .
كما ان الاوتار الموجبه لديها ميل فطري جبلي قوي للعوده الى منشؤها الاسفل الا وهو الاوتار الفائقه السفلى المضاده وهي الظلمه التامه عديمه الشحنه بطول 7 وحدات طول ذريه موفوره القوه الذاتيه المضاده في مقامها السفلي الادنى حيث الشحنه الموجبه لتلك الاوتار الموجبه الا وهي الظلمه المنقوصه هي تعبير ذاتي عن كراهيه التقدم في الاطار الزمني من الهندسه المستويه الى مواقع عمريه عليا .

ومن ثم فانه لا استقرار في الموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني حيث تلتقى قوى النور والظلمه الذاتيه في التكوين الفلكي الواحد حيث تميل الكفه دائما اسفل المستقر لصالح قوى النور الذاتيه ولا تملك قوى الظلمه الذاتيه حيال ذلك الامر سوى الصدع والامتثال لعمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي في اتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى الى حيث المستقر حيث تتعادل كفتي الميزان بين قوى النور والظلمه الذاتيتان في التكوين الفلكي الواحد .

المثنى1421
26-05-2013, 05:33
الصراع بين النور والظلمه هو صراع بين قوى ذاتيه

لم تأت بجديد يا فراج . نظريتك هي نفسها نظرية الجاذبية لنيوتن وأتباعه .
هم يرون أن القوة التي تجذب الأجسام إلى بعضها هي قوة ذاتية داخل الأجسام ويعتمد مقدارها على الكتلة ..

دمت بود أخي فراج

المثنى1421
26-05-2013, 05:39
القوة التي تحرك الأجسام باتجاه بعضها البعض لها شكلين فقط :

- إما أن تكون قوة نابعة من الجسم (قوة جذب)

- أو قوة خارجه عن الجسم (قوة تدفع الجسمين باتجه بعضهما البعض)

والعجيب أن كل من قرأت له أو سمعته من العلماء يرى أنها قوة مصدرها الجسم نفسة ،،، ولم أرى أحد قال بالقول الثاني وهو أن هناك قوة خارجية تدفع الجسمين باتجاه بعضهما البعض .

فراج
26-05-2013, 07:12
لم تأت بجديد يا فراج . نظريتك هي نفسها نظرية الجاذبية لنيوتن وأتباعه .
هم يرون أن القوة التي تجذب الأجسام إلى بعضها هي قوة ذاتية داخل الأجسام ويعتمد مقدارها على الكتلة ..

دمت بود أخي فراج


في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه الشامله لكل شيء فان السقوط الطوعي الاختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا
هو على النقيض تماما من تفسير السقوط في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله حيث انه سقوط بسبب انحناء الزمكان الممثل لجاذبيه نيوتن بين الكتل .
ان القول انهما متشابهان هو عار تماما من الصحه لعده اسباب :
1- الزمن في الاولى مطلق وفي الثانيه نسبي
2 - المكان في الاولى مطلق وفي الثانيه نسبي
حيث ان كل من العقيدتان ترفضان بعضهما البعض وتتبنى كل منهما مفهوم مناقض للسقوط

فراج
26-05-2013, 07:22
الصراع بين بين الظلمه والنور الا وهو الصراع بين قوه الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى في الاطار الزمني المطلق ) وهي تلك القوه الذاتيه للاوتار السالبه وقوه الشد باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل في الاطار الزمني المطلق ) وهي تلك القوه الذاتيه للاوتار الموجبه
وتغلب القوه الاولى على الثانيه
هو تفسير لعمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى الى حيث المستقر حيث التعادل بين تلكما القوتان الذاتيتان
ان ذلك الصراع بين الظلمه والنور ليس تفسيرا للسقوط كما تدعيه و ان ذلك الادعاء هو نوع من الخلط بين مفاهيم لا يمكن الخلط بينها .

المثنى1421
27-05-2013, 01:16
الجاذبية ليس لها علاقة بنشأة الكون وليست أصلاً متأصلاً في الكتلة . الجاذبية ظهرت بعد نشوء الكون وهي دليل على انحسار وزواله، حالما يقترب منا الزوال ستضعف الجاذبية بين الأجسام وعندها ستكون الجبال كالعهن المنفوش وستنفصل مكونات الماء عن بعضها فتتفجر البحار وتسجر البحار . وتنكدر النجوم وتنطمس وتكون السماء وردةً كالدهان .

وهذا اليوم (يوم القيامة) لا محالة آتٍ .

عبد الله عبد الرحمن
27-05-2013, 04:46
بينما رجلٌ يحدثُ في كنْدَةَ فقالَ : يجيءُ دُخَانٌ يومَ القيامةِ ، فيأخذُ بأسماعِ المنافِقِينَ وأبصارِهِم ، يأخذُ المؤمنَ كهيئةِ الزُكامِ ، ففَزِعنَا ، فأتيتُ ابنَ مسعودٍ ، وكان متَّكئًا ، فغضبَ ، فجلسَ فقالَ : من علمَ فلْيقلْ ، ومن لم يعلمْ فليقلْ : اللهُ أعلمُ ، فإنَّ من العلمِ أنْ تقولَ لِمَا لا تعلمُ لا أعلمُ ، فإنَّ اللهَ قالَ لنبيِّهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُتَكَلِّفِينَ . وإنَّ قريشًا أبطَؤُوا عن الإسلامِ ، فدَعا عليهم النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ فقالَ : ( اللهمَّ أعنِّي عليهم بسبعٍ كسبعِ يوسفَ ) . فأخذتْهُم سنةٌ حتى هلَكوا فيهَا ، وأكَلوا المَيْتَةَ والعِظامَ ، ويَرى الرجلُ ما بين السماءِ والأرض ِكهيئةِ الدُّخَانِ ، فجاءَهُ أبو سفيانَ فقالَ : يا محمدُ ، جئتَ تأمُرُنَا بصلةِ الرحمِ ، وإن قومَكَ قدْ هَلَكُوا فادعُ اللهَ . فقرأَ : فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ ـــ إِلى قولهِ ـــ عَائِدُونَ . أفَيُكشفُ عنهمْ عذابُ الآخرةِ إذا جاءَ ثمَّ عادوا إلى كفرهِم ، فذلك قوله تعالى : يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى . يومَ بدرٍ ، ولِزَامًا يومَ بدرٍ ، الم غُلِبَتْ الرُّومُ - إلى - سَيَغْلِبُونَ . والرومُ قدْ مضَى .
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث:البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4774
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

بينا رجلٌ يحدثُ في المسجدِ الأعظمِ قال : إذا كان يومُ القيامةِ نزل دخانٌ من السماءِ فأخذ بأسماعِ المنافقينَ وأبصارِهم وأخذ المؤمنينَ منه كهيئةِ الزكامِ قال مسروقٌ : فدخلت على عبدِ اللهِ فذكرت ذلك له وكان مُتَّكِئًا فاستوى جالسًا فأنشأ يُحدثُ فقال : يا أيها الناسُ مَن سُئِل منكم عن علمٍ هو عندَه فليقلْ به فإن لم يكنْ عندَه فليقلْ اللهُ أعلمُ فإنَّ مِن العلمِ أن تقولَ لما لا تعلمُ اللهُ أعلمُ إن اللهَ عزَّ وجلَّ قال لنبيِّه صلَّى اللهُ عليهِ وسلمَ : { قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُتَكَلِّفِينَ } إن قريشًا لما غلبوا النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلمَ واستعصوا عليه قال : اللهمَّ أعنِّي عليهم بسبعٍ كسبعِ يوسفَ قال : فأخذتْهم سِنَةٌ أكَلوا فيها العظامَ والميتةَ من الجَهدِ حتى جعل أحدُهم يرى ما بينَه وبينَ السماءِ كهيئةِ الدخانِ من الجوعِ فقالوا : { رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ } قال : فقِيلَ له : إنا إن كشفْنا عنهم عادوا فدعا ربَّه فكشف عنهم فعادوا فانتقم اللهُ منهم يومَ بدرٍ فذلك قولُه تعالَى { فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ } إلى قوله { يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ } قال ابنُ نميرٍ في حديثِه : فقال عبدُ اللهِ : فلو كان يومُ القيامةِ ما كُشِف عنهم
الراوي: مسروق بن الأجدع بن مالك المحدث:أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 6/77
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

كنا عند عبدِ اللهِ جلوسًا . وهو مضطجعٌ بيننا . فأتاه رجلٌ فقال : يا أبا عبد الرحمنِ ! إن قاصًّا عند أبوابِ كندةَ يقصُ ويزعمُ ؛ أنَّ آيةَ الدخَانِ تجئُ فتأخذُ بأنفاسِ الكفارِ . ويأخذُ المؤمنينَ منه كهيئةِ الزكامِ . فقال عبدُ اللهِ ، وجلس وهو غضبانٌ : يا أيها الناسُ ! اتقوا اللهَ . من علِم منكم شيئًا ، فليقلْ بما يعلم . ومن لم يعلمْ ، فليقلْ : الله أعلمُ . فإنه أعلمُ لأحدِكُم أن يقولَ ، لما لا يعلمُ : اللهُ أعلمُ . فإنَّ اللهَ عزَّ وجلَّ قال لنبيِّه صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ : قل ما أسئلكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين [ 38 / ص / 86 ] . إن رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ لمَّا رأى من الناسِ إدبارًا . فقال " اللهمَّ ! سبعٌ كسبعِ يوسفَ " قال فأخذتْهم سنةٌ حصتْ كلَّ شئٍ . حتى أكلوا الجلودَ والميتةَ من الجوعِ . وينظرُ إلى السماءِ أحدُهم فيرى كهيئةِ الدخَانِ . فأتاه أبو سفيانَ فقال : يا محمدُ ! إنك جئتَ تأمرُ بطاعةِ اللهِ وبصلةِ الرحمِ . وإنَّ قومَك قد هلكوا . فادع اللهَ لهم . قال اللهُ عزَّ وجلَّ : فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ* يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ [ 44 / الدخان / 10و - 11 ] إلى قولِه : إِنَّكُمْ عَائِدُونَ . قال : أفيكشفُ عذابَ الآخرةِ ؟ يَوْمَ نَبْطِشُ البَطْشَةَ الكُبْرَى، إِنَّا مُنْتَقِمُونَ [ 44 / الدخان / 16 ] . فالبطشةُ يومَ بدرٍ . وقد مضتْ آيةُ الدخانِ ، والبطشةُ ، واللِّزَامُ ، وآيةُ الرومِ .
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2798
خلاصة حكم المحدث: صحيح

اولا يا فراج كتاب بحار الانوار
غير سني

أي غير ملزم

ثانيا
القوة التي تجذب الاجسام لبعضها
جزء منها خارجي كالضغظ الجوي
وجزء داخلي
وانت اقتربت فيه للصواب
والظلام والنور
هو جسيمات نشعر بها ونصفها بذلك
والنور يسير بسرعة كبيرة لذا نسميه ضوءا وهي الفوتونات وما يسير بسرعتها أو نحو من ذلك لأن الضوء نفسه يتأثر بالتبريد والكثافة للوسط الذي تمر فيه البعض قلل السرعة في درجة 10 مرفوعة لأس سالب 10 كلفن أي اقرب ما يكون للصفر المطلق وصارت سرعته شبه صفر

فيجب الجمع بين الآراء وليس المعارضة
أنا قلت أننا يجب التعبير عن الجاذبية كوصف وليس تفسير فهي من قدرة الله في امساكه الكون أن يزولا وأن تسقط سماءه أي ما في علوه علينا حيث ان الكون كله لنا فاله سخر كل ما في السماء والارض جميعا منه بدليل فناءه في النهاية لأنتهاء الفترةالتي يختبر فيها الناس
ومع هذا خلقه بشكل يذهل الناس

فأنا أرى أن تحرك الجسيم يكون من منطقة التركيز العالي الى التركيز الاقل

وهو ما تصفه بصراع النور والظلمة
حركة الرياح من الضغط المرتفع الى المنخفض
وكلما صغرت الجسيمات قل المانع لها من جسيمات اخرى
فزادت سرعة انتقالها
من مكان الى آخر
كفوتونات الضوء
وبالطبع لصغر الفوتون ينفذ خلال ذرات الاوساط المختلفة لكنه قد يتوقف ويحجب اذا مر بعدد كبير جدا من الاوساط وان كانت قليلة الكثافة
لأن احتمال نفاذه منها دون التصادم بجسيماتها التي تتألف منها يقل بكثرة الاوساط

والخلاصة
أني عبرت عن الجاذبية
قبل معرفة فكرتك بما يلي
وسط فاصل لزوجته تقلل التجاذب
ووسط محيط كثافته لتصادم مكوناته الذرية تعمل على التجاذب لأنها تتصادم والكتلتين
لذا لا تظهر الجاذبية في الذرات والبروتونات وما شابه من جسيمات صغيرة

درجة حرارة الكتلة المنجذبة
أي لزوجتها وكثافتها
وبالتالي فنحن ندرس كثافات ولزوجات الوسط والكتل المنجذبة
بحيث لو صارت جميعها متساوية توقف التجاذب
ككتلتين من الثلج ارتفعت حراتهما الى حد صارتا به بخارا منتشرا في الجو
فلا جذب
والعكس صحيح
كتلتين من البخار بردتا فصارت ثلجا
سينجذبان
لتأثير تصادم جزيئات الوسط وكلما اقتربتا قلت الجزيئات المتصادمة من الوسط في المنطقة الفاصلة بينهما
فكانت الغلبة للجهات الأخرى المحيطة بهما دون المنطقة التي بينهما
والسؤال
هو هل توجد جسيمات غير معروفة تشارك في ذلك التجاذب
؟
ارجو ادخال فكرتي مع فكرتك
ومعذرة أنا لا اعترف بصحة الاقوال الشيعية لأنهم ليس لهم علم مصطلح واسانيد يعرف بها عدالة وضبط رواة احاديثهم
فكيف نستدل منها على امر عقائدي
وامر نغلب به فكر الغرب العلمي
يجب الاستدلال بشيء غير قابل للشك

ويجب عمل تجارب
لأن التعبير عن الجاذبية بكثافات ولزوجات سيدخل فيه مسافة ومساحة لتحويل المعادلة الى ناتج بوحدات نيوتن وكلما قل فيه مقدار الثابت الى حد الواحد الصحيح كلما كان افضل

فراج
27-05-2013, 09:21
في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه الشامله لكل شيء فان السقوط الطوعي الاختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا
هو على النقيض تماما من تفسير السقوط في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله حيث انه سقوط بسبب انحناء الزمكان الممثل لجاذبيه نيوتن بين الكتل .
ان القول انهما متشابهان هو عار تماما من الصحه لعده اسباب :
1- الزمن في الاولى مطلق وفي الثانيه نسبي
2 - المكان في الاولى مطلق وفي الثانيه نسبي
حيث ان كل من العقيدتان ترفضان بعضهما البعض وتتبنى كل منهما مفهوم مناقض للسقوط

في الواقع فان العقيدتان الكونيتان الشاملتان المتناقضتان سابقتي الذكر تتبنيان مفاهيم متناقضه فيما يختص بالسقوط والاتزان في الموقع المداري وسرعه الدوران سببها وماهيتها والشحنه سببها وما هيتها
كما يلي استكمالا لما سبق :

3 - الدوران في الاولى حول المستقر في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه بينما الدوران في الثانيه هو حول مركز ثقل مشترك في الثانيه
4 - التكوين الفلكي لا وزن ثقل له في موقعه العمري الحاضر المداري حول المستقر في العقيده الاولى بينما يحتفظ التكوين الفلك بثقله كاملا غير منقوص في موقعه المدري حول مركز الثقل المشترك في الثانيه
5 - تصف العقيده الاولى عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باستمرار متصل باتجاه المستقر انطلاقا من الموقع العمري الحاضر بينما تجهل العقيده الثانيه كل شيء عن تلك العمليه .
6 - سبب سرعه الدوران المتناقصه باستمرار معروف في الاولى ومجهول في الثانيه
7 - سبب الشحنه السالبه المتناقصه باستمرار متصل بسبب عمليه التقدم العمري معروف في الاولى ومجهول في الثانيه

وهما عقيدتان متناقضتان كما هو واضح تماما .

فراج
27-05-2013, 09:26
في الواقع فان العقيدتان الكونيتان الشاملتان المتناقضتان سابقتي الذكر تتبنيان مفاهيم متناقضه فيما يختص بالسقوط والاتزان في الموقع المداري وسرعه الدوران سببها وماهيتها والشحنه سببها وما هيتها
كما يلي استكمالا لما سبق :

3 - الدوران في الاولى حول المستقر في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه بينما الدوران في الثانيه هو حول مركز ثقل مشترك
4 - التكوين الفلكي لا ثقل له في موقعه العمري الحاضر المداري حول المستقر في العقيده الاولى بينما يحتفظ التكوين الفلك بثقله كاملا غير منقوص في موقعه المدري حول مركز الثقل المشترك في الثانيه
5 - تصف العقيده الاولى عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باستمرار متصل باتجاه المستقر انطلاقا من الموقع العمري الحاضر بينما تجهل العقيده الثانيه كل شيء عن تلك العمليه .
6 - سبب سرعه الدوران المتناقصه باستمرار معروف في الاولى بسبب عمليه التقدم العمري ومجهول في الثانيه
7 - سبب الشحنه السالبه المتناقصه باستمرار متصل بسبب عمليه التقدم العمري معروف في الاولى ومجهول في الثانيه

وهما عقيدتان متناقضتان كما هو واضح تماما

فراج
27-05-2013, 09:33
8 - السقوط في العقيده الاولى هو سقوط طوعي طبيعي اختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه بينما السقوط في الثانيه هو بسبب انحناء الزمكان الممثل للجاذبيه بين الكتل .

وهما عقيدتان متناقضتان ترفض كل منهما الاخرى لكنه في الواقع فان احدهما حقيقي بجداره والثانيه خرافيه بجداره .
ان القول بانهما متشابهتان ومحاوله ايجاد مبررات لذلك القول هو ولا ريب نوع من الخلط .

فراج
27-05-2013, 09:57
الجاذبية ليس لها علاقة بنشأة الكون وليست أصلاً متأصلاً في الكتلة . الجاذبية ظهرت بعد نشوء الكون وهي دليل على انحسار وزواله، حالما يقترب منا الزوال ستضعف الجاذبية بين الأجسام وعندها ستكون الجبال كالعهن المنفوش وستنفصل مكونات الماء عن بعضها فتتفجر البحار وتسجر البحار . وتنكدر النجوم وتنطمس وتكون السماء وردةً كالدهان .

وهذا اليوم (يوم القيامة) لا محالة آتٍ .

