![]() |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
خلاااااااااص ,,,!!!
انا المخرجهــ .. والبطوله ترا لي :D |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
بكمل
ونرضي الجميع باذن الله ثم راح وطق الباب وفتح الباب ابوها وتفاجأ الاب بالامير ودخله وضيفه ماء وعصير ليمون من شجرتهم وقاله الامير ابغى اخطب بنتك ففرح الاب وقاله اي البنات قاله الوسطى :laughter01: فوافق فطلب الاب الرؤية الشرعية فشاف البنت <<<<<<على الاساس انه ما شافها بس كذا قدام ابوها يسوي نفسه مستحي :shy_5new: الموهم ..... جا الامير وسأل البنت وش رغباتها فقالت ما عندي الا شرط وحيد هو نخترع اله لقتال الحوثيين <<<<< كرمال عيون رجائي جنة ربي لانه امنية ابوي اللي هو محمد ففكر الامير وامر العلماءاللي عنده فبعد شهر انتهوا من الالة وكانت الة ضخمة شهد بها جميع اهل القرية وكان اسمها اقتل حوثي واحصل على 2 قتلى حوثيين مجانا لان هذه الالة تقذف من ثلاث اتجاهات وكل قذيفة تنقسم الى ثلاث قذائف مصغرة (شي منها مقذوفات رائسية للطائرات وشي منها مقذوفات منحنية للارض والبحر ) ففرحت الفتاة .............................. كملوا انتو عاد تعبت يلا انتظركم لا حد يطلع برى القصة |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
وحينهاا ...
قام البطل بتجربه الآله .. ولكن ويااللأسف اصطدمت واحده منها بــ ......... |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
بالبئر حق الموية اللي التقوا عليها اول مرة
ولكن المفاجئة انه كان هناك شبكة قوية جدا ردت هذي القذيفة الى واحد حوثي نايم ورى جبل (ما ادري وش اسم هذا الجبل ) بالنسبة للشبكة تشبه (((الاير باك حقت السيارات اللي هي الوسادة اللي تظهر عندحدوث الحوادث عافانا الله واياكم من الحوادث ))) فمات هذا الحوثي وسال الدم من عند الجبل الى جانب الامير فأخذت الفتاة تزغرد للللللللوووووووويش |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
و انتهت القصة ...... نهاية سعيدة .....
هههههههههههههههه... |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
لأ لسه
البنت أفتكرت أنه اللي مات مش الحوثي و إنما زوجها الأمير و جلست تبكي لما حمّرت عيونها من البكى و فجأة ظهر الأمير قدامها فرحت و صرخت أنتَ حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي مش معقول و عاشوا في ثبات و نبات و خلفوا درزن صبيان و بنات |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
اقتباس:
ليه انهيتيها طيب مو مشكلة نشيل الجملة الاخيرة حقت وعاشو في ثبات ونبات بكمل بعدها شافته حي طاحت (اغمى عليها )من الفرحة فجأة جتها اختها الصغيرة وقالت لها يااختي الحقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــني بســـــــــــــــــــــــــرعة ................................... كملوا يا بنات ولا حد ينهي القصة على الاقل بعد عشر مشاركات من هذه المشاركة مشكورة اختي على مشاركتك الرائعة |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
انااا شفت البطل ...
وهو قاعد يقول لأبوي بتزوجكـ ... وأبوي معيي .. يقول البنت لولد عمها ... كملووووووووو |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
لا عاد يا رجائي
كيف ابوك في البداية يعطي كلمة للامير ويتراجع عنها بعدين |
رد: قصه من ثلاااث كلمااات **
واذا نفس ما قلتي يا رجائي مالك الا حل وحيد وهو
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 77 77 7 7 77 7 7 7 تهربين مع الامير:laughter01: هههههههههههههه اتخيلك وانتي راكبة على الحمار ما ادري الحصان :tongue_2_07: لالالالالالا لا اورطك لازم تتطيعين والدينك خلاص ولدعمك احسن من بلاه بس قولي لابوك يشيل فكرة العصبية القبلية:i_angry_steaming: لانها ما راح تجيب فايدة بس اذا انحشتي مع الامير :emot30_astonishe: قولي لنا وش لون الحصان حقك وكيف شكل العربة والا انحشتي مع في الة اقتل حوثي واحصل على 2 قتلى حوثيين مجانا:laughter01: :mad: سعدت بمرورك خيتي بارك الله فيك:) |
الساعة الآن 08:33 |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir