تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طرائف حقيقية مرت بكم


المتميزة
15-12-2006, 11:11
اهلا و سهلا بكل من دخل موضوعي هذا والله الظاهر نوركم بيغطي علي وما أقدر أشوف لوحة المفاتيح :):D
المهم نحن المعلمين والمعلمات نتيجة لكثرة احتكاكنا بالناس لابد وأن تمر بنا العديد من المواقف المضحكة و المؤثرة و المفيدة لذلك أحببت في هذا الموضوع أن أضيف البسمة لوجه القاريء الكريم فنتعاون لتسطير المواقف ونخلص النية لله سبحانه لتعم الفائدة جزيتم خيرا

المتميزة
15-12-2006, 11:16
أبدأها أنا فلقد كانت زميلتي مدرسة الرياضيات تشرح لطالباتها المستقيمات تريد أن تقول ميم باء قالت بييييييب ماء فضحك الفصل و ضحكت معهم

المتميزة
15-12-2006, 11:23
من المواقف المؤثرة وما زالت عالقة في ذاكرتي أنني رأيت إحدى طالباتي و قد نمصت حاجبها فحاولت نصحها على انفراد ووعدتني خيرا وبعد فترة رأتها زميلتي و حاولت نصحها فاقسمت لها أنها وعدتني أن لا تعود لذلك وهي على ودها ففرحت بذلك والله حيث بإذن الله استطعت أن انقذها من النار


أرجو أن ارى تفاعلكم مع الموضوع

متوازنه
15-12-2006, 12:47
مرة وانا أشرح ومندمجة في الشرح ، فجأة ظهر صرصور طبعا أنا مت من الخوف بس ما اقدر أبين ذلك للطالبات وطبعا الطالبات كل وحدة قامت تصارخ وانا أقول لهم اشفيكم صرصور يخوفكم (قولي حق نفسك) ، المهم وحدة من البنات الشجعان قتلت الصرصور شر قتله وارتحنا منه :)

dr.hesham
15-12-2006, 13:07
في أول سنة تعينت بها في منطقة كان يغلب على المدرسة البدو ولهم مني كل احترام طبعا لأنهم رجال عند المواقف الصعبة من تجربتي . ومن المواقف.................
1/المهم في إحدى الاختبارات جاءهم سؤال تعليل/ وجود خف كبير للجمل . فأجاب الطالب:
هذي خلقة ربك وبس.
2/ كنت اسال الطلاب اسئلة مراجعة عن الضغط وسبب كون اطارات السيارة بالبر عريضة واخفاف الجمل و.....المهم انتهت اسئلة الضغط فبدات اسال عن الغلاف الجوي والماء وضغط الماء إلاا أن أحد الطلاب اعترض علي وقال : مالي شغل حالي حالهم أبي اسألة عن البر ..فابتسمت له ولبيت رغبته مالي حيلة.
3/ في اسئلة الامتحان النهائي للصف الأول الثانوي المنهج القديم ورد هذا السؤال:
عرف الإجهاد ، فأجاب الطالب: هو أن تحس بالتعب بعد لعب الكورة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرف الانفعال، فأجاب الطالب: اذا عصبت تصير منفعل ويتغير لونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي الحقيقة تبين لي أن الطالب لم يقصد الاستهزاء بل إن عقليته هكذا حيث أن نسبة ذكائه منخفضة جدا جدا والله المعين بس الي جعل هالطالب يوصل الى المرحلة الثانوية .

المتميزة
15-12-2006, 14:18
المتوازنة أشكر لك مرورك ( كله إلا الصرصور الله يستر ما نمر بموقفك ما شاء الله طلعت لك بنت شجاعة وين بنلقى مثلها)

dr . hesham أشكر لك مرورك ويعجبني حلمك

ربانة
22-03-2007, 04:50
عجبني الموضوع وسا اشجع من بعدي بأن يكتب اطرف موقف مر على حياته

المهم المواقف الطريفة كثيرة في لحظات تكون لوحدك وتضحك حينما تتذكر احدها وتبعث السعادة الى قلبك

المهم اليكم هذه الموقف الطريف والمحرج لي

في احد اعياد الفطر المبارك وكان ذلك وانا في ثالث او ثاني ابتدائي فالذاكرة قد تخونني

المهم خرجت العائلة للتنزه وبعد خروجنا من مدينة الملاهي طبعا العائلة جائعة وتريد ان تتعشى

والان تم شراء العشاء (( في احد الاماكن على كورنيش جدة توجد صخور عملاقة بجانبها شكل لعروس اظن ما في احد في جدة ما يعرف المكان المشكلة لحد الان ما غيروه عناد فيني ))