الكون منذ بدايته هو حلبه الصراع بين النور والظلمه . و ان الاتزان في المواقع العمريه الحاضره هو اتزان مؤقت بين النور والظلمه حيث تتم عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باستمرار متصل باتجاه المستقر بسبب الصراع بين الظلمه والنور وتغلب النور دائما في ذلك الصراع في التكوينات الفلكيه العاديه اسفل المستقر بينما الاتزان تحت تأثر الجاذبيه هو اتزان دائم وهو فرق جوهري بين العقيدتان المتناقضتان . وعندما يشاء الله فانه تعالى يأذن بتوقف عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقر في الاطار الزمني الكوني المتميز من الهندسه المستويه ويحمل التكوين الفلكي ( كوكب الارض ) على السير في الاتجاه العكسي الا وهو الاتجاه نحو الاسفل في ذلك الاطار الى حيث المغرب ومن ثم انفكاك كوكب الارض الى مكوناته الاقل تعقيدا بدرجه واحده من البلورات الجزيئيه الذريه في نهايه عمليه التأخر العمري الكرهي الصناعي العكسيه وهي تلك العمليه التي تنتهي بكوكب الارض الى مواقعه المغرب في الاطار الجزيئي النجمي المتميز من الهندسه المستويه . وتلك هي القيامه حيث لا وجود للجاذبيه الخرافيه .
ان الهدف الاساسي من التأخر الانبعاثي باتجاه المغرب في واقع الامر انما يهدف في المقام الاول الى استخلاص النور من الظلمه في البشر .وهو ما يتم بمواقعه المغرب في نهايه رحله البعث

فراج
27-05-2013, 10:18
قال تعالى

سوره الحاقه

وَحُمِلَتِ الْأَرْضُ وَالْجِبَالُ فَدُكَّتَا دَكَّةً وَاحِدَةً

فراج
27-05-2013, 10:34
في الواقع فانا وانت كل منا يدافع عن عقيدتان متناقضتان احداهما حقيقيه بجداره والثانيه خرافيه بجداره وهذا هو السبب الاساسي في اننا نقف على طرفي نقيض وان كل منا ليس لديه اي استعداد للتخلى عن ذلك الموقف .
. الا ان ذلك ليس سيئا لدرجه كبيره لانه يسهم اسهاما مباشرا في ظهور الحقيقه من الخرافه .

فراج
27-05-2013, 11:06
الاستاذ / عبد الله عبد الرحمن
وبعد فانا اتحدث عن العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء بوصفي مكتشفا لها وليس بوصفي مخترعا لها وقد اكتشفتها ليس اليوم او الامس بل من عشرات السنين يوم اكتشفت ان الاشكال الهندسيه المرفقه انما تعبر عن الواقع الكوني بطريقه صحيحه .
ان الصراع بين النور والظلمه في تلك العقيده هو صراع منظم جدا يحكمه قانون صارم من الهندسه المستويه في تلك الاطر الزمنيه المتميزه من الهندسه المستويه . كما ان النور في تلك العقيده الكونيه الصحيحه ليس الضوء حيث ان الضوء في واقع الامر محكوم بالصراع بين النور والظلمه في تكوينه الذاتي الاساسي بحيث لا يمكن ان يتحرك بالسرعه القصوى المسموح بها في ذلك الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه وهي 300 الف كيلو متر في الثانيه بينما النور الحقيقي هو ارقى بل هو الارقى والاسمى ولا يحكمه الصراع بين النور والظلمه حيث انه هو النور الصافي بحيث يسير في الكون بالسرعه الكونيه القصوى الا وهي 700 الف كيلو متر في الثانيه . وهو فرق جوهري بين الملاء الاعلى حيث النور وبين الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه حيث الصراع محتدما على اشده بين الظلمه والنور .

فراج
27-05-2013, 11:20
كما انني اكتشفت المباديء الرياضياتيه للعقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء في تلك الاشكال الهندسيه المشار اليها بطريقه مستقله وقد اكتشفتها كامله بمحض الصدفه ولذلك فانا اعجب كل العجب ويستوقفني جدا ويشد انتباهي بقوه ان اجد ما يؤيد تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء في ما اقرأ هنا او هناك من كتب . وكلام علي بن ابي طالب المذكور هو احد الامثله على ذلك وكذلك بعض الكلمات لفيرنر هايزنبرج و غيره . وهكذا فانا كما ترى اتحدث عن تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء بوصفي مكتشفا وليس مخترعا .
لكن اكثر ما شد انتباهي بقوه ولا يزال هو ذلك التوافق الكامل التام بين تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء التي اكتشفتها كامله بمحض الصدفه وبين القران الكريم .

فراج
27-05-2013, 11:35
لكن اكثر ما يزعجني ويؤرقني هو ان العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله الا وهي نسبيه اينشتين الخرافيه والجاذبيه الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) تم اختراعها بحيث تكون على العكس تماما من العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء الا وهي النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن .

بحيث تضلل تلك الثانيه الخرافيه عن تلك الاولى الحقيقيه تضليلا تاما وهذا هو مصدر انزعاجي ودفاعي المستميت عن تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء في مواجهه تلك العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله المشار اليها .

فراج
27-05-2013, 11:54
الاستاذ / عبد الله عبد الرحمن
في نظريتي فانه لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر حيث الاتزان المؤقت بين النور والظلمه في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه حيث تتم عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى في ذلك الاطار حيث انه في التكوين الفلكي الواحد وكنتيجه مباشره للتزايد المستمر على مدى الزمن في اطوال اوتار النور السالبه ( الرجع ) جنبا الى جنب مع التناقص المستمر في اطوال اوتار الظلمه الموجبه ( الصدع ) في التكوين الفلكي المعقد الواحد فان ذلك هو السبب الحقيقي لعمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي وهي تلك العمليه التي تنتهي بمواقعه التكوين الفلكي للمستقر بتساوي وتعادل قواه الذاتيه لمكوناته الاساسيه من الظلمه والنور ومن ثم انقسامه في نهايه العمر وهي تلك العمليه المتكرره في نواتج الانقسام وهكذا فان الكون هو في حاله تقلص مستمر وليس تمدد .

وهكذا فانه كما ترى ليس هناك اي اثر لما يسمى الجاذبيه بين الكتل في ذلك الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه حيث الصراع محتدما على اشده بين الظلمه والنور .

فراج
27-05-2013, 13:56
وهذا الصراع المحتدم بين الظلمه والنور هو صراع محتدم على كل مستويات تعقيد التكوينات الفلكيه بحكم تكونها في الاساس من الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه التي نتجت عن التقاء النور بالظلمه لاول مره في الاطار المتميز الوحيد الفريد من الهندسه المستويه الذري الاول في الدائره العالميه الاولى رقم 1 . وحسث سرعه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقبل النسبي انطلاقا من الموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المتميز الذي يتحدد على اساس درجه التعقيد هي سرعات متساويه متزامنه للتكوينات الفلكيه متساويه درجه التعقيد وهي تلك السرعه التي تتناسب طرديا مع درجه التعقيد وترتيبا على ذلك فان للجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه سرعه تقدم عمري باتجاه المستقر الذري هي الابطأ على الاطلاق وانه على نفس المنوال فان سرعه التقدم العمري الطوعي الطبيعي التي تمتلكها عناقيد المجرات باتجاه المستقر الكوني في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره وهو كوننا المنظور هي تلك السرعه الاعلى على الاطلاق في ذلك المضمار Dark Flow .

فراج
27-05-2013, 14:13
كما ان القول انني اتبع الغرب في بعض اقوالهم او توجهاتهم هو قول غير صحيح بالمره لسبب بسيط الا وهو ان الغرب سوف يكون مضطرا لاتباعنا لاول مره لسبب بسيط الا وهو انه ليس هناك على الاطلاق الا عقيده كونيه شامله صحيحه واحده فقط لكل شيء وهي المنطق الصحيح المقدس لنظريات الاوتار وهي علم الاوتار الصحيح المقدس الوحيد الفريد كنظريه لكل شيء . ولكن هذا لا يمنع من ان بعض علماء الغرب القله القليله منهم تمتلك تصورا صحيحا غير واضح المعالم لما يمكن ان تكون عليه العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء ولكنهم لا يعلمون النظريه تحديدا وهذا هو دورنا ان نأخذ بايديهم في هذا الطريق الصحيح .

فراج
27-05-2013, 21:54
الكون المضاد Anti - Universe
-----------------------------
في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء فان الكون المضاد هو تلك المنطقه اعلى المستقر الكوني في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه التي تحتوي كل المواقع العمريه الحاضره لعناقيد المجرات المضاده بحيث تكون فرعيه بالدرجه الاولى و حيث الغلبه للظلمه على النور على كل مستويات تعقيد التكوينات الفلكيه الفرعيه بكل الدرجات من الثانيه وحتى التاسعه المحتواه في تلك العناقيد المجريه المضاده من الماده المضاده ومن ثم فان التقدم العمري الطوعي الطبيعي يتم باستمرار متصل في الاتجاه العكسي لتقدم عناقيد المجرات العاديه باتجاه المستقر ايضا من الجهه المقابله .

فراج
27-05-2013, 22:05
لكن الامر ليس بمثل ذلك الوضوح حيث لا تستطيع العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله وصف الكون المضاد بمثل ذلك الوضوح الذي توفره العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وكأنك تراه رأي العين وذلك الكون المضاد هو الجحيم وهو نار جهنم في العقيده الاسلاميه .

مقال بعنوان :

ماهو الكون المضاد ؟؟ وهل يمكننا اكتشافه ؟؟

في الرابط التالي

http://theweek.com/article/index/206498/whats-the-anti-universe--and-can-scientists-find-it#

فراج
27-05-2013, 22:28
في الارضين السبع في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه التاسع الاخر في الداءره العالميه الاخره فان المستقر الكوني يقسم الارضين السبع الى مثلثين متطابقين تمام الانطباق المثلث الاول اسفل المستقر وهو ذلك المثلث الذي يحتوي كل المواقع العمريه الحاضره لعناقيد المجرات العاديه بحيث تكون فرعيه بالدرجه الاولى في ذلك الاطار والمثلث الثاني المطابق اعلى المستقر وهو ذلك المثلث الذي يحتوي كل المواقع العمريه الحاضره لعناقيد المجرات المضاده بحيث تكون فرعيه بالدرجه الاولى في ذلك الاطار
ومن ثم فان الكون المضاد اعلى المستقر الكون ( جهنم ) هو صوره مرأاه للكون العادي اسفل المستقر الكوني وحيث تتم عمليه التقدم العمري في الاتجاه العكسي الى حيث المستقر نظرا لغلبه الظلمه على النور على كل مستويات التعقيد في الكون المضاد .

فراج
27-05-2013, 22:35
قال تعالى :

سوره ابراهيم

يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار وترى المجرمين يومئذ مقرنين في الأصفاد سرابيلهم من قطران وتغشى وجوههم النار ليجزي الله كل نفس ما كسبت إن الله سريع الحساب هذا بلاغ للناس ولينذروا به وليعلموا أنما هو إله واحد وليذكر أولو الألباب

فراج
27-05-2013, 23:26
فماذا تقول العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله الا وهي نسبيه اينشتين الخرافيه وجاذبيه نيوتن بين الكتل والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) ونظريه مركزيه كوكب الارض الخرافيه الضاله في يوم ينتقل فيه الناس عبر الصراط المستقيم في الارضين السبع في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره من الكون العادي ( الارض ) اسفل المستقر الى الكون المضاد ( غير الارض ) اعلى المستقر الكوني في ذلك الاطار .

عبد الله عبد الرحمن
28-05-2013, 01:31
فراج طالما اختلفنا في العقيدة
فلا نتقابل الا في الفيزياء فقط
وأنت تسفه ما يغاير عقيدتك الشاملة التي تقوم على صراع النور والظلمة
أولا خاطب الناس بما يفهمون لأنهم لن يتقبلوا فكرتك طالما لا يفهمون شرحك
الغرب سيزيد قسوة في فهم فكرتك لأنهم يعظمون رموزز العلم نيوتن وآينشتاين
أخيرا النور والظلمة عقيدة باطنية ماسونية
وهناك أفكار تسربت بغير قصد الى اسس الشيعة الفكرية كعقيدة أو بعضهم وهذا لا يراه الا من خرج بحياد من تفكيره الى تفكير خصمه
يجب ان تفهم كيف يفكر خصمك لكي تستطيع ان تصل الى اقرب طريق لإقناعه بفكرك أو التغلب عليه
كما يجب ان تهدم فكرة خصمك بطريقة خصمك في التفكير
وليس ان تقدم له بديلا
نعم فكرتك تكاد تكون شاملة
لكنها تعتمد على مصطلحات جديدة
وبالتالي يجب ان تثبت كل حرف وتشرحه في فكرتك
وارجو الا تعيد طرحها لأنك كررتها ولم افهم شيئا الا القليل فما الداعي من التكرار
الرسم ليس عليه بيانات
معذرة طريقة فهمنا للفيزياء تقليدية
وانا لم افهم النسبية الا منذو وقت قصير ولم افهم كل شيء فيها وانما فهمت الخطوط العريضة فيها

نظريتي
ببساطة
اذا كان تصادم الغازات يشكل ضغطا
واذا كان الوسط الفاصل بين جسمين ككتلتين مثلا يسبب مقاومة تمنع اقترابهما لبعضهما
فإن التجاذب يتناسب عكسيا مع اللزوجة أو اللزوجة مرفوعة لأس (ن)
وتتناسب طرديا مع الكثافة أو الكثافة مرفوعة لأس (ن)

حيث أن الضغط الذي تسببها تصادمات جزيئات الوسط كالهواء مثلا تكون اكبر في كل الجهات عدا الجهة الفاصلة بين الكتلتين لقلة حجم الهواء فيها وعدد الجزيئات مقارنة بقية الاتجاهات

كما أن كثافة الكتلتين لها دور ايضا
فلو كانتا من ماء متجمد سينجذبان أما لو تحولتا الى بخار فلن ينجذبا أو سيقل الانجذاب لأقل قيمة
وبالتالي التجاذب يزيد بزيادة كثافة الكتلتين ويتناسب طرديا مع كثافتهما أو كثافتهما مرفوعة لأس (ن)
وبمعرفة وحدات القياس المناسبة لتكون النتيجة بالنيوتن
وبتقليل الثابت المضروب لإعطاء نتائج تشابه قانون الجذب
ستكون هذه طريقة بديلة عن معادلة نيوتن
ويمكنك من خلالها
أن تستنبط برهانا يوصلك الى طريقتك في التعبير عن فيزياء الكون
من تجاذب ودوران وحركة وسكون
أليس كذلك
؟؟؟
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86% D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%A1

و لا مانع من وجود قوة اخرى تساعد في حدوث كل هذا مثل جسيمات تساعد في اقتراب الكتلتين وتضغط عليهما من الخارج لذلك أو تشدهما من الداخل أو كليهما معا
وقد تكون بمقادير صغيرة وبالتالي سوف يكون هناك جمع في المعادلة
وقد يكون ذلك مجرد شرارة بدأ لحدوث التقارب
المهم أننا سنبدأ رحلة الانتقال من فيزياء نيوتن وآينشتاين بخطوتي هذه
ثم يمكنك بعدها الوصول الى خطوتك
ومعك الوتر السالب الذي تسميه النور والموجب الذي تسميه الظلمة
يمكنك ان تجعلها جسيمات تساعد على التجاذب
لأن بعض حالات التجاذب غير مفسرة مثل كتلة تلتصق بسقف غرفة ما الذي جعلها تنجذب لأسفل
قلت لنفسي
درجة حرارة السقف حيث يشع جسيمات تبعدها عنه
والدليل أن السقف المبرد لقيم كبيرة تلتصق به الكتل
خاصة اذا قل قدرها وكانت مسحطة ويوازي سطحها سطح السقف

عبد الله عبد الرحمن
28-05-2013, 01:36
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D8%AB%D8%A7%D9%81%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%87% D9%88%D8%A7%D8%A1
بيانات الهواء
كثافة لزوجة
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%A9

عبد الله عبد الرحمن
28-05-2013, 01:42
هنا 3 معادلات أعبر بها عن الجاذبية
http://www.jas.org.jo/forum/viewtopic.php?f=59&t=5715&p=61273#p61273
والتجارب ستحسم وتوصل الى واحدة ادق



وعليه فهناك عدة معادلات تنتظر التجربة العملية لإختيار الأقرب الى النتائج والواقع المشاهد
1- (حاصل ضرب الكتلتين × مربع مساحة السطح الكروية الفاصلة ) ÷ ( مربع المسافة بين مركزي الكتلتين × مربع المتوسط الحسابي للزوجة للمواد المنجذبة والفاصلة بينهما × قيمة زمن الانجذاب بين مركزي الكتلتين مرفوعا لأس 6)
2- (حاصل ضرب الكتلتين × مساحة السطح الكروية الفاصلة × مربع سرعة حركة جزيئات الوسط الفاصل ) ÷ ( مربع المسافة بين مركزي الكتلتين × مربع المتوسط الهندسي للزوجة للمواد المنجذبة والفاصلة بينهما × زمن الانجذاب بين سطحيهما)
3- (حاصل ضرب الكتلتين × مساحة السطح الكروية الفاصلة ) ÷ ( مربع المسافة بين مركزي الكتلتين × مربع المتوسط الحسابي للزوجة للمواد المنجذبة والفاصلة بينهما × مكعب زمن الانجذاب بين سطحيهما) × ثابت وحدة قياسه المعكوس الضرب لوحدة قياس اللزوجة وقيمته ضعف لزوجة الماء تقريبا في حرارة 20 : 25 مئوي وقد تساوي الواحد الصحيح في حالة تطابق النتائج العملية مع النظرية

فراج
28-05-2013, 09:28
الجاذبيه بين الكتل هي محض خرافه حيث لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المتميز من الهندسه المستويه ولا دوران الا حول المستقر في ذلك الاطار .

نيوتن صاغ قانون الجذب العام على اساس متغيري الكتل والمسافه فقط وهو مجرد حيله رياضياتيه بحيث يعطي نتائج صحيحه عمليا وخرافيه منطقيا . وهو ما استكمله اينشتين بحيله انحناء الزمكان الخرافيه للوصول الى العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله متمثله في نظريتيه النسبيتين الخرافيتين الخاصه والعامه والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان )

ان ما تحاوله فيما سبق هو محاوله لانتاج قانون جاذبيه نيوتن الخرافي بين الكتل ولكن في ثوب جديد لزج وهو ما يعد امعان في البعد عن الطريق الصحيح واستغراق في البعد عن جاده الصواب اذ ان النتيجه واحده في كلتا الحالتين الا وهي الامعان في البعد عن جاده الصواب على طريق الخرافه .

غازي
28-05-2013, 09:41
اقتباس

(( الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي ))



ممكن مزيد من التوضيح استاذ الفاضل فراج


جزاك الله خيرا

فراج
28-05-2013, 09:43
ان محاولتك اعاده انتاج جاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل في ثوب جديد لزج تشبه محاوله اثير في موضوع لكي نصل الى نظريه كل شيء اعاده انتاج نسبيه المكان الخرافيه في ثوب جديد لزج وهو ما يعد استغراق في الخرافه وامعانا في البعد عن جاده الصواب على نفس طريق العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله واستغراقا فيها الى غياهب الظلام .

محاوله اثير لانتاج نسبيه المكان الخرافيه في ثوب اثيري خرافي جديد لزج

في الرابط التالي :

http://www.phys4arab.net/vb/showthread.php?t=64314

فراج
28-05-2013, 18:06
هل هي محاولات لاعاده انتاج العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله في ثوب جديد هلامي لزج ؟؟
ام ماذا ؟؟

فراج
28-05-2013, 18:06
هل هي محاولات لاعاده انتاج العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله في ثوب جديد هلامي لزج ؟؟
ام ماذا ؟؟

فراج
28-05-2013, 18:26
اقتباس

(( الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي ))



ممكن مزيد من التوضيح استاذ الفاضل فراج


جزاك الله خيرا


الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الوحيد الفريد من الهندسه المستويه الذري الاول في الدائره العالميه الاولى رقم 1 هو ذلك القانون الرياضياتي الفريد الصارم من الهندسه المستويه بحيث لا يمكن الحيود عنه قيد انمله الذي يحكم كل حركات وسكنات الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه بكل انواعها واعمارها في الكون المعروفه منها وغير المعروفه العاديه منها والمضاده وذلك الاطار هو في المقام الاول مصنع انتاج الذرات بكل انواعها واعمارها في الكون العادي اسفل المستقر وفي الكون المضاد اعلى المستقر بطريق التحطم المتكرر منذ بدأ الله الخلق وحتى قيام الساعه .

فراج
28-05-2013, 22:17
الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الوحيد الفريد من الهندسه المستويه الذري الاول في الدائره العالميه الاولى رقم 1 هو ذلك الاطار الذي يحتوي جميع المواقع العمريه الحاضره الممكنه التي نشأ كل منها عن التقاء وتر سالب بوتر موجب ومن ثم فان كل موقع منها يعبر عن جسيم ذري مزدوج بسيط واحد كما يوفر ذلك الموقع معلومات مستفيضه بخصوص الشحنه والسرعه والموقع العمري انطلاقا من كونها كل واحد لا يتجزأ في ذلك الاطار .

عدد المواقع العمريه الحاضره الممكنه في ذلك الاطار = العدد الاجمالي للجسيمات الذريه الممكنه في الكون

عدد الجسيمات الذريه الاجمالي يمكن حسابه من العلاقه التاليه :

س / 2 ( س + 1 ) = 316659361302400 جسيم ذري

حيث س = 25165824

نصف عدد هذه الجسيمات جسيمات عاديه اسفل المستقر الذري ونصفها الاخر جسيمات مضاده اعلى المستقر الذري في ذلك الاطار

الكوني الثابت الذري الاول = 158329680651200 جسيم ذري .

فراج
28-05-2013, 22:28
بمعنى انه يوجد في الكون 316659361302400 نوع من الجسيمات نصف ذلك العدد جسيمات عاديه اسفل المستقر في ذلك الاطار والنصف الثاني المساوي له جسيمات مضاده اعلى المستقر .

فراج
28-05-2013, 22:35
ارجو العلم ان حديثنا الان لا يزال منصبا فقط على الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الوحيد الفريد من الهندسه المستويه الذري الاول في الدائره العالميه الاولى رقم 1 الا وهو ذلك الاطار الذي تنتسب اليه كل الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه العاديه منها والمضاده في كل حركاتها وسكناتها وهو ذلك القانون الصارم الذي لا يمكن ان تحيد عنه تلك الجسيمات قيد انمله .

فراج
28-05-2013, 22:51
الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا الوحيد الفريد المتميز من الهندسه المستويه الذري الاول في الدائره العالميه الاولى رقم 1

في الرابط التالي :

http://www.phys4arab.net/vb/showthread.php?t=64314&page=17

وكل الصور في الرابط تعبر عن ذلك العالم الذري الاول بوصفه السابق من مساقط مختلفه واحجام مختلفه ولكنها جميعا نفس الشيء .
وربما يسهم ذلك في توضيح الموضوع اكثر .

فراج
28-05-2013, 23:16
الرسم في المشاركه 167 وهو مسقط جانبي للعالم الذري الاول بوصفه السابق يبين كيفيه نزول الاوتار الفائقه العليا عديمه الشحنه التي طولها = 7 وحدات طول ذريه من مقامها السامي الا وهي النور التام بحسب النظريه وبنزولها مرغمه على ساق النور وبتناقص طولها المستمر باستمرار النزول في تلك الساق فان شحنتها السالبه تتزايد باستمرار متصل كتعبير عن كراهيه التأخر في الاطار الزمني الذري الاول وهي تلك الاوتار المرسومه باللون الاخضر .
كما يبين الرسم كيفيه صعود الاوتار الفائقه السفلى عديمه الشحنه التي طولها يساوي 7 وحدات طول ذريه من مقامها الا وهي الظلمه التامه بحسب النظريه وبصعودها مرغمه على ساق الظلمه وبتناقص طولها المستمر باستمرار صعودها المستمر في تلك الساق فان شحنتها الموجبه تتزايد باستمرار متصل كتعبير عن كراهيه التقدم في الاطار الزمني الذري الاول وهي تلك الاوتار المرسومه باللون الاحمر .

فراج
28-05-2013, 23:43
وقد سالت اوتار النور حال نزولها بالكيفيه سابقه الذكر في ساق النور الى 25165824 واديا على حسب طول كل منها في ذلك الوادي
وكان من نتيجه ذلك ان تقابلت اوتار النور مع اوتار الظلمه التي سالت بدورها الى 25165824 واديا قدريا
ومن ثم فقد تقابلت اوتار النور مع اوتار الظلمه في عدد من المواقع يساوي عددها س / 2 ( س + ا ) هي عدد المواقع العمريه الحاضره وهي نفسها عدد انواع الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه العاديه منها والمضاده في العالم الذري الاول وحيث المسقط الرأسي يعبر عن اطوال تلك الاوتار المزدوجه في المواقع العمريه الحاضره المختلفه .

قال تعالى :

( أنزل من السماء ماء فسالت أودية بقدرها فاحتمل السيل زبدا رابيا ومما يوقدون عليه في النار ابتغاء حلية أو متاع زبد مثله كذلك يضرب الله الحق والباطل فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال ( 17 ) )

فراج
29-05-2013, 00:43
بحسب النظريه فان الرابطه التي تربط وتر النور السالب بوتر النور الموجب هي رابطه مصيريه تستمر حتى بعد تحطم ذلك العالم الذري الاول والانتقال ضمن احدى الذرات الى العالمين التاليه لذلك العالم الذري الاول في الميزان الا وهو منظومه العالمين التسعه المتتاليه . وهو في تلك الذره كاحد الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه فانه يتصرف كجسيم واحد متبعا قانون الموقع العمري الحاضر في العالم الذري الاول كانه لا يزال فيه لم يبرحه . الحاله الوحيده فقط على الاطلاق التي يمكن ان تنفصم فيها عرى تلك الرابطه المصيريه بين وتر النور السالب ووتر الظلمه الموجب هي التسارع الانبعاثي الكرهي باتجاه المغرب في ذلك الاطار عند اول الصراط المستقيم الذي يصل بين المغرب والمشرق الا وهو قطر الدائره في السماوات السبع او الارضين السبع في ذلك الاطار حيث يعود كل منهما الى منشأه الاصلي حيث ترجع اوتار النور السالبه وحيده على الصراط المستقيم في الارضين السبع باتجاه المشرق على قمه الصراط المستقيم في ذلك الاطار بطريق تزايد طول اوتار النور باستمرار متصل مواكبا لتناقص الشحنه السالبه باتجاه منشؤها الاعلى الا وهو الاوتار الفائقه العليا الا وهي اوتار النور التام عديمه الشحنه بطول 7 وحدات طول ذريه .

فراج
29-05-2013, 00:50
نسيت ان اذكر ان الصراط المستقيم الذي ترجع عليه اوتار النور السالبه وحيده فيما سبق هو ذاته ساق النور التي سبق ونزلت عليه تلك الاوتار يوما ما في سالف العهد . كما تعود اوتار الظلمه الموجبه نزولا مستمرا متصلا على ساق الظلمه باستمرار تزايد طول الوتر الموجب مواكبا لتناقص الشحنه الموجبه باتجاه منشأه الاسفل من الاوتار الفائقه السفلى عديمه الشحنه بطول 7 وحدات طول ذريه الا وهي اوتار الظلمه التامه .

فراج
29-05-2013, 01:03
وفيما عدا تلك الحاله الوحيده الفريده فانه في الموقع العمري الحاضر فان الجسيم الذري المزدوج البسيط الذي يتصرف كجسيم ذري واحد هو في حقيقه الامر واقع تحت تأثير قوتين القوه الاولى يمارسها وتر النور السالب في ذلك الجسيم الذري المزدوج البسيط في موقعه العمري الحاضر كما لو كان لا يزال في ذلك الموقع في العالم الذري الاول لم يبرحه حيث يشد ذلك الجسيم الذري المزدوج البسيط باتجاه منشؤه الاعلى بقوه تتناسب عكسيا مع طوله . وكذلك فان وتر الظلمه الموجب يشد ذلك الجسيم المزدوج البسيط باتجاه منشأه الاسفل بقوه تتناسب عكسيا مع طوله . وهذا هو السبب ان وتر النور السالب تكون له الغلبه في الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه اسفل المستقر وهو ما يؤدي الى عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقر الذري الا وهو مركز الدوران . والعكس هو ما يتم في الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه وهي تلك التي تنتسب الى مواقع عمريه حاضره مضاده اعلى المستقر في العالم الذري الاول حيث تتم عمليه التقدم العمري نحو المستقر ايضا ولكن في عكس الاتجاه .

فراج
29-05-2013, 01:14
وما سبق هو عين ما يتم في التكوينات الفلكيه المعقده كمحصله لما سبق بحكم تكونها في الاساس من الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه
وحيث تنتسب تلك التكوينات الفلكيه المعقده الى مواقع عمريه حاضره تتناسب مع جمله محتوياتها من الانواع المختلفه من الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه .

وهذا هو معنى القانون الكوني العام :

لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه الذي يتحدد على اساس درجه تعقيد التكوين الفلكي المعني كما انه لا دوران الا حول المستقر في ذلك الاطار .


ارجو ان اكون نجحت في توضيح النظريه على قدر المستطاع اعلم انها تحتاج الى بذل بعض الجهد لفهمها لكنها في النهايه بسيطه جدا بقدر ما هي محكمه جدا .

physics_lover
29-05-2013, 06:45
اذن ما هو تفسير ثبات الاجسام علي الارض؟؟؟

فراج
29-05-2013, 08:51
اذن ما هو تفسير ثبات الاجسام علي الارض؟؟؟

لكي نجيب على هذا السؤال فانه يتعين علينا :
اولا : ان نعرف تحديدا معنى الثبات وهل الاجسام هي بالفعل في حاله ثبات على سطح كوكب الارض .
وثانيا : يجب علينا ان نعرف تحديدا ما هو كوكب الارض .
وثالثا : يجب علينا ان نعرف تحديدا طبيعه تكوين الاجسام على سطح كوكب الارض .

حيث ان التكوينات الفلكيه المعقده بصفه عامه تتكون من تكوينات فلكيه اقل منها تعقيدا بدرجه واحده وان ذلك يعود في الاساس الى نظام العالمين التسعه المتتاليه كمصانع لانتاج درجات التعقيد حيث يختص كل اطار زمني من الهندسه المستويه منها بانتاج درجه محدده من درجات تعقيد التكوينات الفلكيه وهي تلك الدرجه تزيد بدرجه واحده عن العالم السابق له في تلك المنظومه .

فان النظام المجري يتكون في الاساس من البلورات الجزيئيه النجميه وهي تلك التي تتكون بدورها من الجزيئات النجميه وهي تلك التي تتكون بدورها من النجوم وهي تلك التي تتكون بدورها من البلورات الجزيئيه الذريه وهكذا وصولا الى الجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه وهي المكون الاساسي لكل التكوينات الفلكيه المعقده في واقع الامر .

فراج
29-05-2013, 09:23
علما بانني بدأت من النظام المجري على سبيل الاختصار فقط ومن ثم فان كوكب الارض لا يعدو كونه احد اعضاء النظام الجزيئي النجمي الذي يجمعه هو والقمر بحيث يدورا كلاهما على قدم المساواه حول المستقر كما لو كانا لا يزالا في الاطار الزمني الجزيئي النجمي الخامس في منظومه العالمين التسعه المتتاليه كما لو كانا لم يغادرا موقعهما العمري الحاضر في ذلك العالم اسفل المستقر ابدا حيث ينتسبا في كل الحركات والسكنات .

فراج
29-05-2013, 09:34
وهكذا فان كوكب الارض هو احد انواع النجوم الذي يتكون في الاساس من البلورات الجزيئيه الذريه التي تدور حول مستقر العالم النجمي الرابع في منظومه العالمين التسعه كما لو كانت تلك البلورات الجزيئيه الذريه المكونه للارض لم تغادر ابدا مواقعها العمريه الحاضره اسفل المستقر في ذلك العالم حيث تنتسب اليه في كل حركاتها وسكناتها كما لو كانت لم تغادره ابدا الى غير رجعه .

فراج
29-05-2013, 09:56
وحيث انه كقانون كوني عام :
لا ارتباط الا بالموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه الذي يتحدد على اساس درجه تعقيد التكوين الفلكي المعني كما انه لا دوران الا حول المستقر في ذلك الاطار .

فان التكوين الفلكي بصفه عامه لا وزن له في موقعه العمري الحاضر بوصفه السابق ومن ثم فان الاصل في البلورات الجزيئيه الذريه التي تتكون منها الارض انها لا وزن لها في مواقعها العمريه الحاضره المداريه حول مستقر العالم النجمي وهو مركز الدوران في كوكب الارض .
ان سبب ظهور الوزن هو التداخل بين انواع مختلفه من البلورات الجزيئيه الذريه بحيث يمنع بعضها بعضا عن السقوط الطوعي الاختياري باتجاه موقعه العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني النجمي الرابع الذي ينتسب اليه حيث لا وزن له بمواقعته .
ومن ثم فان كل البلورات الجزيئيه الذريه في الارض هي في حاله سقوط طوعي اختياري باتجاه مواقعها العمريه الحاضره المفتقده في الاطار الزمني النجمي الرابع من الهندسه المستويه الذي تنتسب اليه .

ومن ثم فان الاجسام على سطح الارض وهي تلك الاجسام التي تتكون بالضروره من البورات الجزيئيه الذريه هي ابعد ما تكون عن الثبات حيث انها في حاله سقوط طوعي طبيعي اختياري باتجاه مواقعها العمريه الحاضره في ذلك الاطار . ومن ثم فان سطح الارض ليست له وظيفه هنا سوى منع تلك الاجسام من مواصله السقوط الطوعي الاختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد لكل منها في ذلك الاطار .

فراج
29-05-2013, 10:01
ومن هنا يظهر مبدأ التكافؤ الحقيقي بين القصور الذاتي والسقوط الطوعي الاختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه المعني بدرجه تعقيد التكوين الفلكي الساقط وهو مبدأ التكافؤ الحقيقي في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .
في مقابل مبدأ التكافؤ الخرافي العكسي بين القصور الذاتي والجاذبيه بين الكتل في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .

فراج
29-05-2013, 10:12
ان التداخل بين انواع مختلفه من البلورات الجزيئيه الذريه وهو سمه مميزه للكواكب الصخريه ومن ثم ظهور الوزن هو احد المقومات الاساسيه للمعيشه كما يعرفها البشر وغيرهم من المخلوقات على ظهر الارض اذ انه لو ترتبت تلك البلورات الجزيئيه الذريه كل منها في موقعه العمري الحاضر المداري حيث لا وزن لها مثلما هو الحال في الكواكب والنجوم الغازيه لكن من المستحيل نمو وازدهار الحياه كما نعرفها نحن البشر .

قال تعالى :

سوره الحجر

( والأرض مددناها وألقينا فيها رواسي وأنبتنا فيها من كل شيء موزون ( 19 ) وجعلنا لكم فيها معايش ومن لستم له برازقين ( 20 ) .

فراج
29-05-2013, 14:00
هكذا فان التداخل بين انواع مختلفه من البلورات الجزيئيه الذريه ذات مواقع عمريه حاضره مختلفه تماما كما لو كانت تلك البلورات الجزيئيه الذريه لا تزال في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه النجمي الرابع في منظومه العالمين التسعه المتتاليه وهو ذلك الاطار الذي يحتوي كل المواقع العمريه الحاضره لكل انواع البلورات الجزيئيه الذريه واليه تنتسب في كل حركاتها وسكناتها حول المستقر في ذلك الاطار . هذا التداخل بين البلورات الجزيئيه الذريه ذات المواقع العمريه الحاضره المختلفه بوصفها السابق هو ما يؤدي بالضروره لظهور الوزن فيها جميعا كنتيجه مباشره لمنع بعضها البعض من السقوط الطوعي الاختياري باتجاه الموقع العمري الحاضر المفتقد الخاص بكل منها على حده في ذلك الاطار . وهي سمه مميزه للكواكب الصخريه ومنها كوكب الارض .

وما سبق ذكره حالا هو روح نظريه "صراع الاوزان " للكاتب الاستاذ / عثمان الحاج له كل التحيه وقد ذكرت انها خطوه على الطريق الصحيح باتجاه العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء كما ان نظريه " صراع الاوزان "علامه واضحه على ذلك الطريق في الاطار الشامل لتلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء في ظل غياب الجاذبيه الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الخرافي الممثل لها .

وتلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء هي :

النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن .
وهي المنطق الصحيح المقدس لنظريات الاوتار وهو علم الاوتار الصحيح المقدس لكل شيء .

في مواجهه العقيده الكونيه الشامله الخرافيه الضاله الا وهي :

نسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه التي ترفض وجود تلك الاطر بوصفها السابق وجاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الخرافي الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) .

فراج
29-05-2013, 15:33
وهكذا فان نظريه : " الصراع بين النور والظلمه " هي تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء التي تشرح ذلك الصراع المنظم جدا بين اوتار النور السالبه واوتار الظلمه الموجبه في اطار هندسي فريد الهندسه المستويه وهي المنطق الصحيح المقدس لنظريات الاوتار وعلم الاوتار الصحيح المقدس لكل شيء . حيث يسهم ذلك الصراع المنظم جدا في ذلك الاطار الهندسي الفريد من الهندسه المستويه في الاتزان المؤقت في الموقع العمري الحاضر وفي عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي وفي عمليه الانقسام بمواقعه المستقر وغيرها من مفاهيم اساسيه شامله .

بينما "صراع الاوزان " هو نتيجه مباشره لسقوط التكوينات الفلكيه مختلفه المواقع العمريه الحاضره سقوطا طوعيا اختياريا باتجاه تلك المواقع ومنع بعضها البعض من المضي قدما في ذلك السبيل باتجاه تلك المواقع في الاطار الزمني المتميز المعني بدرجه محدده من درجات التعقيد . ومن ثم فان صراع الاوزان بوصفه السابق هو تعبير عن ظواهر محليه في الاطار الشامل للعقيده الكونيه الشامله لكل شيء .
بينما صراع النور والظلمه هو تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .
وهو فرق جوهري وجب التنويه اليه منعا للخلط بينهما .

فراج
29-05-2013, 16:08
والدليل على ما ذهبت اليه في المشاركه السابقه هو انه على الرغم من ان نظريه صراع الاوزان في غياب الجاذبيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها هي نظريه صحيحه لا جدال في ذلك الا انها لا تستطيع منفرده مجابهه العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله متمثله في نسبيه اينشتين الخرافيه وجاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) .

بينما نظريه الصراع بين النور والظلمه انطلاقا من كونها العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء والمنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار وعلم الاوتار الصحيح المقدس كنظريه لكل شيء وهي النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن .
فانها الوحيده على الاطلاق بلا منازع التي تستطيع منازله العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله سابقه الذكر ووضعها في موضعها الطبيعي تحت الاقدام .

فراج
30-05-2013, 00:22
من هم الفائزون في صراع النور والظلمه ؟؟

في الرابط التالي :

http://www.youtube.com/watch?v=4IlorD0F6W4

Queener
30-05-2013, 00:41
فيزياء بدون رياضيات = فلسفة

فراج
30-05-2013, 01:40
النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن الا وهي العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وهي المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار وعلم الاوتار الصحيح المقدس كنظريه لكل شيء وهي تلك النظريه التي تصف صراع النور والظلمه على كل مستويات تعقيد التكوينات الفلكيه
وهي نظريه ذات اطار رياضياتي محكم من الهندسه المستويه . ان القول انها نظريه بدون رياضيات هو قول اقل ما يوصف به انه قول غير صحيح بالمره .