المهم حينما نزلنا حتى نتعشى وبطبع الاطفال اللعب واللعبة هي (( طيري )) يعني واحد يمسك البقية

وكان الدور على اخي في الإمساك بنا انا واختي

المهم الطيبة ربانة متحمسة في الجري ولا حد عندها وهي تجري كنها سوبرمان في زمانه

نادتها الله يسامحها الخادمة يافلانة (( يعني ربانة )) وانا اجري ورأيتها وضعت يدها على راسها ثم ألتفت

أمامي الاوانا في أحد الحجارة العملاقة ووالله ان فيها سيلكات كالزجاج وصرت اشوف الوان الطيف كلها موفي اصفر ونجوم وبرق ورعد وصوت وووووووووووووج ودددددددددددددددددج

وماذا حدث لربانة في ذلك العيد يا إلاهي العين راحت كنو هوج هوجن اعطاها بوكس

والملابس راحت كلها دماء وماصار لها عيد

الكل يشوفها انت ما تشوفين حجر قدك مرتين ما تشوفين والاطفال يضحكون على شكل عيني اللي ارح حالة يرثى لها يعني عين ونص

واللي قهرني الطبيب ماحطلي شاش عليها قال هي حطيب من وحدها

وشوفوا كل ما مرينا من جنب الموقع المنحوس الجميع يافلانة الحجر اللي تحضنتيه يسلم عليك ولا اقولكم عندي عيلة الله يخليهم لي ويحفظهم يارب تحب التعليق على كل شيء

وصرت اطئطئ راسي لما نمر من المكان واتنفس الصعداء لما نعدي او اغلوش عليهم بأي سالفة حتى ينسوا

المهم مرة قلت قاهريني الامانةلحد متى مايغيروا الحجارة هذي قالت العائلة لا احنا حنرفض لأنه ذكرى لك وحنرفع قضية عليهم اذا غيروها
وشكرا واذاكان على المواقف فيامكثرها وواحد ثاني هذا انقلاب لكن اقولكم لا خلوه سر مراح اقوله

nuha1423
28-04-2009, 12:55
يعطيك العافيه وبارك الله فيك وجزاك خيراً ،،،

الحارث
28-04-2009, 13:04
حلو الموضوع وظريف
مرة زميلتي مدرسة الأحياء جابت في الامتحان سؤال لطالبات أولى ثانوي -- اذكري مثال على الثدييات فكان جواب الطالبة- البطاطا ( تخيلوا البطاطا كانت على أيامنا نباتات أصبحت هذه الأيام ثدييات سبحان الله!!!!!!!!!!!!)

محبة الابتسامة
28-04-2009, 14:20
موقع طريف قاله الشيخ سليمان الجبيلان
انه كان واحد داخل اختصاص احياء وكان مدرسهم في الجامعة متناذل معهم
وقرب اختبارهم النهائي قرب
وقالهم اتوقعوا اي شي يجيكم ذاكرو زين
وكان عندهم مدة شهر علشان يذاكرون فيها
فهذا الطالب مسكين ما خلا كتاب احيا وما ذاكر منه
وحتى سافر بره بلده علشان يذاكر
وجاء وقت الاختبار ودخل الطالب القاعة وكله خوف من الاسئلة
فلما اخذ ورقة الاسئلة كان جايهم سؤال واحد فقط
اللي هو
انظر الى صور اقدام الطيور اللي مرسومة من ثم اكتب اسم الطير
الولد شاف السؤال عصب بعد التعب والسفر
قام سلم الطالب الاسئلةالاستاذ شاف الورقة فاضية ما فيها ولا شي
قام نادى الطالب وقاله وين اسمك ليه ما كتبته
قام قال الطالب للمدرس :
ناظر رجولي وانت تعرف اسمي
وطلع الطالب