في حين اعتمدت العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله على المغالطات اللغويه والتجاوزات المنطقيه ورياضيات المقاولات غير الواقعيه وهي رياضيات خرافيه من سراب في نسبيه اينشتين الخرافيه لا تنتمي للواقع الكوني الحقيقي باي صله وهو ما ادى الى الثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان )

فراج
30-05-2013, 07:36
فيزياء بدون رياضيات = فلسفة

ان كنت لا تعلم فان لفرق بين :
البناء الرياضياتي المحكم للعقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء والبناء الرياضياتي الهش المهتريء للعقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله كنظريه كعقيده مقاولات هو تماما كالفرق بين :
الذهب الحقيقي والذهب الزائف
وكفرق جوهري بينهما فان الذهب الحقيقي لا يمكن للمرء الا اكتشافه بينما الذهب الزائف يمكن لكل من هب ودب اختراعه
وقد تم اختراع العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله بحيث تكون عكسيه تماما لتضليل البشر عن العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .
ان ان الصراع بين اوتار النور السالبه واوتار الظلمه الموجبه وهو ما تصفه العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء على كل مستويات تعقيد التكوينات الفلكيه هو صراع حقيقي واقعي منظم جدا تحكمه نظريه محكمه فريده من الهندسه المستويه وليس مجرد صراع خيالي اسطوري

فراج
30-05-2013, 07:41
بينما تصف رياضيات المقاولات الخرافيه في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله علاقات خياليه اسطوريه للجاذبيه الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الخرافي الممثل لها .

فراج
30-05-2013, 07:49
ان الصراع المحتدم بين العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء كفلسفه حقيقيه واقعيه في اطار هندسي متميز فريد من الهندسه المستويه وبين العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله كفلسفه خرافيه في اطار هندسي خرافي من الهندسه المنحنيه
هو صراع بين الحقيقه والخرافه .

فراج
30-05-2013, 08:38
كما ان الصراع المحتدم بين العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء كفلسفه حقيقيه واقعيه في اطار هندسي متميز فريد من الهندسه المستويه وبين العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله كفلسفه خرافيه في اطار هندسي خرافي من الهندسه المنحنيه
هو صراع بين العلم والجهل

فراج
30-05-2013, 09:10
كما ان الصراع المحتدم بين العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء كفلسفه حقيقيه واقعيه في اطار هندسي متميز فريد من الهندسه المستويه وبين العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله كفلسفه خرافيه في اطار هندسي خرافي من الهندسه المنحنيه
هو صراع بين الايمان والكفر

فراج
30-05-2013, 09:16
قال تعالى :

سوره البقره ( الايه 257 )

(( اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مِنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ))

فراج
30-05-2013, 09:25
قال تعالى

سوره الحديد

يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَىٰ نُورُهُمْ بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

فراج
30-05-2013, 09:27
قال تعالى

سوره التحريم

يوم لا يخزي الله النبيء والذين آمنوا معه نورهم يسعى بين أيديهم وبأيمانهم يقولون ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شيء قدير .

فراج
30-05-2013, 22:04
ان الصراع المحتدم

بين :

العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء الا وهي النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن
وهي المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار في اطار متميز فريد من الهندسه المستويه
وهي علم الاوتار الصحيح المقدس كنظريه لكل شيء

وبين :

العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله الا وهي نسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه التي ترفض وجود الاطر الزمنيه المطلقه بوصفها السابق ونسبيه اينشتين الخرافيه العامه كنظريه تفسر الجاذبيه الخرافيه بين الكتل بانحناء الزمكان الخرافي والتي ترفض وجود المكان المطلق بوصفه السابق والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان )

هو صراع بين الهدى والضلال .

فراج
31-05-2013, 00:34
وهو صراع بين الصدق والكذب

فراج
31-05-2013, 00:35
وهو صراع بين صنع الله الذي احسن كل شيء خلقه و كيد الشيطان وتلبيسه بين الحق والباطل

عبد الله عبد الرحمن
31-05-2013, 03:09
السقوط بسرعات مختلفه على اساس التركيب الكيمائي والذري هو امر اثبتته تجارب الدكتور افراييم فيشباخ من جامعه بوردي الامريكيه وهو الامر الذي يتعارض مع قانون نيوتن للجاذبيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والتي تفترض سقوط جميع المواد بسرعات متساويه لجميع الكتل الساقطه بصرف النظر عن تركيبها الكيميائي الذري .
ان سقوط المواد بسرعات مختلفه تتحدد على اساس التركيب الكيميائي الذري وهو ما يتعارض مع قوانين نيوتن للجاذبيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها هو احد الشواهد على ان النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته سكونا مطلقا متميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا هي العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وليست نسبيه اينشتين الخرافيه وجاذبيه نيوتن بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) وهي تلك العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله من سراب التي لا تنتمي للواقع الكوني بأي صله .

سلط الضوء على هذه الجزئية
وهت لي معادلاته
التي استنبطها للتعبير عن الجاذبية
أو تفاصيل اكبر

لأني اضفت عوامل
الكثافة واللزوجة للوسط بين الكتلتين
درجة حرارة المادتين
كثافة المادتين
المسافة بين المادتين والوسط الهندسي لقطريهما
بالإضافة ألى عامل الكتلتة ومربع المسافة
كل هذا في معادلة واحدة
ولا يتبقى سوى موضوع التناسب والتركيب الذري الكيميائي
هل المقصود به الوزن الذري أو الجزيئي
أم الشكل الفراغي للمادة

والذي يثبت وجود جسيمات تدخل وتخرج في المواد تشارك في احداث الجاذبية
لذا كلما كانت المادة بخارية ومائعة قل انجذابها
وكلما كانت صلبة وعالية الكثافة زاد انجذابها
والميزة في معادلتي الجامعة أن نتائجها قريبة لقيم معادلة نيوتن في الظروف العادية
وتختلف في حالة فروق كثافة ولزوجة وحرارة ومسافة فاصلة بين المادتين المنجذبتين كبرى
فمثلا الوسط الهندسي لحرارة سطح الشمس وباطنها والكورونا ومثل ذلك الى الارض النسبة بين الحراتين للشمس والارض
يكون كبيرا
وبالتالي
يمكن ان نجد فرقا في الجاذبية عن توقع نيوتن بمقدار 1%
وبالفعل اعترفوا ان التجارب لإثبات الجاذبية الأولى تختلف عن الحالية 1%
بل كلما توصلوا لكتلة صغيرة في تعيين الجاذبية بتجربة ميزان كانفندش كلما كانت قيم ثابت الجذب أدق
فاستخدموا كتلة تعادل وزن بكتريا
كما وجدو أن كتلة الأرض أصغر بمقدار 10 مليار مليار طن
أي واحد على مليون من كتلتها التي كانوا يقدرونها سابقا
ويتبع ذلك قرب القمر للأرض الف مرة مما كنا نظنه أي 384.4 كم أقرب من المتوقع من قبل

فراج
31-05-2013, 06:51
وهو صراع بين صنع الله الذي احسن كل شيء خلقه و كيد الشيطان وتلبيسه بين الحق والباطل

الحمد لله رب العالمين

الله اكبر

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

الكون وما الكون الا مشتملاته من التكوينات الفلكيه المعقده بكل درجات التعقيد

هو في حاله تقلص مستمر تحت تأثير عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي في اتجاه المستقبل النسبي
وهو ذلك الاتجاه المتميز نحو الاعلى باتجاه المستقر في ذلك الاطار في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره بسبب غلبه رجوع اوتار النور الى منشؤها الاعلى رجوع اوتار الظلمه الموجبه الى منشؤها الاسفل في كوننا العادي اسفل المستقر في ذلك الاطار
وهو نفس الامر الذي يتم بطريقه عكسيه في الكون المضاد ( جهنم ) اعلى المستقر باتجاه المستقر ايضا في الاتجاه العكسي في نفس ذلك الاطار
ومن ثم فان سرعه تقلص الكون المستمره تحت تأثير عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي المستمر المتصل هي سرعه متساويه ( متزامنه ) للتكوينات الفلكيه متساويه درجه التعقيد وهي سرعه التقلص التي تتناسب طرديا مع درجه التعقيد .
وهو ما قد ظهر بالفعل واضحا وهو ما اكتشفته وكاله الفضاء الامريكيه ناسا فيما يسمىظاهره الجريان الغامض لعناقيد المجرات Dark Flow

قال تعالى

سوره النمل

وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ


فيما يعد انتصارا ساحقا للعقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء المطابقه للعقيده الاسلاميه على لعقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله . حيث ان الكون بذلك التقلص المستمر هو في حاله سجود لله رب العالمين على كل مستويات التعقيد باتجاه المستقر الخاص بكل درجه من درجات التعقيد


والحمد لله رب العالين على نعمه الايمان والاسلام

لان التقلص المستمر بالكيفيه سابقه الذكر انما يتم على كل مستويات تعقيد التكوينات الفلكيه دون استثناء بينما تستسني العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله كل التكوينات الفلكيه من عمليه التمدد الخرافيه عدا المجرات وهي تلك المغالطه الخرافيه .

فراج
31-05-2013, 06:57
تعديث لاصلاح بعض الاخطاء اللغويه .
-------------------------------------
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراج مشاهدة المشاركة
وهو صراع بين صنع الله الذي احسن كل شيء خلقه و كيد الشيطان وتلبيسه بين الحق والباطل
الحمد لله رب العالمين

الله اكبر

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

الكون وما الكون الا مشتملاته من التكوينات الفلكيه المعقده بكل درجات التعقيد

هو في حاله تقلص مستمر تحت تأثير عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي في اتجاه المستقبل النسبي
وهو ذلك الاتجاه المتميز نحو الاعلى باتجاه المستقر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره بسبب غلبه رجوع اوتار النور الى منشؤها الاعلى على رجوع اوتار الظلمه الموجبه الى منشؤها الاسفل في كوننا العادي اسفل المستقر في ذلك الاطار
وهو نفس الامر الذي يتم بطريقه عكسيه في الكون المضاد ( جهنم ) اعلى المستقر باتجاه المستقر ايضا في الاتجاه العكسي في نفس ذلك الاطار
ومن ثم فان سرعه تقلص الكون المستمره تحت تأثير عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي المستمر المتصل هي سرعه متساويه ( متزامنه ) للتكوينات الفلكيه متساويه درجه التعقيد وهي سرعه التقلص المستمر التي تتناسب طرديا مع درجه التعقيد .
وهو ما قد ظهر بالفعل واضحا فيما ما اكتشفته وكاله الفضاء الامريكيه ناسا فيما يسمى ظاهره الجريان الغامض لعناقيد المجرات Dark Flow

قال تعالى

سوره النمل

وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ


فيما يعد انتصارا ساحقا للعقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء المطابقه للعقيده الاسلاميه على لعقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله . حيث ان الكون بذلك التقلص المستمر هو في حاله سجود لله رب العالمين على كل مستويات التعقيد باتجاه المستقر الخاص بكل درجه من درجات التعقيد


والحمد لله رب العالين على نعمه الايمان والاسلام

لان التقلص المستمر بالكيفيه سابقه الذكر انما يتم على كل مستويات تعقيد التكوينات الفلكيه دون استثناء بينما تستثني العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله كل التكوينات الفلكيه من عمليه التمدد الخرافيه عدا المجرات وهي تلك المغالطه الخرافيه .

فراج
31-05-2013, 07:09
قال تعالى :

سوره فصلت

ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ

فراج
31-05-2013, 08:18
الله اكبر ولله الحمد

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

قال تعالى

سوره فصلت

( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد ( 53 )

وبعد :

فقد ادرك الدكتور هالتون ارب عالم الارصاد الفلكيه الامريكي الالماني الاصل ان الانزياح نحو الاحمر في طيق المجرات انما هو احد الخصائص الفيزيائيه الاساسيه من خصائص الماده وهو داله على عمر المجرات وليس له اي دلاله تمدديه حيث تكون درجه الانزياح نحو الاحمر عاليه في نواتج الانقسام المجري بمواقعه المستقر ثم تأخذ في التناقص المستمر بتقدم العمر ولكنه لم يعرف السبب ابدا لتفسير ذلك .
اما الان فقد بات السبب واضحا وضوح الشمس للعيان الا وهو عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي باتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى باتجاه المستقر في الاطار الزمني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز من الهندسه المستويه الخاص بكل درجه من درجات التعقيد وهي تلك العمليه التي تتم على كل مستويات التعقيد في كون متقلص باستمرار متصل بسبب عمليه التقدم العمري سابقه الذكر حالا بسبب غلبه رجوع اوتار النور السالبه المستمر المتصل الى منشؤها الاعلى على ساق النور ومن ثم التزايد المستمر في طول تلك الاوتار ومن ثم تناقص شحنتها السالبه باستمرار ( الرجع )وهو الامر الغالب على رجوع اوتار الظلمه الموجبه الى منشؤها الاسفل على ساق الظلمه ومن ثم التناقص في طول تلك الاوتار ومن ثم تزايد شحنتها باستمرار ( الصدع ) . في كوننا العادي اسفل المستقر . وهي تلك العمليه التي تتم بطريقه عكسيه في الكون المضاد ( النار ) اعلى المستقر في الارضين السبع في عالمنا التاسع الاخر في الدائره العالميه الاخره
وهو الامر الذي يسلب العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله احد اهم ذرائعها الاساسيه ان الانزياح نحو الاحمر هو بسبب تمدد الكون في تلك العقيده العكسيه الخرافيه الضاله . والان ظهر انه بسبب تقلص الكون سبحات الله
وهو ما يظهر بجلاء كيف ان تلك العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله هي بالفعل عكسيه وخرافيه وضاله لا هم لها سوى تضليل البشر عن العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .

والحمد لله رب العالمين على نعمه الايمان والاسلام .

فراج
31-05-2013, 09:05
والكلام الان للدكتور هالتون ارب في احدى مقالاته :


" كبف ادى اكتشاف ان الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه مرتبطه بالعمر وليس بسبب اي فرضيه تمدديه للكون كيف ادى ذلك الاكتشاف بالنسبه الى سحب الثقه من جاذبيه السحب واعطائها الى جاذبيه الدفع ؟؟
كان من المثير للاهتمام كيف ان انهيار افتراض اساسي واحد من العلم يمكن ان يكون له اصداء واسعه في كل مكونات العلم الاساسي .
كان من الضروري والحاله كذلك ان نحاول ان نجد الاليه الحقيقيه التي تفسر كون الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه كاحد الخصائص الفيزيائيه المرتبطه بالعمر وهو ذلك الاكتشاف الذي هز وزعزع وزلزل سائر الفرضيات الاساسيه الاخرى التي كانت في حكم المسلمات "

فراج
31-05-2013, 09:52
ان النتيجه التي توصل اليها الدكتور هالتون ارب هي Hoyle-Narlikar variable mass theory وهي نظريه تغير الكتله كداله مع الزمن بتقدم العمر وهي عينها عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وهي تلك العمليه التي تتم في الاطار الزمني المتميز من الهندسه المستويه ولكنهم لا يزالوا يجهلوا الاليه الحقيقيه لتلك العمليه في صراع اوتار النور السالبه واوتار والظلمه الموجبه وتغلب اوتار النور على اوتار النور على اوتار الظلمه في كوننا العادي اسفل المستقر . وعلى العكس من ذلك تغلب اوتار الظلمه الموجبه على اوتار النور السالبه في الكون المضاد ( نار جهنم ) اعلى المستقر في الارضين السبع في عالمنا التاسع الاخر المتميز من الهندسه المستويه في الدائره العالميه الاخره

فراج
31-05-2013, 10:00
وهكذا فقد اكتشف الدكتور هالتون ارب الاليه الصحيحه لارتباط الانزياح نحو الاحمر بالعمر وان ذلك هو بسبب عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي على مستوى الجسيمات الذريه .

استمع اليه وهو يقول :

" اتضحت الرؤيه بالنسبه لي لاول مره عندما ادركت ان حل فريدمان Friedmann solution لسنه 1922 كن يرتكز على اساس افتراض ان كتل الجسيمات الاوليه هو مقدار ثابت دائما والى الابد . ما فعله نارليكار Narlikar هو انه حل معادله الكتله باضافه متغير الزمن وكان هذا الحل هو حل اكثر عموميه وهو ما وصفه توم فيبوس بانه نظريه شامله . وهو ما لا يلغي حل فيدمان بحيث اذا ما اجبرتنا الارصاد على المستوى المحلي فقط ان نعتبر الكتله مقدار ثابت كحاله خاصه لا اكثر . لكن تعميم ثبات الكتله باستمرار التقدم في العمر كما اشار فريدمان ومن تبعه من انصار الانفجار الكبير هو اسقاط للنظره البشريه القاصره الضيقه على الكون كله وان الكتل تتمتع بالثبات بتقدم العمر حتى لو كان العمر ملايين السنين وهي تلك النظره البشريه القاصره .

فراج
31-05-2013, 10:01
ويضيف قائلا :

" بالاضافه الى ذلك فقد ادركت ان جزءا هاما من حل الكتله المتغره في نظريه تغير الكتله باستمرار التقدم في العمر ( في نظريه Hoyle-Narlikar variable mass theory ) هو انه يتم في فضاء مستوي تماما من الهندسه الاقليديه . وهو ما يوحي مباشره ان الهندسه الريمانيه المنحنيه في الجانب الايسر من المعادله الشهيره Gμν = Tμν يساوي صفر . واذا ما كان Gμν = 0 اذن فان انحناء الزمكان لا علاقه له بالفيزياء الكونيه الحقيقيه ."

" اذا لم يكن هناك اي انحناء في هندسه المكان في حل الكتله المتغيره the variable mass solution وهو الحل الاكثر صلاحيه في الكون . فهل تبقى لاستخدام مصطلح المكان المنحني اي شرعيه تذكر ؟؟ في وقت ما كنت انه ربما كانت هناك حاجه لمثل ذلك المصطلح بالقرب من الكتل الكبيره . لكن الان بعدما اطلعت على اعمال مونتانس و جيل Montanus and Gill التي تستخدم الزمن الكوني المطلق الى جانب الوقت المحلي في اعاده انتاج النسبيه في فضاء اقليدي من الهندسه المستويه . وهو ما يدعو للتساؤل هل مصطلح مثل انحناء الزمكان لا يزال صالحا للاستخدام ؟؟
وهنا عند هذه النقطه فان السؤال المبدئي الذي يجب ان يطرح من قبل العلماء وغير العلماء من مده طويله وهو : وفقا لاي تعريف للمكان كيف يمكن للمكان ان ينحني فضلا عن الزمن ؟؟
انحناء الزمكان كان ولا يزال وسوف يظل دائما كما وصفه توم فيبوس Tom Phipps بانه لا يعدو كونه مجرد مغالطه لغويه

فراج
31-05-2013, 10:08
والله ان هؤلاء القوم بحاجه لنا لنأخذ بأيديهم نحو الحقيقه والعلم والايمان والهدى والنور في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء في مواجهه الخرافه والجهل والكفر والضلال والظلام في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .
وما تشاؤن الا ان يشاء الله رب العالمين .

فراج
31-05-2013, 14:24
لكن ما الامر الذي ادى بهؤلاء القوم الى الكفر بالعقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله والمضي قدما للبحث عن مباديء العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .

لنستمع الى الدكتور هالتون ارب وهو يروي القصه من اولها :

" لسنوات عديده لم يكن يخالجني اي شك ان الكتل يجذب بعضها البعض ( وهو ما يتناسب عكسيا مع مربع المسافه فيما بينها ( لكي تكتمل التعويذه السحريه ) . كانت الجاذبيه واضحه وسافره في ذلك الوقت بالنسبه لي بحيث لم تكن تحتاج اي تفكير ولا نقاش . ولكن الارصاد الفلكيه الخاصه بالمجرات والكوازرات اجبرتني على الايمان بالحقيقه ان الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه من خصائص الماده ولم تنتج من تزايد تسارع المجرات مبتعده عن بعضها البعض في كون متمدد . "كبف ادى اكتشاف ان الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه مرتبطه بالعمر وليس بسبب اي فرضيه تمدديه للكون كيف ادى ذلك الاكتشاف بالنسبه الى سحب الثقه من جاذبيه السحب واعطائها الى جاذبيه الدفع ؟؟
كان من المثير للاهتمام كيف ان انهيار افتراض اساسي واحد من العلم يمكن ان يكون له اصداء واسعه في كل مكونات العلم الاساسي .
كان من الضروري والحاله كذلك ان نحاول ان نجد الاليه الحقيقيه التي تفسر كون الانزياح نحو الاحمر هو ظاهره جوهريه كاحد الخصائص الفيزيائيه المرتبطه بالعمر وهو ذلك الاكتشاف الذي هز وزعزع وزلزل سائر الفرضيات الاساسيه الاخرى التي كانت في حكم المسلمات "

" اتضحت الرؤيه بالنسبه لي لاول مره عندما ادركت ان حل فريدمان Friedmann solution لسنه 1922 كن يرتكز على اساس افتراض ان كتل الجسيمات الاوليه هو مقدار ثابت دائما والى الابد . ما فعله نارليكار Narlikar هو انه حل معادله الكتله باضافه متغير الزمن وكان هذا الحل هو حل اكثر عموميه وهو ما وصفه توم فيبوس بانه نظريه شامله . وهو ما لا يلغي حل فيدمان بحيث اذا ما اجبرتنا الارصاد على المستوى المحلي فقط ان نعتبر الكتله مقدار ثابت كحاله خاصه لا اكثر . لكن تعميم ثبات الكتله باستمرار التقدم في العمر كما اشار فريدمان ومن تبعه من انصار الانفجار الكبير هو اسقاط للنظره البشريه القاصره الضيقه على الكون كله وان الكتل تتمتع بالثبات بتقدم العمر حتى لو كان العمر ملايين السنين وهي تلك النظره البشريه القاصره . " بالاضافه الى ذلك فقد ادركت ان جزءا هاما من حل الكتله المتغره في نظريه تغير الكتله باستمرار التقدم في العمر ( في نظريه Hoyle-Narlikar variable mass theory ) هو انه يتم في فضاء مستوي تماما من الهندسه الاقليديه . وهو ما يوحي مباشره ان الهندسه الريمانيه المنحنيه في الجانب الايسر من المعادله الشهيره Gμν = Tμν يساوي صفر . واذا ما كان Gμν = 0 اذن فان انحناء الزمكان لا علاقه له بالفيزياء الكونيه الحقيقيه ."

" اذا لم يكن هناك اي انحناء في هندسه المكان في حل الكتله المتغيره the variable mass solution وهو الحل الاكثر صلاحيه في الكون . فهل تبقى لاستخدام مصطلح المكان المنحني اي شرعيه تذكر ؟؟ في وقت ما كنت انه ربما كانت هناك حاجه لمثل ذلك المصطلح بالقرب من الكتل الكبيره . لكن الان بعدما اطلعت على اعمال مونتانس و جيل Montanus and Gill التي تستخدم الزمن الكوني المطلق الى جانب الوقت المحلي في اعاده انتاج النسبيه في فضاء اقليدي من الهندسه المستويه . وهو ما يدعو للتساؤل هل مصطلح مثل انحناء الزمكان لا يزال صالحا للاستخدام ؟؟
وهنا عند هذه النقطه فان السؤال المبدئي الذي يجب ان يطرح من قبل العلماء وغير العلماء من مده طويله وهو : وفقا لاي تعريف للمكان كيف يمكن للمكان ان ينحني فضلا عن الزمن ؟؟
انحناء الزمكان كان ولا يزال وسوف يظل دائما كما وصفه توم فيبوس Tom Phipps بانه لا يعدو كونه مجرد مغالطه لغويه
__________________
__________________

فراج
31-05-2013, 22:25
ما هي الحيثيات التي ادت بهؤلاء القوم الى الكفر بالعقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله والمضي قدما للبحث عن مباديء العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .

ويقول الدكتور هالمو ارب في مقدمه مقال بعنوان :

علم الكونيات والفيزياء
-------------------------
معهد ماكس بلانك للفيزياء الفلكيه . 85741 جارشينج - المانيا
ملخص :
تظهر الارصاد الفلكيه للاجسام خارج نطاق مجرتنا ان الانزياح نحو الاحمر هو داله على العمر وليس على سرعه تباعد المجرات . وهو ما يتطلب حل مغاير للانفجار الكبير كسلوك للكون . على عكس المعالجات التي تقدمها نسبيه اينشتين فان الحلول الجديده تتطلب فضاء مستوي من الهندسه الاقليديه وكذلك اطار مرجعي اساسي وايضا زمن كوني الى جانب ازمان فرديه للاجسام المرصوده . التحليلات الحديثه تشير الى ان نفس الخصائص سابقه الذكر يمكن استخدامها على مستوى الفيزياء المحليه لتفسير التجارب التي تستخدم كذرائع لنسبيه اينشتين العمه ( انحناء الزمكان ) . وبكل بساطه يمكن ان نقول ان المنطق غير الرياضياتي يحتاج الى تلك الخصائص سابقه الذكر للتوصل الى حلول وقواعد جديده للخروج من فرضيات نسبيه اينشتين العامه ( انحناء الزمكان ) المتعارف عليها . ان الهيمنه الطويله لاكثر من 100 عام لمفاهيم فيزيائيه اساسيه لا تتمتع بالكفاءه يبدو انه بسبب التفاعل السيء بين الاوساط الاكاديميه ووكالات الانباء وهو ما يؤدي الى نقل الاخبار الاكاديميه دون تمحيص .
بدايه من عام 1966 اصبح من الواضح بشكل متزايد ان الاجسام الفلكيه المرصوده ذات الانزياح نحو الاحمر ترتبط ارتباطا عضويا مع مجرات مضطربه ذات درجه منخفضه من الانزياح نحو الاحمر . حيث يمكن البرهنه من خلال الصور المتتابعه على ولاده الكوازرات ذات الازاحه العاليه نحو الاحمر في نواه المجره الام ثم لفظهما وتطورهما الاحق الى كوازرات ذات درجه ازاحه منخفضه نحو الاحمر ومن ثم الى مجرات مرافقه اعلى الى حد ما في درجه الانزياح نحو الاحمر . الارصاد الفلكيه تثبت ان المجرات الجديده تنشأ بتلك الطريقه . ولكن الحقيقه ان الانزياحات العاليه نحو الاحمر لتلك الكوازرات هي خصائص فيزيائيه جوهريه من خصائص الماده
وان تلك الدرجه العاليه من الانزياح نحو الاحمر تتناقص بمرور الوقت ( وليس بسبب تمدد الكون ) هو قول يستند اليه هنا لسحب الشرعيه من كل الفيزياء النسبيه الاينشتاينيه . ولذلك فان براهين فوق العاديه من الارصاد الفلكيه مطلوبه هنا لتنفيذ ذلك المطلب باقصاء الفيزياء النسبيه الاينشتاينيه عن المشهد الكوني . وفي الشكل عينه من بعض احتمالات الارتباطات العاليه سابقه الذكر . كتاب Seeing Red يمكن اعتباره مرجع يحتوي على معلومات وحسابات تفصيليه لما سبق ذكره .

فراج
31-05-2013, 22:58
ويستطرد الدكتور هالتون ارب في نفس المقال سابق الذكر " علم الكونيات والفيزياء " Cosmology and physics

ادت الابحاث التي تمت بقياده كل من تيبر جيل وهانز مونتاناس سنه Tepper Gill and Hans Montanus (1999 مع اخرين الى تطوير طريقه جديده لمعالجه مشاكل الفيزياء الكلاسيكيه فيما يسمى proper time physics لان هناك مستويين للزمن الاول هو الزمن العالمي والثاني هو الازمنه المحليه للعديد من التكوينات الفلكيه المختلفه وهي تلك المعالجات التي تتم في فضاء مستوي من الهندسه المستويه مع اطار مرجعي مفضل وكما يشير جدول 1 فان هذه الخصائص الاساسيه هي تماما مثل Narlikar-Arp variable mass cosmological solution حل الكتله المتغيره بتقدم العمر لنارليكار - ارب . حيث تغير الكتله كداله مع الزمن لا يستخدم في مسائل الفيزياء المحليه لان عمر المواد هو العمر لجميع الكتل في المحيط المحلي ولكن على مستوى المقاييس الفلكيه فان الفرف هائل في العمر . انها طريقه جذابه والبعض يعتبرها الزاميه ان يكون لدينا في الوقت الحاضر فيزياء يمكن تطبيقها على كل المستويات العمريه في الكون .

جدول 1 في الرابط التالي :

http://www.haltonarp.com/articles/th...ravity#table:1

فراج
31-05-2013, 23:00
ويستطرد الدكتور هالتون ارب في نفس المقال سابق الذكر " علم الكونيات والفيزياء " Cosmology and physics

ادت الابحاث التي تمت بقياده كل من تيبر جيل وهانز مونتاناس سنه Tepper Gill and Hans Montanus (1999 مع اخرين الى تطوير طريقه جديده لمعالجه مشاكل الفيزياء الكلاسيكيه فيما يسمى proper time physics لان هناك مستويين للزمن الاول هو الزمن العالمي والثاني هو الازمنه المحليه للعديد من التكوينات الفلكيه المختلفه وهي تلك المعالجات التي تتم في فضاء مستوي من الهندسه المستويه مع اطار مرجعي مفضل وكما يشير جدول 1 فان هذه الخصائص الاساسيه هي تماما مثل Narlikar-Arp variable mass cosmological solution حل الكتله المتغيره بتقدم العمر لنارليكار - ارب . حيث تغير الكتله كداله مع الزمن لا يستخدم في مسائل الفيزياء المحليه لان عمر المواد هو العمر نفسه لجميع الكتل في المحيط المحلي ولكن على مستوى المقاييس الفلكيه فان الفرق هائل في العمر . انها طريقه جذابه والبعض يعتبرها الزاميه ان يكون لدينا في الوقت الحاضر فيزياء يمكن تطبيقها على كل المستويات العمريه في الكون .

جدول 1 في الرابط التالي :

http://www.haltonarp.com/articles/th...ravity#table:1

فراج
31-05-2013, 23:02
جدوا 1 في الرابط التالي :

http://www.haltonarp.com/articles/the_observational_impetus_for_le_sage_gravity#tabl e:1

عبد الله عبد الرحمن
01-06-2013, 01:41
وهل النبي صلى الله عليه وسلم لم يذكر خلق التربة يوم السبت والجبال يوم الاحد والاشجار يوم الاثنين والمكروه يوم الثلاثاء
والنور يوم الاربعاء
وبقية الخلق من سماوات وملائكة وخلائق بعد ذلك وخلق آدم آخر ساعة بعد العصر

فراج
01-06-2013, 08:01
وهل النبي صلى الله عليه وسلم لم يذكر خلق التربة يوم السبت والجبال يوم الاحد والاشجار يوم الاثنين والمكروه يوم الثلاثاء
والنور يوم الاربعاء
وبقية الخلق من سماوات وملائكة وخلائق بعد ذلك وخلق آدم آخر ساعة بعد العصر

في الرابط التالي :

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=14644

فراج
01-06-2013, 08:36
النور هو اسمى مخلوقات الله واعلاها مكانه وهو السماء بمعناها المطلق و هو السقف المرفوع وهو احسن تقويم وهو العرش وهو الملاء الاعلى وهو الظل الظليل وهو الجنه وهو اول ما خلق الله من مخلوقات ومنه خلق الله كل شيء واول ما خلق الله منه هو الظلمه و قد خلق الله الانسان اول مره في الجنه واليها يرجع الصالحين من عباده في اخر المطاف بعد ان يتخلصوا من الظلمه الى الابد بطريق البعث والحشر على الصراط المستقيم ومنه خلق الله الملائكه . وهو الاوتار الفائقه العليا بطول 7 وحدات طول ذريه عديمه الشحنه بسرعه ذاتيه كونيه قصوى مقدارها 700 الف كيلومتر في الثانيه .

بينما كل المخلوقات من دون العرش هي خليط من النور والظلمه في صراع ابدي في السماوات السبع وفي الارضين السبع بما فيها الضوء .

النور بمعناه السابق ليس هو الضوء وشتان الفرق بينهما .

فراج
01-06-2013, 09:02
الضوء وكل انواع الاشعه الكهرومغناطيسيه وكل ما خلق الله في السماوات السبع والارضين السبع هم جميعا اسرى الاطار الزمني الثابت الساكن سكونا مطلقا من الهندسه المستويه وحيث يسير الضوء بالسرعه القصوى ومقدارها 300 الف كيلومتر في الثانيه فانه يظل اسيرا لذلك الاطار الزمني المطلق شأنه في ذلك شأن كل المخلوقات في ذلك الاطار بحيث يكون لكل تكوين منهم موقع عمري حاضر محدد في الاطار الزمني المطلق .
بينما النور هو حر طليق في الملاء الاعلى غير مقيد على الاطلاق بالاطار الزمني المطلق من الهندسه المستويه .

وترتيبا على ماسبق فلا معنى للمقارنه بين النور و الاشعه الكهرومغناطيسيه ومنها الضوء .

فراج
01-06-2013, 09:49
الضوء هو رهين الاطار الزمني المطلق من الهندسه المستويه بحيث يكون له موقع عمري حاضر في ذلك الاطار يعبر تماما عن مقدار الصراع بين النور والظلمه في تكوينه الذاتي .
بينما النور هو ذلك الحر الطليق البريء تماما من الظلمه في الملاء الاعلى . وهو من هذا المنطلق بريء تماما من الاطار الزمني المطلق من الهندسه المستويه حيث الصراع على اشده بين النور والظلمه في السماوات السبع والارضين السبع حيث الضوء ليس استثناء من ذلك الصراع .

ان محاوله الخلط بين النور والضوء هو خلط بلا معنى .

فراج
01-06-2013, 09:54
ان محاوله الخلط بين النور والضوء هي محاوله بلا معنى

فراج
01-06-2013, 09:55
ان الخلط بين النور والضوء هو خلط بلا معنى

فراج
01-06-2013, 10:21
فكيف يمكن الخلط بين النور وهو الاصل الاصيل الحر المنطلق بلا قيد في الملاء الاعلى الى حيث يشاء وبين الضوء وهو الفرع الخليط من النور المنقوص والظلمه المنقوصه المقيد الرهين بموقعه العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد من الهندسه المستويه الذري الاول .

فراج
01-06-2013, 10:31
النور حر تماما من ان تكبله اي ظلمه منطلقا في الملاء الاعلى دون اي اي غل من الظلمه بينما الضوء هو مكبل بغل الصراع بين النور المنقوص والظلمه المنقوصه في موقعه العمري الحاضر في الاطار الزمني الثابت من الهندسه المستويه وهو اسير لذلك الاطار مثله في ذلك مثل اهل النار .

قال تعالى :

سوره الحجر

ونزعنا ما في صدورهم من غل إخوانا على سرر متقابلين لا يمسهم فيها نصب وما هم منها بمخرجين

فراج
01-06-2013, 10:38
وقال تعالى :

سوره الصافات

: ( قال هل أنتم مطلعون ( 54 ) فاطلع فرآه في سواء الجحيم ( 55 ) قال تالله إن كدت لتردين ( 56 ) ولولا نعمة ربي لكنت من المحضرين ( 57 )

فراج
01-06-2013, 15:52
كما ان النور هو الحسنى وهو عليين وهو احسن تقويم وهو المقام الامين والفوز العظيم ومقام الفائزين الناجين .

قال تعالى :

سوره الحديد

( فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب )

فراج
01-06-2013, 15:58
الاستاذ / عبد الله عبد الرحمن

هل علمت الان الفرق بين النور والضوء ؟؟

المثنى1421
01-06-2013, 17:55
النور هو اسمى مخلوقات الله .

على كلامك إذا كان النور مخلوق , فهل الله مخلوق ؟؟؟
((الله نور السماوات والأرض ..)) سورة النور

استغفر ربك يا فراج واتكروا الكلام في أمور العقائد بلا علم .

أخوي مشرف المنتدى أرجو منك إغلاق الموضوع حتى لا يتم التطاول على الله بحجة النقاش العلمي .

فراج
01-06-2013, 18:47
على كلامك إذا كان النور مخلوق , فهل الله مخلوق ؟؟؟
((الله نور السماوات والأرض ..)) سورة النور

استغفر ربك يا فراج واتكروا الكلام في أمور العقائد بلا علم .

أخوي مشرف المنتدى أرجو منك إغلاق الموضوع حتى لا يتم التطاول على الله بحجة النقاش العلمي .



انا اعرف حدودي جيدا ولا اتخطاها الى ماسواها .
انا اعرف ان البحث متاح بلا حدود في كل شيء خلقه الله حتى في النور كمخلوق اما البحث في ذات الله سبحانه وتعالى فهو ممنوع منعا باتا وحاشا لله ان افعل ذلك وهو امر لاقبل لنا به جميعا .
من المعروف على نطاق واسع ان الله خلق الملائكه من نور وهذا يتطلب بالضروره ان يكون النور مخلوقا ولا حرج علينا في التفكر في خلق السماوات والارض . والملائكه خلقهم الله من نور وم ثم فان النور هو خلق من خلق الله ولا حرج من التفكر في طبيعه خلق الله وهو ما لم اتخطاه ابدا ولا ينبغي لي ان افعل وحاشا لله ان افعل .

اجو ان تقرأ تفسير الايه الكريمه : ((الله نور السماوات والأرض ..)) سورة النور

في موقع سماحه الشيخ / عبد العزيز بن عبد الله بن باز

حيث يقول :
معنى الآية الكريمة عند العلماء أن الله سبحانه منورها فجميع النور الذي في السموات والأرض ويوم القيامة كله من نوره سبحانه. والنور نوران: نور مخلوق وهو ما يوجد في الدنيا والآخرة وفي الجنة وبين الناس الآن من نور القمر والشمس والنجوم، وهكذا نور الكهرباء والنار كله مخلوق وهو من خلقه سبحانه وتعالى.

في الرابط التالي :

http://www.binbaz.org.sa/mat/249

فراج
01-06-2013, 18:52
أما النور الثاني: فهو غير مخلوق بل هو من صفاته سبحانه وتعالى. والله سبحانه وبحمده بجميع صفاته هو الخالق وما سواه مخلوق فنور وجهه عز وجل ونور ذاته سبحانه وتعالى كلاهما غير مخلوق بل هما صفة من صفاته جل وعلا.
وهذا النور العظيم وصف له سبحانه وليس مخلوقا بل هو صفة من صفاته كسمعه وبصره ويده وقدمه وغير ذلك من صفاته العظيمة سبحانه وتعالى، وهذا هو الحق الذي درج عليه أهل السنة والجماعة.