وحدة بوحدة
ان شاء الله عجبتكم القصة

محبة الابتسامة
28-04-2009, 14:46
موقف ثاني
انا مرة لما كنت صغيرة توني اولى متوسط
جانا ولد عمي وبنت عمي وكانوا قاعدين سوى انا دخلت علشان اسلم على بنت عمي
ولد عمي كان يدرس بامريكا وجاي لما دخلت انا هو وقف وبنت عمي وقفت جيت كذا بس سلمت عليه بالكلام هو كان ماد يده اعلشان اسلم عليه انا قمت ومشيت اسلم على بنت عمي
هو صار وجه احمرررررررررررررررررررر اتفشل
وما اذكر بالضبط مين قالي ليه ما سلمتي
هو قام وقف مرة ثانية على باله اني بسلم
انا ذكرت لهم الحديث الي في ما معناه
انه الرجل اهون عليه ان يقبض على جمرة من ان يمسك يد امراءة لا تحل عليه
اتفشل تفشيلة مظبوطة
انا عالطول ما استحملت نفسي وطلعت برة قاعدة اضحك على اللي سويته
ولما راحوا امي قالت لي وش سويتي ما قصرتي
احسن علشان ما يتعود ثاني مرة يمد يده لاي بنت والا حرمة
يكون له درس
ومن بعدها ما عاد يمد يده لي
وعلشان ما احد منكم يالرجال يصير به هالموقف لا احد يسويها
وانتو يالبنات سوا هالطريقة علشان ما احد يسلم عليك

محبة الابتسامة
29-04-2009, 11:43
شكلي انا اللي راح امليها مواقف
في السنة هذي جوا علينا بنات كلية علشان يطبقون عندنا في المدرسة
وكان في يوم ممن الايام بنت كلية حقت رياضيات وكانت حامل جت وشكلها مهي بمحضرة زين او انها تعبانة او شي الله اعلم
المهم جت بدأت تعطينا درس وبدأت تغلط والبنات ولا يرحمون كل شوي لالالالا يا أستاذة مو كذا حلها وهي مسكيينة بس قاعدة تمسح وتحاول تصلح الاخطاء
وكانت في وقتها موجهتها موجودة
وهي مسكينا متابعة الشرح وتغلط في اشياء ثانية والبنات نفس الشي لالالا مو بكذا
وبعدين قامت تحل مسألة وحلت فيها شي غلط جوا البنات نقزولها لا ياأستاذة هنا التفت عالبنات وصار وجهها اصفر على احمر
وقامت ناذت الموجهة لانه الموجة قاعدة في اخر شي
قالت لها استاذة ممكن شوي
حنا فكرناها بتسأل الموجهة كيف حل المسألة والا انها بتستأذنها انها ماتقدر تكمل الشرح تعبانة والا شي
وكانت بنت الكلية ماسكة قلم السبورة وترتجف
ما وصلت لها الموجهة الا وهي مادة يدها للموجهة ومسكت بيدها وطاحت الموجهة كان في يدها ملفات واغراض طاحت منها الاغراض وصارت تقول بنات ساعدوني
وعالطول خويتكم انا طرت عالمساعدة وناديتها قلت لها بنت الكلية طاحت وجت تركض ونقلوها عند غرفة المرشدة وكانت طول الوقت تعبانة مسكينة
حنا بنات فصلنا بعض الاوقات مدرساتنا بكبرهم يطفشون من اسئلة الطالبات

مسكينة بنت الكلية راحت ضحية فصلنا
ولا دخلت تعطي فيه درس ثاني مرة المسكينة تابت
ان شاء الله الموقف يعجبكم

khaled1966
29-04-2009, 14:39
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موضوع رائع

زمردا
29-04-2009, 15:58
اناطالبة كليه تعرفون ان اول اسبوعين مشاهده
المهم في الاسبوعين كنت ادخل احتياط على فصول متوسط
الاداريه قالت لنا (يعني طالبات الكليه) انقسمو الى مجموعتين مجموعه تكون انتظار على 3/1 والمجموعه الثانيه على3/5
وانا بمااني اخترت ادرس 3/1 فانا رفضت ادخل عليهم احتياط يعنى دخلت على 3/5 وكانت فيه بنت قليلة ادب ولكن محتكيت فيها
وكانت البنت امسويه بشعرها كدش الله المستعان
ويالله عدا الاحتياط على خير والاسبوع الى بعده بدينا نعطي ادروس
ولما دخلت الفصل تخيلو لقيت البنت الى مسويه كدش في نفس الفصل الى ادرسه لا وجالسه قدام
اول مادخلت قلت انتى وش جابك جلست تبسم تدري انى ماابيها
والله من بداية الدرس البنت ساكته اتشارك وبس
بعد ماانتهى الدرس تقريبا بقى خمس دقائق وقفت عند الباب وجت البنت اتسولف معي وتورينى صور لفنانين اجانب وتقول اشرايك فيهم قلت لها احنا مسلمين وعلينا انا مانقتدي بالغرب وجلست اقوله وش قلت عنها اول ماشفتهاانها (بنت قليله ادب ) قالت ليش ياستاذه اناموكذا قلت لها اليوم انتي غيرتي نظرتى فيك للاحسن (البنت ابتسمه) وطلبت منه انه تغير حركت شعرها الاسبوع الجاي ووافقت
(يعنى البنات يبون الى يفهمهم)