فراج
01-06-2013, 18:58
انت الان يا مثنى هو من يحاول الخلط بينهما وهو ما لم يدر بخلدي لوهله ان افعل وحاشا لله .
انت الان هو من يخلط بينهما وشتان الفرق بينهما والله سبحانه ليس كمثله شيء وهو نور السماوات والارض
فكيف تتهمني بالخلط بينهما بينما انا اتهمك الان بذلك سبحانه وتعالى علوا كبيرا عما عما يصفون .

فراج
01-06-2013, 19:11
مم خلقت الملائكة؟

سائل يقول: ممّ خلقت الملائكة؟

خلقت الملائكة من النور، وقد ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((خلقت الملائكة من النور، وخلق الجان من مارجٍ من نار، وخلق آدم مما وصف لكم)) - أي من الطين - هكذا جاء الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما رواه مسلم في الصحيح من حديث عائشة رضي الله عنها.

الموقع الرسمي لسماحه الشيخ / عبد العزيز بن عبد الله بن باز

في الرابط التالي :


http://www.binbaz.org.sa/mat/4747

فراج
01-06-2013, 19:27
كيف واتتك الجرأه يامثنى لتخلط هذا الخلط الشنيع وتقذف به غيرك ؟؟وكيف هو عقلك ؟؟
وانا احتسب غيظي وحنقي من تلك التهمه عند الله وانا بريء منها كل البراء وانما انت هو من اطلقها سامحك الله .

قال تعالى :

سوره ال عمران

وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ

فراج
01-06-2013, 20:02
ويستطرد الدكتور هالتون ارب في نفس المقال سابق الذكر " علم الكونيات والفيزياء " cosmology and physics

ادت الابحاث التي تمت بقياده كل من تيبر جيل وهانز مونتاناس سنه tepper gill and hans montanus (1999 مع اخرين الى تطوير طريقه جديده لمعالجه مشاكل الفيزياء الكلاسيكيه فيما يسمى proper time physics لان هناك مستويين للزمن الاول هو الزمن العالمي والثاني هو الازمنه المحليه للعديد من التكوينات الفلكيه المختلفه وهي تلك المعالجات التي تتم في فضاء مستوي من الهندسه المستويه مع اطار مرجعي مفضل وكما يشير جدول 1 فان هذه الخصائص الاساسيه هي تماما مثل narlikar-arp variable mass cosmological solution حل الكتله المتغيره بتقدم العمر لنارليكار - ارب . حيث تغير الكتله كداله مع الزمن لا يستخدم في مسائل الفيزياء المحليه لان عمر المواد هو العمر لجميع الكتل في المحيط المحلي ولكن على مستوى المقاييس الفلكيه فان الفرف هائل في العمر . انها طريقه جذابه والبعض يعتبرها الزاميه ان يكون لدينا في الوقت الحاضر فيزياء يمكن تطبيقها على كل المستويات العمريه في الكون .

جدول 1 في الرابط التالي :

http://www.haltonarp.com/articles/th...ravity#table:1

وبعد فقد كنت اود التركيز على كلام الدكتور هالتون ارب في الفقره قبل محاولات عبد الله عبد الرحمن والمثنى جر مسار الحوار الى ارض مجهوله سامحهما الله .

عثمان الحاج
01-06-2013, 20:21
على كلامك إذا كان النور مخلوق , فهل الله مخلوق ؟؟؟
((الله نور السماوات والأرض ..)) سورة النور

استغفر ربك يا فراج واتكروا الكلام في أمور العقائد بلا علم .

أخوي مشرف المنتدى أرجو منك إغلاق الموضوع حتى لا يتم التطاول على الله بحجة النقاش العلمي .



الآيات في الدلالة على فضل العلم وطلبه كثيرة منها:
أ- قال الله تعالى (( شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ )) (آل عمران:18) فأشهد الله العلماء دون غيرهم من البشر وقرن شهادتهم بشهادته سبحانه وشهادة الملائكة ولايستشهد الله إلا العدول.
ب- يدل على فضل العلم أن الله أمر نبيه صلى الله عليه وسلم أن يسأله مزيداً من العلم فقال: (( وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً)) (طه :114) .
ج- ومن أدلة فضله أن الله أخبر عن رفعه لدرجات أهل العلم والإيمان : (( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ)) (المجادلة:11) .
د- ومن أدلة فضله أن الله أخبر أن أهل العلم هم أهل خشيته سبحانه (( إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء)) (فاطر:28) .
هـ ـ ومن أدلة فضله أن الله شهد أن من أوتي علماً فقد أوتي خيراً كثيرا (( يُؤتِي الْحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً)) (البقرة:269).
....................
وأما بعد أخي المثني بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته.
الأدلة أعلاه توضّح فضل العلم والمعرفة,والمعلوم أن طلب العلم بحاجة إلي الجهد والمثابرة والإجتهاد,,وقد أوضح صاحب النظرية (صراع الأوزان) أن كل جسم يبحث عن استقراره بناءا علي وزنه والمقاومة التي يجدها هذا الجسم,وهذا أساس النظرية,,لذلك لا أجد مبررا موضوعيا تدعو من خلاله لإغلاق الموضوع,,علماً بأن ما حملك علي هذا الطلب هي رؤية الأخ فراج باعتباره منفعل ومتحمس لتوصيل رؤيته بكل ما يستطيع,ومن جانب آخر هو يتفق مع ما جاء في النظرية شكلا علي الأقل,كما أنه قد قال بالحرف (حاشا لله أن أفعل ذلك),والله تعالي أعلم بالسرائر والنوايا..
أخي الكريم:
أرجو عودتك مشاركا ومساهما في الموضوع الأساس وهو النظرية التي لا تمس دين ولا تتعارض مع معتقد..
ولك الشكر والتقدير.

فراج
01-06-2013, 20:55
تعقيبا على كلام الاخ / عثمان الحاج فان رؤيتي تتلخص في انه لا يمكن الفصل بين العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وبين العقيده الاسلاميه لسبب بسيط الا وهو انهما يعبران عن حقيقه واحده وفي اعتقادي ان الدعوه الى الفصل بينهما هي دعوه مجحفه حيث لا يمكن مناقشه العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء الا في اطار ديني اسلامي نظرا للترابط الوثيق فيما بينهما بحيث لا يمكن فصل احدهما عن الاخر . وان النظريه النهائيه هي نظريه اسلاميه قرانيه في طبيعتها ومبادئها الاساسيه ومن ثم فانه لا يمكن تجنب الدخول في حوارات دينيه كنتيجه مباشره لسوء الفهم . ولكني على اي حال استبعد سوء القصد وحاشا لله ان ينزلق اي منا الى تلك الهوه .

عبد الله عبد الرحمن
02-06-2013, 04:32
لعل التواصل الصوتي افضل انا من مصر وانت ايضا اخ فراج
واتمنى ان تفهم قصدي جيدا
فأنا اجدك غير مستشهد بالسنة
والقرآن حمال وجوه
والايات غير مؤيدة لكلامك
وان كانت محاولة جيدة
تحتاج فقط لادلة وتبسيط
وتجارب
او ما شابه

فراج
02-06-2013, 18:24
لعل التواصل الصوتي افضل انا من مصر وانت ايضا اخ فراج
واتمنى ان تفهم قصدي جيدا
فأنا اجدك غير مستشهد بالسنة
والقرآن حمال وجوه
والايات غير مؤيدة لكلامك
وان كانت محاولة جيدة
تحتاج فقط لادلة وتبسيط
وتجارب
او ما شابه

اقتراحك مرفوض جمله وتفصيلا

فراج
03-06-2013, 14:41
االمنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار المقترح في نظريتي الا وهو علم الاوتار الصحيح المقدس كنظريه لكل شيء هو ذلك المنطق الرياضياتي البسيط المحكم في ذلك الاطار الوحيد الفريد من الهندسه المستويه كنظريه لكل شيء وهو ذلك المنطق الذي يؤيد كل ما هو ممكن وصحيح في الفيزياء والرياضيات والفلك ويرفض كل ما عدا ذلك مما هو غير ممكن وغير صحيح في ذلك الاطار .
فمثلا فان ذلك المنطق المشار اليه على سبيل المثال لا الحصر :
يؤيد :
نظريه صراع الاوزان للاستاذ عبد الله الرشيد عبد الله ويؤيد نظريه الكتله المتغيره Hoyle-Narlikar variable mass theory و يؤيد proper time physics في اعمال Tepper Gill and Hans Montanus ويؤيد وجود اطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه متميزه مفضله من الهندسه المستويه ويؤيد وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا ويؤيد العقيده الكوني الشامله الصحيحه لكل شيء ................الى اخره من تفاصيل
ويرفض :
نظريه مركزيه كوكب الارض او مركزيه كتله كونيه كما يرفض الجاذبيه الخرافيه بين الكتل ويرفض نسبيه اينشتين الخاصه والعامه ( انحناء الزمكان ويرفض الثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) ويرفض والعقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .............الى اخره من تفاصيل

ومما سب يتضح لنا ان من يقبل أو يرفض هنا هو المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار في ذلك الاطار الوحيد الفريد المحكم من الهندسه المستويه الا وهو علم الاوتار الصحيح المقدس كنظريه كل شيء الموافق للعقيده الاسلاميه .

ان معايير القبول او الرفض هي معايير صارمه في ذلك الاطار وفقا لذلك المنطق الصحيح لاتقبل المساومه ولا الخلط فالنظريات اما صحيحه في المسار الصحيح او خرافيه في المسار الضال ولا شيء وسط فيما بينهما .

فراج
03-06-2013, 21:34
المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار
هو نفسه علم الاوتار الصحيح المقدس
وهو نفسه نظريه كل شيء
وهو نفسه نظريه المجال الموحد لتوحيد الجسيمات والقوى
وهو نفسه النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن
وهو نفسه العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء .

فراج
03-06-2013, 21:49
العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء والعقيده الاسلاميه في القران والسنه في حاله تطابق تام في واقع الامر بحيث لا يمكن فصل او الدعوه الى فصل احداهما عن الاخرى . ان الدعوه الى فصل احداهما عن الاخرى هو بمثابه فصل الروح عن الجسد وهو الامر الذي يصب مباشره في مصلحه العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .

فراج
03-06-2013, 21:52
العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء والعقيده الاسلاميه في القران والسنه في حاله تطابق تام في واقع الامر بحيث لا يمكن فصل او الدعوه الى فصل احداهما عن الاخرى . ان الدعوه الى فصل احداهما عن الاخرى هو بمثابه الدعوه الى فصل الروح عن الجسد وهو الامر الذي يصب مباشره في مصلحه العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله .

فراج
05-06-2013, 01:23
المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار هو علم الاوتار الصحيح المقدس وهو نظريه كل شيء
و هو ذلك القرار الفريد لله رب العالمين التي اثبت مره واحده والى الابد نظام محدد من الاطر الزمنيه المرجعيه الكونيه الثابته الساكنه سكونا مطلقا المتميزه الفريده من الهندسه المستويه بحيث يكون لكل درجه من درجات تعقيد التكوينات الفلكيه الاطار الفريد الذي يختص بانتاجها واليه تنتسب في كل حركاتها وسكناتها .
وهو ذلك المنطق الرياضياتي البسيط المحكم في ذلك الاطار الوحيد على الاطلاق الفريد من الهندسه الذي يحتوي جميع التشكلات الممكنه للجسيمات الذريه المزدوجه البسيطه باعتبارها اوتار مزدوجه نتج كل منها عن التقاء احد اوتار النور السالبه باحد اوتار الظلمه الموجبه . كما يشرح علاقه الجزء مع الكل .
وهو ذلك المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس من الفروض الاساسيه والبديهيات في ذلك الاطار الفريد من الهندسه المستويه الذي يقبل ويؤيد كل ما هو ممكن وصحيح في الفيزياء والرياضيات والفلك ويرفض كل ما هو دون ذلك مما هو غير ممكن وغير صحيح في الفيزياء والرياضيات والفلك

وهو نظريه المجال الموحد النهائيه الشامله لكل شيء التي تشرح علاقه الجزء مع الكل

فراج
06-06-2013, 00:14
والكلام الان لفيرنر هيزنبرج في حديثه مع الفيلسوف كارل فريدريش في كتابه الجزء والكل ( سنه 1973 ) عن نظريه المجال الموحد :

" تفرد القرارات الاولى : ان هذه القرارات تثبت التماثليات مره واحده والى الابد . انها تضع الاشكال التي تحدد الاحداث المستقبليه على نطاق واسع . " في البدء كان التماثل " . ان هذا اصح بالتأكيد من المزعم الديمقراطي : " في البدء كان الجسيم " .
ان الجسيمات الاوليه هي تجسيم للتماثليات . بل انها تعد اسهل تمثيل لها . ولكنها قبل كل شيء نتيجه للتماثليات .
بينما تلعب الصدفه دورها في تطور الكون في وقت متأخر . ولكن حتى الصدفه تخضع للاشكال المحدده في البدء . وهذه اللعبه يمكن ان تتكرر في التطورات المتأخره التي تزداد باستمرار في تعقيدها .
ويمكن ان تتكون اشكال مره اخرى خلال قرارات فريده التي من شأنها تحديد الاحداث التاليه على نطاق واسع . "

فراج
06-06-2013, 01:07
في نظريتي للمجال الموحد فان كلامي اكثر تحديدا من كلام فيرنر هيزنبرج كما يلي :

القرار الفريد باختيار القيمه 1 / 2 مرفوعه للاس 21 وحده اطوال ذريه كارتفاع محدد لوتر النور الفائق ومن ثم يكون عرض الوتر = 1 / 4 ارتفاع الوتر = 1 / 2 مرفوعه للاس 23 وحده اطوال ذريه فانه بذلك الاخيار يكون قد اثبت الدوائر العالميه المتتاليه في منظومه العالمين التي تحمل الارقام 1 و 23 و 45 و 67 و 89 و 111 و 133 و 155 و 177
حيث منظومه العالمين التسعه فيما يسمى الميزان هو نظام هندسي موجود مسبقا كقانون مجرد ولكن الله جعل له وجود حقيقي بخلق الاوتار الفائقه من ناحيه وبتحديد ارقام الدوائر العالميه المرشحه لاحتواء العالمين التسعه كنتيجه مباشره لتحديد ارتفاع الوتر الفائق .ومن ثم وحده الاطوال في كل عالم منها والتي تتحدد بالعلاقه :
وحده الاطوال في العالم المعني = 2 مرفوعه للاس ( رقم ذلك العالم - 1 )
وبذلك فان الله تعالى يكون قد اثبت وحدات الطول التاليه للعالمين التسعه على الترتيب :
2 مرفوعه للاس صفر = 1 وحده اطوال ذريه في العالم الذري الاول
وهكذا على نفس المنوال ....
2 مرفوعه للاس 167 = ( رقم ضخم) وحده اطوال ذريه في العالم التاسع الاخر

فراج
06-06-2013, 01:22
كما ان القرار الفريد ان يكون طول وتر النور الفائق = 7 وحدات طول ذريه وارتفاعه المحدد الثابت =
1 / ( 2 مرفوعه للاس 21 ) وحده اطوال ذريه ادى الى وجوب تقسيم قطر الدائره العالميه = 12 وحده اطوال ذريه الى(25165824) جزء متساوي ومن ثم فان عدد الجسيمات الذريه الاجمالي يمكن حسابه من العلاقه التاليه :
س / 2 ( س + 1 ) = 316659361302400 جسيم ذري
حيث س = 25165824
نصف عدد هذه الجسيمات جسيمات عاديه اسفل المستقر الذري ونصفها الاخر جسيمات مضاده اعلى المستقر الذري في الاطار المرجعي الكوني الثابت الذري الاول = 158329680651200 جسيم ذري . فكم جسيم نعرف منها ؟؟

فراج
06-06-2013, 08:45
قرارات فريده
--------ذذذذذذى ؤىةةةةةةؤؤ

فراج
06-06-2013, 08:51
اسف لما حدث من خطأ في المشاركه السابق دون قصد مني كنت احاول اصلاح عطل في الkeyboard فحدث ماحدث .

فراج
06-06-2013, 09:01
قرارات فريده
-----------
1 - القرار الفريد بتحديد الشكل الهندسي للكون وفقا لنظريه محدده من الهندسه المستويه .
2 - القرار الفريد بتحديد طول وعرض وارتفاع الوتر الفائق .
3 - تحديد ارقام الدوائر العالميه ( 1 و 23 و 45 و 67 و 89 و 111 و 133 و 155 و 177 )
4 - تحديد انواع الجسيمات الذريه في الكون وهي 316659361302400 نوعا مختلفا نصف عدد هذه الجسيمات جسيمات عاديه اسفل المستقر الذري ونصفها الاخر جسيمات مضاده اعلى المستقر الذري في الاطار المرجعي الكوني الثابت الذري الاول = 158329680651200

فراج
06-06-2013, 09:07
مما سبق يتبين لنا ان خلق الكون كان عمليه منظمه جدا وفقا لمجموعه من القرارات الفريده على عكس ما تصوره العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله في الانفجار العشوائي الكبير .

فراج
07-06-2013, 00:13
مما سبق يتبين لنا ان خلق الكون كان عمليه منظمه جدا وفقا لمجموعه من القرارات الفريده على عكس ما تصوره العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله من واقع افتراضي عكسي من سراب لا ينتمي للواقع الكوني الحقيقي الصحيح باي صله بحيث تخفي تماما وتضلل تماما على العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله بطريقه اقل ما توصف بها انها طريقه شيطانيه وهو الامر المثير في المسأله للاسباب التاليه :
1 - نقطه الانفجار كمنشأ للجسيمات الذريه تنطبق تماما على المستقر الكوني حيث المصير النهائي للجسيمات الذريه
2 - رفض نظام الاطر الزمنيه الكونيه الثابته المتميزه من الهندسه المستويه ومن ثم رفض عمليه الخلق المنظم وفقا لذلك النظام بدايه من خلق الجسيمات الذريه في الاطار الذري الاول في الدائره العالميه الاولى وحتى خلق سوبر عناقيد المجرات في الدائره العالميه الاخره الا وهي كوننا المنظور حيث نعيش كبشر في الدائره العالميه الاخره .
وفي نفس الوقت تأييد الخلق العشوائي للجسيمات الذريه وسائر التكوينات الفلكيه المعقده دون ضابط ولا رابط من اي اطار منظم .

فراج
07-06-2013, 00:18
تخفي تماما وتضلل تماما على العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء

بدلا من :

تخفي تماما وتضلل تماما على العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله ( في المشاركه السابقه )

فراج
07-06-2013, 00:41
بالطبع فانه يزعجني جدا ما سبق من تضليل للبشر تمارسه العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله الشيطانيه
لكن ما يزعجني اكثر على الاطلاق هو الربط بينها وبين ايات القران الكريم في حين ان العلاقه بين القران الكريم والعقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء هو تماما كالعلاقه بين الروح والجسد .
ان ما يزعجني بشده هو الربط بين العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله وبين ايات القران الكريم حيث يتم تفسير تلك الايات الكريمه بطريقه عكسيه تتفق تماما مع نهج العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله بهدف تضليل البشر عن العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء التي تشرحها تلك الايات الكريمه .

فراج
07-06-2013, 08:38
وترتيبا على ما سبق فانه لا يمكن تفسير ايات القران الكريم بطريقه صحيحه الا بعد التوصل للعقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء وهي نظريه المجال الموحد النهائيه لكل شيء وهي المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار وهو علم الاوتار الصحيح المقدس وهو النظريه المقدسه لكل شيء .
ومن ثم فان تصدي العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله لتفسير القران الكريم هو محض كذب وافتراء على الله .

فراج
07-06-2013, 08:47
العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله وهي نسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه وجاذبيه نيوتن الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الممثل لها والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان )
وما ترتب عليها واتصل بها من عقائد كونيه خرافيه مثل :
عقيده مركزيه كوكب الارض الخرافيه الضاله
وعقيده مركزيه كتله كونيه ( خلاف كوكب الارض ) الاسطوريه الخرافيه الضاله

كل ذلك يندرج تحت مسمى واحد الا وهو :
الكذب والافتراء على الله

فراج
07-06-2013, 08:50
كما ان توزيع الادوار بين العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله وعقيده مركزيه كوكب الارض الخرافيه الضاله المترتبه عليها في تفسير القران الكريم هو امعان في الكذب والافتراء على الله .

فراج
07-06-2013, 09:08
قال تعالى :

سوره هود


18 - وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أُوْلَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ

19 - الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ

20 - أُوْلَئِكَ لَمْ يَكُونُواْ مُعْجِزِينَ فِي الأَرْضِ وَمَا كَانَ لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاء يُضَاعَفُ لَهُمُ الْعَذَابُ مَا كَانُواْ يَسْتَطِيعُونَ السَّمْعَ وَمَا كَانُواْ يُبْصِرُونَ

21 - أُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ

22 - لاَ جَرَمَ أَنَّهُمْ فِي الآخِرَةِ هُمُ الأَخْسَرُونَ

23 - إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ وَأَخْبَتُواْ إِلَى رَبِّهِمْ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ

24 - مَثَلُ الْفَرِيقَيْنِ كَالأَعْمَى وَالأَصَمِّ وَالْبَصِيرِ وَالسَّمِيعِ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلاً أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ

فراج
07-06-2013, 09:34
ان توزيع الادوار الذي يتم الان على كل المستويات بطريقه ممنهجه بين العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله وعقيده مركزيه كوكب الارض الخرافيه الضاله وعقيده مركزيه كتله كونيه ( خلاف كوكب الارض ) الاسطوريه الخرافيه الضاله .
لتفسير الظواهر الكونيه على كل المستويات والصاقها عنوه بايات القران الكريم
ليس له الا هدف واحد في واقع الامر وان كان هدف غير معلن وذلك الهدف هو :
تضليل البشر عن سبيل الله الصحيح المتمثل في العقيده الكونيه الشامله الصحيحه لكل شيء
وهو ما يندرج تحت مسمى الكذب والافتراء على الله والصد عن سبيل الله .

عثمان الحاج
27-06-2013, 10:41
عذرا علي الغياب
أعود بمشيئة الله, وبرأي صاحب النظرية
علي بعض التساؤلات كلما سنحت الظروف.
دمتم بالخير.

عثمان الحاج
27-06-2013, 10:52
على مستوى المعرفه البشريه فان هناك عند مفترق الطرق طريقان متعاكسان لا يمكن ان يلتقيا ابدا احدهما هو طريق الحقيقه الفيزيائيه الكونيه والثاني هو طريق الخرافه الفيزيائيه الكونيه .
كل افكار البشر الصحيحه على مدى التاريخ هي علامات في طريق الحقيقه وكل افكار البشر الخاطئه على مدى التاريخ هي علامات في طريق الخرافه وقد سرت انا منذ صباي في طريق الحقيقه حتى نهايته حتى وجدت بفضل الله النظريه النسبيه الحقيقيه لاطر زمنيه مرجعيه عطاليه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا وهي تلك النظريه التي تقف شامخه في نهايه طريق الحقيقه وهي " منظومه العالمين التسعه الساكنه سكونا مطلقا المتميزه من الهندسه المستويه في وجود مكان ساكن سكونا مطلقا . وهي تلك العقيده الكونيه الشامله الصحيحه كنظريه لكل شيء .
اما اينشتين فقد سار في طريق الخرافه حتى نهايته جامعا كل الافكار الخاطئه واولها جاذبيه نيوتن الخرافيه الخاطئه بين الكتل حتى توصل في نهايه الطريق الى العقيده الكونيه العكسيه الخرافيه الضاله وهي نظريته النسبيه الخرافيه الخاصه والعامه ( انحناء الزمكان ) وفكره نسبيه الزمان والمكان الخرافيه والثلاثيه العكسيه الخرافيه الضاله ( انحناء الزمكان - الانفجار الكبير - تمدد المكان ) وهي تلك العقائد العكسيه الخرافيه الضاله من سراب التي تقف في اخر طريق الخرافه وهو ما تمسك اينشتين بالسير فيه حتى نهايته .

نحن جميعا لنا الشرف ان نسير في طريق الحقيقه وقد سار عبد الله الرشيد عبد الله خطوات في ذلك الطريق الصحيح وانصحه بالجد والمثابره حتى يصل الى نهايه طريق الحقيقه وربما نتقابل سويا في النهايه فقد سرت على نفس الطريق وحيدا مرارا من قبل والله الموفق والمستعان .

كما اؤكد لك انه ليس في الامر اي صراع لان طريقنا واحد وهدفنا واحد ونحن انصار ومحبي الحقيقه والمؤمنين بها كلنا اخوه على طريق الحقيقه يساعد بعضنا بعضا وينير له الطريق .

هو مجرد خيط وشعاع في بحر العلوم الواسع..النظرية بحاجة لدعم كبير وكثيف ونقاش وحوار حتي تتشكل صيغة تقنع أهل التخصص في الفيزياء وجميع الدوائر الفيزيائية العلمية,ربما ذاك لن يتحقق بين يوم وليله.
ولكن صاحب النظرية علي قناعة بما يقول.

عثمان الحاج
27-06-2013, 11:09
السلام عليكم
أخوي عثمان أردت ان تفسر الجاذبية ففسرتها بقوى أخرى تحتاج إلى تفسير أيضاً.

لا يتم تفسير القوى هكذا بأنها قوة . ومن يفسر القوة بأنها قوة فهو كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء .

أنا لا أريد أن أنتقد الجهد الجميل المبذول لتفسير الجاذبية فأنا معجب بالعقول التي تفكر وتحاول أن تستنتج .
لكن أود أن أنبه إى أن الوزن هي القوة التي اختلف في أصلها العلماء . فسِّر الوزن وأنا أقول بعدها أنك نجحت في تفسير قوة التجاذب بين الأجسام .

ما هو الوزن ؟
ما مصدره ؟
كيف يكتسب الجسم الوزن ؟


والسلام عليكم
الأخ المثني تحية طيبة
إليك بعض تفسيرات الاسئلة التي تفضلت بها بحسب الأخ عبدالله الرشيد صاحب النظرية:
الوزن:
إذا انهزمت القوة المقاومة أمام أي جسم ساقط,فهذا دليل علي أن لهذا الجسم وزن,,,,
وإذا استطاعت القوة المقاومة مقاومة الجسم وحالت بينه وبين الاستقرار هذا يدل علي فقدان الجسم لوزنه,,
وتكون المقاومة الناتجة هي هي الفرق بين قوة الوزن والقوة المقاومة..وهي مقدار الوزن.
يفقد الجسم وزنه اذا كانت القوة المقاومة أكبر من قوة الوزن..
الوزن يزيد بقلة المقاومة وينقص بزيادة المقاومة..
ومما سبق فإن تعريف الوزن هو/ عدم قدرة المقاومة في صد الجسم عن تحقيق الأستقرار..
ويختلف الوزن باختلاف المادة التي يتكون منها الجسم..
ويكتسب الجسم الوزن ويفقده بناءا علي اختلاف القوة المقاومة..
كل التقدير

فراج
28-06-2013, 03:08
هو مجرد خيط وشعاع في بحر العلوم الواسع..النظرية بحاجة لدعم كبير وكثيف ونقاش وحوار حتي تتشكل صيغة تقنع أهل التخصص في الفيزياء وجميع الدوائر الفيزيائية العلمية,ربما ذاك لن يتحقق بين يوم وليله.
ولكن صاحب النظرية علي قناعة بما يقول.

الاستاذ / عثمان الحاج

قال الشاعر فيما مضى :

لقد أسمعت لو ناديت حيًّا ....... ولكن لا حياة لمن تنادي

ان العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله تم اعدادها بحبكه وحرفيه شيطانيه لكي تحتل كل مواقع العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه لكل شيء .
وهكذا فان محاولات اعاده المياه الى منابعها الاصليه و جداولها الحقيقيه الصحيحه هو امر من الصعوبه بمكان في ظل الظروف الراهنه حيث البحر مائج والرياح عاتيه ونحن نسبح في عكس التيار .
ولكن يكفينا شرف محاوله اعاده المياه الى منابعها الاصليه وجداولها الحقيقيه الصحيحه مهما كلفنا ذلك من عناء .

فراج
28-06-2013, 08:33
الأخ المثني تحية طيبة
إليك بعض تفسيرات الاسئلة التي تفضلت بها بحسب الأخ عبدالله الرشيد صاحب النظرية:
الوزن:
إذا انهزمت القوة المقاومة أمام أي جسم ساقط,فهذا دليل علي أن لهذا الجسم وزن,,,,
وإذا استطاعت القوة المقاومة مقاومة الجسم وحالت بينه وبين الاستقرار هذا يدل علي فقدان الجسم لوزنه,,
وتكون المقاومة الناتجة هي هي الفرق بين قوة الوزن والقوة المقاومة..وهي مقدار الوزن.
يفقد الجسم وزنه اذا كانت القوة المقاومة أكبر من قوة الوزن..
الوزن يزيد بقلة المقاومة وينقص بزيادة المقاومة..
ومما سبق فإن تعريف الوزن هو/ عدم قدرة المقاومة في صد الجسم عن تحقيق الأستقرار..
ويختلف الوزن باختلاف المادة التي يتكون منها الجسم..
ويكتسب الجسم الوزن ويفقده بناءا علي اختلاف القوة المقاومة..
كل التقدير

شكرا للاستاذ / عثمان الحاج

وبعد :

فكما سبق وذكرت فان تفسير السقوط والوزن يجب ان يكون مرتبطا بنظريه كونيه شامله وقد اختار نيوتن واينشتين طريق الخرافه لتفسير السقوط والوزن في العقيده الكونيه الشامله العكسيه الخرافيه الضاله المتمثله في نسبيه اينشتين الخرافيه الخاصه التي تتبنى نسبيه الزمن الخرافيه وترفض الاطارات الزمنيه المرجعيه الكونيه الثابته المتميزه المفضله من الهندسه المستويه . ونسبيه اينشتين الخرافيه العامه التي تتبنى مكان نسبي خرافي منحني حول الكتل كسبب للسقوط والوزن وترفض المكان الحقيقي الثابت الساكن سكونا مطلقا المستقل عن الاشياء والاحداث والزمن .

فراج
28-06-2013, 08:47
في حين اختار فراج طريق الحقيقه لتفسير السقوط والوزن في العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه لكل شيء وهي تلك العقيده
المتمثله في المنطق الرياضياتي الحقيقي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار ( علم الاوتار الحقيقي الصحيح المقدس ) فيما يسمى :
النظريه النسبيه لاطر زمنيه مرجعيه كونيه ثابته ساكنه سكونا مطلقا متميزه فريده مفضله من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل عن الاشياء والاحداث والزمن .

فراج
28-06-2013, 09:33
عند فراج في العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء فان الاصل في التكوينات الفلكيه انها لا وزن لها في مواقعها العمريه الحاضره تماما كما لو كانت لا تزال في العالم التالي مباشره لعالمها الخاص في الميزان حيث كانت فرعيه بالدرجه الاولى حيث الاتزان والاستقرار المطلق في الموقع العمري الحاضر نسبه الى العالم المعني بين محصله قوه الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) لجمله محتويات التكوين الفلكي من اوتار النور السالبه ومحصله قوه الشد باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) لجمله محتويات التكوين الفلكي من اوتار الظلمه الموجبه .
حيث العالم فيما سبق هو : الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد المفضل من الهندسه المستويه المعني بدرجه محدده من درجات تعقيد التكوينات الفلكيه .
وحيث المستقبل النسبي ( الاتجاه المتميز نحو الاعلى ) والماضي النسبي ( الاتجاه المتميز نحو الاسفل ) هما مجرد اتجاهان في ذلك الاطار المعني بوصفه السابق

فراج
28-06-2013, 10:07
كما انه عند فراج في العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء فان الوزن المكافيء للقصور الذاتي هو مقدار ممانعه التكوين الفلكي لتغيير موقعه العمري الحاضر نسبه الى عالمه المعني بوصفه السابق حيث كان فرعيا بالدرجه الاولى كنتيجه مباشره لدفعه صناعيا اسفل او اعلى ذلك الموقع بقوه باعثه او مركزه على الترتيب حيث الوزن هو ذلك المقدار المتناقص باستمرار متصل لقوه الممانعه سابقه الذكر مواكبا لاستمرار تغير الخصائص الفيزيائيه باستمرار متصل لذلك التكوين الفلكي في عمليتين متباينتين تمام التباين الا وهما عمليه التأخر العمري الكرهي الصناعي او عمليه التقدم العمري الكرهي الصناعي على الترتيب .

فراج
28-06-2013, 10:41
في عمليه التأخر العمري الانبعاثي الكرهي الصناعي تتغير الخصائص الفيزيائيه للتكوين الفلكي باستمرار متصل كنتيجه مباشره لدفعه بقوه باعثه اضافيه تحمله حملا على التوجه باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) نسبه للاطار الزمني المعني بوصفه السابق اسفل موقعه العمري الحاضر في ذلك الاطار المعني باتجاه نقطه المغرب الحرجه في ذلك الاطار .

وتلك الخصائص الفيزيائيه المتغيره باستمرار متصل هي :

1 - التناقص المستمر في قوه الممانعه ( الوزن ) سابقه الذكر كنتيجه مباشره لاستمرار تغير الموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي المعني بوصفه السابق حتى بلوغ القيمه صفر بمواقعه نقطه المغرب الحرجه في ذلك الاطار حيث ينفك التكوين الفلكي الى مكوناته الاقل تعقيدا بدرجه واحده .
2 - التزايد المستمر في الشحنه السالبه الغالبه على التكوين الفلكي كمحصله حتى تبلغ اقصى سالبيه غالبه ممكنه ببلوغ نقطه المغرب الحرجه في ذلك الاطار المعني .
3 - التزايد المستمر في الحركه الدورانيه حول المستقر في ذلك الاطار المعني حتى تبلغ اقصى سرعه دورانيه ممكنه ببلوغ نقطه المغرب الحرجه في ذلك الاطار المعني .

فراج
28-06-2013, 11:25
اما في حاله انهيار عمليه التأخر العمري الانبعاثي الكرهي الصناعي بوصفها السابق كنتيجه مباشره لزوال القوه الباعثه الاضافيه او تناقصها التدريجي باستمرار متصل فان التكوين الفلكي يسقط فجائيا في التو واللحظه سقوطا طوعيا حرا في الاتجاه العكسي الى حيث الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني بوصفه السابق بمجرد زوال القوه الباعثه الاضافيه . او يسقط تدريجيا سقوطا طوعيا الى حيث الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني بطريقه تتناسب مع استمرار التناقص التدريجي في القوه الباعثه الاضافيه حتى تمام زوالها .
وحيث يمكن ملاحظه تغير الخصائص الفيزيائيه للتكوين الفلكي الساقط سقوطا حرا طوعيا في الاتجاه العكسي باتجاه موقعه العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المعني او حتى تدريجيا وهي كما يلي :

1 - تزايد قوه الممانعه ( الوزن ) باستمرار متصل حتى تزول تماما بتمام الاستقرار والاتزان بمواقعه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المعني .
2 - تناقص السالبيه الغالبه حتى تمام الاستقرار والاتزان بمواقعه الموقع العمري الحاضر المفتقد .
3 - التناقص المستمر في الحركه الدورانيه حول المستقر حتى تمام الاستقرار والاتزان بمواقعه الموقع العمري الحاضر المفتقد .

فراج
28-06-2013, 14:41
2 - عمليه التقدم العمري التركزي Concentration الكرهي الصناعي :
------------------------------------------------------------
في عمليه التقدم العمري التركزي Concentration الكرهي الصناعي : تتغير الخصائص الفيزيائيه للتكوين الفلكي باستمرار متصل كنتيجه مباشره لدفعه بقوه تركز اضافيه تحمله حملا على التوجه باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) نسبه للاطار الزمني المعني بوصفه السابق اعلى موقعه العمري الحاضر في ذلك الاطار المعني باتجاه نقطه المستقر الحرجه في ذلك الاطار .

وتلك الخصائص الفيزيائيه المتغيره باستمرار متصل هي :

1 - التناقص المستمر في قوه الممانعه الذاتيه القصوريه ( الوزن ) سابقه الذكر كنتيجه مباشره لاستمرار تغير الموقع العمري الحاضر في الاطار الزمني المرجعي المعني بوصفه السابق حتى بلوغ القيمه صفر بمواقعه نقطه المستقر الحرجه في ذلك الاطار حيث ينقسم التكوين الفلكي المعقد الى قسمين من نفس درجه تعقيد التكوين الفلكي المعقد الام المنقسم .
2 -التناقص المستمر في الشحنه السالبه الغالبه على التكوين الفلكي كمحصله حتى تبلغ القيمه صفر بمواقعه نقطه المستقر الحرجه في ذلك الاطار المعني .
3 - التناقص المستمر في الحركه الدورانيه حول المستقر في ذلك الاطار المعني حتى تبلغ القيمه صفر بمواقعه نقطه المستقر الحرجه في ذلك الاطار المعني .

فراج
28-06-2013, 14:48
اما في حاله انهيار عمليه عمليه التقدم العمري التركزي Concentration الكرهي الصناعي بوصفها السابق كنتيجه مباشره لزوال قوه التركز الاضافيه او تناقصها التدريجي باستمرار متصل فان التكوين الفلكي يسقط فجائيا في التو واللحظه سقوطا طوعيا حرا في الاتجاه العكسي الى حيث الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني بوصفه السابق بمجرد زوال قوه التركز الاضافيه . او يسقط تدريجيا سقوطا طوعيا الى حيث الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني بطريقه تتناسب مع استمرار التناقص التدريجي في قوه التركز الاضافيه حتى تمام زوالها .
وحيث يمكن ملاحظه تغير الخصائص الفيزيائيه للتكوين الفلكي الساقط سقوطا حرا طوعيا في الاتجاه العكسي باتجاه موقعه العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المعني او حتى تدريجيا وهي كما يلي :

1 - تزايد قوه الممانعه الذاتيه القصوريه ( الوزن ) باستمرار متصل حتى تزول تماما بتمام الاستقرار والاتزان بمواقعه الموقع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المعني .
2 - تزايد السالبيه الغالبه حتى تمام الاستقرار والاتزان بمواقعه الموقع العمري الحاضر المفتقد .
3 -التزايد المستمر في الحركه الدورانيه حول المستقر حتى تمام الاستقرار والاتزان بمواقعه الموقع العمري الحاضر المفتقد .

__________________________________________________ ___

فراج
28-06-2013, 16:00
وترتيبا على ما سبق :

فان :

الوزن هو :
--------

هو مقدار المقاومه الذاتيه القصوريه لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد المفضل من الهندسه المستويه المعني وهو ذلك المقدار المتناقص باستمرار متصل الذي يظهر كنتيجه مباشره لدفع التكوين الفلكي اسفل او اعلى ذلك الموقع العمري الحاضر باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) او باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) على الترتيب في ذلك الاطار المعني بقوه باعثه او مركزه على الترتيب . وحيث يعود التكوين الفلكي ادراجه في الاتجاه العكسي بزوال القوه الباعثه او المركزه سقوطا طوعيا اختياريا بوزن متزايد باتجاه ذلك الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني المشار اليه وهو ذلك المقدار من الوزن الذي يزول تماما بالوصول الى ذلك الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني حيث الاتزان والاستقرار المفتقد بين محصله قوه الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) لجمله محتويات التكوين الفلكي من اوتار النور السالبه ومحصله قوه الشد باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) لجمله محتويات التكوين الفلكي نفسه من اوتار الظلمه الموجبه .

فراج
29-06-2013, 09:19
ما هو سبب المقاومه الذاتيه القصوريه في ذلك التكوين الفلكي للتكوين الفلكي لتغيير موقعه العمري الحاضر ( الوزن ) ؟؟
------------------------------------------------------------------------------------------------------
السبب في ذلك هو الحساسيه المفرطه لاوتار النور السالبه واوتار النور الموجبه المكونه للتكوين الفلكي لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المعني حيث الاتزان فيما بينها ومن ثم استقرار التكوين الفلكي في ذلك الموقع دون غيره في ذلك الاطار المعني .

وحيث انه في علم الاوتار الصحيح المقدس فان :

" الماده المجهوله التي خلق الله جل جلاله منها الاوتار والشحنه هما صورتان مختلفتان لشيء واحد بحيث ان اي نقص في طول الوتر ولو كان طفيفا يقابله زياده في الشحنه واي زياده في طول الوتر ولو كانت طفيفه يقابلها نقص في الشحنه .

وهكذا وترتيبا على ذلك :

1 - في حاله التأخر العمري الانبعاثي الكرهي :
-----------------------------------------

فان دفع التكوين الفلكي بقوه باعثه اضافيه تحمله حملا باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) اسفل موقعه العمري الحاضر نسبه لاطاره الزمني المعني يؤدي مباشره الى التناقص المستمر في اطوال كل اوتار النور السالبه ومن ثم زياده المحصله العامه لمقدار الشحنه السالبه في ذلك التكوين الفلكي جنبا الى جنب مع التزايد المستمر في اطوال كل اوتار الظلمه الموجبه ومن ثم نقص المحصله العامه لمقدار الشحنه في نفس ذلك التكوين الفلكي . وهو الامر الذي يؤدي بالضروره الى زياده مقدار الشحنه السالبه الغالبه المميزه للتكوينات الفلكيه اسفل المستقر وتلك الزياده في الشحنه السالبه الغالبه هي تعبير اصيل عن كراهيه المزيد من التأخر العمري الانبعاثي في الاطار الزمني المعني باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار .
وهكذا فان السبب الاساسي للمقاومه الذاتيه القصوريه لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المعني ( الوزن ) في حاله التأخر العمري الانبعاثي الكرهي الصناعي باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) نسبه للطار الزمني المعني هو كراهيه اوتار النور السالبه المحتواه في ذلك التكوين الفلكي لمزيد من التأخر العمري في ذلك الاتجاه .

فراج
29-06-2013, 09:28
ما هو سبب المقاومه الذاتيه القصوريه في ذلك التكوين الفلكي لتغيير موقعه العمري الحاضر ( الوزن ) ؟؟
------------------------------------------------------------------------------------------------------
السبب في ذلك هو الحساسيه المفرطه لاوتار النور السالبه واوتار النور الموجبه المكونه للتكوين الفلكي لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المعني حيث الاتزان فيما بينها ومن ثم استقرار التكوين الفلكي في ذلك الموقع دون غيره في ذلك الاطار المعني .

وحيث انه في علم الاوتار الصحيح المقدس فان :

" الماده المجهوله التي خلق الله جل جلاله منها الاوتار والشحنه هما صورتان مختلفتان لشيء واحد بحيث ان اي نقص في طول الوتر ولو كان طفيفا يقابله زياده في الشحنه واي زياده في طول الوتر ولو كانت طفيفه يقابلها نقص في الشحنه .

وهكذا وترتيبا على ذلك :

1 - في حاله التأخر العمري الانبعاثي الكرهي :
-----------------------------------------

فان دفع التكوين الفلكي بقوه باعثه اضافيه تحمله حملا باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) اسفل موقعه العمري الحاضر نسبه لاطاره الزمني المعني يؤدي مباشره الى التناقص المستمر في اطوال كل اوتار النور السالبه ومن ثم زياده المحصله العامه لمقدار الشحنه السالبه في ذلك التكوين الفلكي جنبا الى جنب مع التزايد المستمر في اطوال كل اوتار الظلمه الموجبه ومن ثم نقص المحصله العامه لمقدار الشحنه الموجبه في نفس ذلك التكوين الفلكي . وهو الامر الذي يؤدي بالضروره الى زياده مقدار الشحنه السالبه الغالبه المميزه للتكوينات الفلكيه اسفل المستقر وتلك الزياده في الشحنه السالبه الغالبه هي تعبير اصيل عن كراهيه المزيد من التأخر العمري الانبعاثي في الاطار الزمني المعني باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في ذلك الاطار .
وهكذا فان السبب الاساسي للمقاومه الذاتيه القصوريه لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المعني ( الوزن ) في حاله التأخر العمري الانبعاثي الكرهي الصناعي باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) نسبه للطار الزمني المعني هو كراهيه اوتار النور السالبه المحتواه في ذلك التكوين الفلكي لمزيد من التأخر العمري في ذلك الاتجاه .

فراج
29-06-2013, 09:42
2 - في حاله التقدم العمري التركزي الكرهي الصناعي :
----------------------------------------------------

فان دفع التكوين الفلكي بقوه مركزه اضافيه تحمله حملا باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) اعلى موقعه العمري الحاضر نسبه لاطاره الزمني المعني يؤدي مباشره الى التزايد المستمر في اطوال كل اوتار النور السالبه ومن ثم نقصان المحصله العامه لمقدار الشحنه السالبه في ذلك التكوين الفلكي جنبا الى جنب مع التناقص المستمر في اطوال كل اوتار الظلمه الموجبه ومن ثم زياده المحصله العامه لمقدار الشحنه الموجبه في نفس ذلك التكوين الفلكي . وهو الامر الذي يؤدي بالضروره الى التناقص المستمر في مقدار الشحنه السالبه الغالبه المميزه للتكوينات الفلكيه اسفل المستقر وذلك التناقص المستمر في الشحنه السالبه الغالبه هي تعبير اصيل عن كراهيه المزيد من التقدم العمري التركزي الكرهي الصناعي في الاطار الزمني المعني باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) في ذلك الاطار .

وهكذا فان السبب الاساسي للمقاومه الذاتيه القصوريه لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المعني ( الوزن ) في حاله التقدم العمري التركزي الكرهي الصناعي باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) نسبه للطار الزمني المعني هو كراهيه اوتار الظلمه الموجبه المحتواه في ذلك التكوين الفلكي لمزيد من التقدم العمري في ذلك الاتجاه .

فراج
29-06-2013, 10:44
وهنا يظهر السؤال الجوهري الاساسي :

ما هو الفرق بين عمليه التقدم العمري التركزي الكرهي الصناعي وعمليه التقدم العمري التركزي الطوعي الطبيعي ؟؟

والاجابه هي :

عمليه التقدم العمري الطوعي الطبيعي حيث يتقدم التكوين الفلكي بذاته باستمرار متصل انطلاقا من موقعه العمري الحاضر باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) نسبه لاطاره الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد المفضل من الهندسه المستويه المعني وهي تلك العمليه التي تتم بسرعه متساويه ( متزامنه ) لكل التكوينات الفلكيه متساويه درجه التعقيد نسبه لاطارها المعني وهي تلك السرعه التي تتناسب طرديا مع درجه التعقيد . و هي عمليه تحدث بتؤده شديده عل مدى ملايين السنين في خط مستقيم لا عوج له لا يخطيء ابدا اتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) نسبه للاطار المعني وهو تلك العمليه التي تنتهي لا محاله بمواقعه المستقر ومن ثم الانقسام في نهايه العمر .

بينما في عمليه التقدم العمري التركزي الكرهي الصناعي فان الحال هو على خلاف ذلك فما من قوه مركزه يمكنها المثابره على المهمه المستحيله للتقدم العمري باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) نسبه للاطار الزمني المعني في خط مستقيم لا عوج له . حيث تنهار
تلك العمليه سريعا بالنقوص عن اتجاه المستقبل النسبي الا وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى في الاطار الزمني المعني ومن ثم السقوط الطوعي الاختياري في الاتجاه العكسي باتجاه المو قع العمري الحاضر المفتقد في الاطار الزمني المعني .

khaled1966
29-06-2013, 15:14
مشكور على هذه النظرية

فراج
30-06-2013, 03:09
وبعد :
فان العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء المطابقه للعقيده الاسلاميه هي ذلك المقياس الوحيد الفريد الصحيح الصادق الذي يقبل ويؤيد ويشتمل ويهيمن على كل ما هو صحيح وممكن في الفيزياء والرياضيات والفلك والدين ويرفض وينبذ ويشجب كل ما هو غير صحيح وغير ممكن في الفيزياء والرياضيات والفلك والدين .
وهكذا فان العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء ليست مجرد نظريه ولكنها ام الحقائق الكونيه الصحيحه في الفيزياء والرياضيات والفلك والدين .

فراج
30-06-2013, 03:37
كما ان العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء المطابقه للعقيده الاسلاميه هي منتهى الامال وحقيقه المقال وفصل الخطاب والحد الفاصل بين الواقع والخيال .

فراج
30-06-2013, 03:50
والحد الفاصل بين الحق والباطل وبين الهدى والضلال .

فراج
30-06-2013, 04:22
واطيب تحيه وتقدير لكل من سار يوما على الطريق الصحيح متلمسا الطريق نحو العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء المطابقه للعقيده الاسلاميه .

واولهم الاستاذ / عبد الله الرشيد عبد الله صاحب نظريه صراع الاوزان في غياب الجاذبيه الخرافيه بين الكتل وانحناء الزمكان الخرافي الممثل لها .
و فيرنر هيزنبرج وكارل فريدريش وفولفجانج باولي وكل من ذكرهم الدكتور هالتون ارب في مقاله :

" علم الكونيات والفيزياء " Cosmology and physics

ادت الابحاث التي تمت بقياده كل من تيبر جيل وهانز مونتاناس سنه Tepper Gill and Hans Montanus (1999 مع اخرين الى تطوير طريقه جديده لمعالجه مشاكل الفيزياء الكلاسيكيه فيما يسمى proper time physics لان هناك مستويين للزمن الاول هو الزمن العالمي والثاني هو الازمنه المحليه للعديد من التكوينات الفلكيه المختلفه وهي تلك المعالجات التي تتم في فضاء مستوي من الهندسه المستويه مع اطار مرجعي مفضل وكما يشير جدول 1 فان هذه الخصائص الاساسيه هي تماما مثل Narlikar-Arp variable mass cosmological solution حل الكتله المتغيره بتقدم العمر لنارليكار - ارب . حيث تغير الكتله كداله مع الزمن لا يستخدم في مسائل الفيزياء المحليه لان عمر المواد هو العمر لجميع الكتل في المحيط المحلي ولكن على مستوى المقاييس الفلكيه فان الفرف هائل في العمر . انها طريقه جذابه والبعض يعتبرها الزاميه ان يكون لدينا في الوقت الحاضر فيزياء يمكن تطبيقها على كل المستويات العمريه في الكون .

فراج
30-06-2013, 04:27
واطيب تحيه وتقدير لمن صاغ الجدول رقم 1

في الرابط التالي :

http://www.haltonarp.com/articles/the_observational_impetus_for_le_sage_gravity#tabl e:1

فراج
30-06-2013, 08:40
كما ان العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء المطابقه للعقيده الاسلاميه ليست مجرد نظريه ولكنها ام الحقائق الكونيه الصحيحه في الفيزياء والرياضيات والفلك والدين وهي علم اليقين وحق اليقين .

عثمان الحاج
04-07-2013, 17:17
يكتسب الجسم الوزن ويفقده باختلتف القوة المقاومة.

عثمان الحاج
04-07-2013, 17:24
السقوط وهو الاستقرار في إتجاه الأعلي أو الأسفل.
-السقوط إلي أسفل إذا زادت قوة الوزن علي القوة المقاومة.
-السقوط إلي أعلي ويكون في حالتين:
1- إذا كانت قوة الوزن أقل من القوة المقاومة.
2- إذا تعرض الجسم لقوة دفع خارجية أكبر من قوة وزنه.

cheikh king
04-07-2013, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخى العزيز

جزاكم الله خير على هذه المشاركة القيمة والجميلة التي ستساعد ابناء امتنا البواسل ان شاء الله وارجوا من الواحد الاحد ان تكون بصحة

وعافية وان يرزقك الحلال

فراج
05-07-2013, 11:05
يكتسب الجسم الوزن ويفقده باختلتف القوة المقاومة.

الاستاذ / عثمان الحاج
تحيه طيبه
وبعد :
فان قولك " يكتسب الجسم الوزن ويفقده باختلتف القوة المقاومة. " في المشاركه المشار اليها هو قول صحيح ولكنه قول مرسل لا يضع النقاط على الحروف وهو الامر الذي يمكن شرحه تفصيلا في العقيده الكونيه الشامله الحقيقيه الصحيحه المقدسه لكل شيء وهي تلك العقيده الكونيه الشامله التي تضع تعريفا محددا للوزن كيف ينشأ ؟؟ وكيف واين يزول ؟؟ متى يبدأ ؟؟ومتى واين ينتهي ؟؟ وما هو تعريف السقوط ؟؟ في نفس الوقت الذي تضع فيه تعريفا محددا للقوه المقاومه بوصفها قوه متجهه .

فراج
05-07-2013, 11:13
وبعد فانه كقانون كوني شامل فان :
----------------------------------------
الوزن هو :
--------

هو مقدار المقاومه الذاتيه القصوريه لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد المفضل من الهندسه المستويه المعني وهو ذلك المقدار المتناقص باستمرار متصل الذي يظهر كنتيجه مباشره لدفع التكوين الفلكي اسفل او اعلى ذلك الموقع العمري الحاضر باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) او باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) على الترتيب في ذلك الاطار المعني بقوه باعثه او مركزه على الترتيب . وحيث يعود التكوين الفلكي ادراجه في الاتجاه العكسي بزوال القوه الباعثه او المركزه سقوطا طوعيا اختياريا بوزن متزايد في الاتجاه العكسي باتجاه ذلك الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني المشار اليه وهو ذلك المقدار من الوزن الذي يزول تماما بالوصول الى ذلك الموقع العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار المعني حيث الاتزان والاستقرار المفتقد بين محصله قوه الشد باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) لجمله محتويات التكوين الفلكي من اوتار النور السالبه ومحصله قوه الشد باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) لجمله محتويات التكوين الفلكي نفسه من اوتار الظلمه الموجبه .

فراج
05-07-2013, 15:37
ومما سبق يتضح لنا انه ينبغي علينا توخي الحذر الشديد من الخلط بين الوزن وهو " مقدار المقاومه الذاتيه القصوريه لتغيير الموقع العمري الحاضر نسبه للاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد المفضل من الهندسه المستويه المعني وهو ذلك المقدار المتناقص باستمرار متصل الذي يظهر كنتيجه مباشره لدفع التكوين الفلكي اسفل او اعلى ذلك الموقع العمري الحاضر باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) او باتجاه المستقبل النسبي ( اتجاه الاعلى ) على الترتيب في ذلك الاطار المعني بقوه باعثه او مركزه على الترتيب . "
وبين القوه الباعثه او المركزه الاضافيه .
ومن هذا المنطلق فانا ارجو من الاستاذ / عثمان الحاج ان يكف عن وصف القوه الباعثه او المركزه الاضافيه بلفظ القوه المقاومه حتى لا يحدث التباس بين المسميات حيث انه لا يصح ان نصف الوزن وهو قوه المقاومه الذاتيه للتكوين الفلكي لتغيير موقعه العمري الحاضر بوصفه السابق في نفس الوقت الذي نصف فيه القوه الباعثه او المركزه بانها قوه مقاومه .
فلو انا انتهجت نفس نهجه لتوحيد المفاهيم لاختلط الامر ولضاعت الحقيقه .

فراج
05-07-2013, 16:02
القوه الباعثه نوعان والقوه المركزه نوعان
----------------------------------------
اولا : القوه الباعثه نوعان :
----------------------
1 - قوه باعثه لها صفه الاستمرار تحمل التكوين الفلكي على السير في اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المعني في خط مستقيم لا عوج له .
2 - قوه باعثه مؤقته ليس لها صفه الاستمرار تحمل التكوين الفلكي على السير في اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المعني .

فراج
05-07-2013, 17:02
1 - قوه باعثه لها صفه الاستمرار تحمل التكوين الفلكي على السير في اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المعني في خط مستقيم لا عوج له .
--------------------------------------------------------------
هي تلك القوه الباعثه المستمره المتصله التي تحمل التكوين الفلكي حملا على التوجه في خط مستقيم لا عوج له باتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد المفضل من الهندسه المستويه المعني باتجاه نقطه المغرب الحرجه في ذلك الاطار حيث ينفك التكوين الفلكي المعقد الى مكوناته الاقل تعقيدا بدرجه واحده فالاقل تعقيدا فالاقل تعقيدا حتى تمام الانفكاك الى التكوينات الفلكيه المزدوجه البسيطه .

مثال :
------

البعث في العقيده الاسلاميه

فراج
05-07-2013, 17:15
2 - قوه باعثه مؤقته ليس لها صفه الاستمرار تحمل التكوين الفلكي على السير في اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المعني .
----------------------------------------------------
هي قوه تحمل التكوين الفلكي حملا على السير في اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) في الاطار الزمني المعني الى مسافه محدوده ثم تزول تلك القوه بصوره مفاجئه او تدريجيه حيث يعود التكوين الفلكي ادراجه في الاتجاه العكسي سقوطا طوعيا اختياريا باتجاه موقعه العمري الحاضر المفتقد في ذلك الاطار بوزن متزايد يزول بالوصول الى ذلك الموقع المفتقد بوصفه السابق .

مثال :
------
المقذوفات في اتجاه الماضي النسبي ( اتجاه الاسفل ) نسبه للاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد المفضل من الهندسه المستويه المعني

عثمان الحاج
05-07-2013, 17:18
اذن ما هو تفسير ثبات الاجسام علي الارض؟؟؟

يفسر ثبات الأجسام علي الأرض في الحالتين إذا كان الجسم ثابتا بعد سقوط أو كان ثابتا أصلا ,لذا فان الجسم يظل ثابتا علي سطح الأرض حتي تدخل عليه قوة دفع خارجية تفوق قوة وزنه لتحركه من وضعه,لان دخول أي قوة دفع خارجية علي جسم تفوق قوة وزنه تجعله بلا وزن وبعد ذلك يسهل تحريكه.

عثمان الحاج
05-07-2013, 17:23
الأخ فراج:
تحية طيبة
سأعود بإذن الله فيما تفضلت بها من تنبيهات مهمة علي الموضوع,
كل الشكر والتقدير.

فراج
05-07-2013, 19:45
الأخ فراج:
تحية طيبة
سأعود بإذن الله فيما تفضلت بها من تنبيهات مهمة علي الموضوع,
كل الشكر والتقدير.

ارجو المعذره الملاحظات تهدف الى التوصل الى صيغه توافقيه نتفق عليها سويا
ولك الشكر والتقدير