ملتقى الفيزيائيين العرب - عرض مشاركة واحدة - تمدد الزمن (تباطؤ الزمن)
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 15-04-2013, 12:26
الصورة الرمزية فراج
فراج
غير متواجد
خبير فيزيائي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 1,952
افتراضي

الدفع الصناعي للتكوينات الفلكيه سواء الانبعاثي او الارتكازي لا يخرج باي حال عن التفاصيل السابقه . فماذا تعرف نسبيه اينشتين الخرافيه المضلله عن ذلك ؟؟ يكفي ان نسبيه اينشتين الخرافيه المضلله لا تفرق بين اتجاهات الحركه الصناعيه باتجاه الاعلى او باتجاه الاسفل بدعوى ان الاعلى والاسفل هي مفاهيم نسبيه وهي تلك الخرافه التي تهدف في المقام الاول الى التضليل عن الاطار الزمني المرجعي الكوني الثابت المطلق الساكن سكونا مطلقا المتميز الفريد من الهندسه المستويه حيث الاعلى والاسفل هي مفاهيم مطلقه الاول هو اتجاه المستقبل النسبي وهو الاتجاه المتميز نحو الاعلى الى حيث المستقر حيث تمام توقف الحركه الدورانيه والثاني هو اتجاه الماضي النسبي وهو الاتجاه المتميز نحو الاسفل الى حيث المغرب حيث السرعه الكونيه القصوى في ذلك الاطار المعني .
علاوه على ان مبدأ نسبيه اينشتين الخرافيه المضلله يرفض صراحه وجود تلك الاطر الزمنيه المرجعيه الكونيه المطلقه الثابته الساكنه سكونا مطلقا المتميزه الفريده من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا التي ارادها الله امعانا في تضليل البشر عن جاده الصواب الماثله في اسلاميه المعرفه واتخاذ السرعه الكونيه القصوى للضوء كاطار مرجعي خرافي بديل عوضا عن تلك الاطر الزمنيه المرجعيه المطلقه المتميزه الفريده من الهندسه المستويه ( التي تنتمي للواقع نفسه وليس لمجرد افكارنا عن الواقع كما عبر عنها الدكتور فيرنر هايزنبرج ) الى جانب خرافه انحناء الزمكان الخرافيه التي ترفض وجود مثل تلك الاطر من الهندسه المستويه بدعوى ان المكان ( وهو ذلك المطلق المستقل تماما عن الاشياء والاحداث ) نسبي ومنحني ومن ثم فانه لا يمكن بناء مثل تلك الاطر الزمنيه المرجعيه الكونيه المطلقه الثابته الساكنه سكونا مطلقا المتميزه الفريده من الهندسه المستويه في وجود مكان مطلق ثابت ساكن سكونا مطلقا . احنى الله رقاب الظالمين في نار جهنم وبئس المصير .
__________________
نظريه كل شيء هي المنطق الرياضياتي الصحيح المقدس لنظريات الاوتار في اطار هندسي فريد مقدس من الهندسه المستويه حيث المقدار الثابت ط = الجذر التربيعي للرقم 10
وهي النظريه النسبيه لاطار زمني مرجعي كوني ثابت ساكن سكونا مطلقا متميز فريد مفضل من الهندسه المستويه في وجود مكان ثابت ساكن سكونا مطلقا مستقل تماما عن الاشياء والاحداث والزمن .
True value of pi ( farrag pi ) = the square root of 10
....Farrag pi = sqrt(10) = 3.16227766016

التعديل الأخير تم بواسطة فراج ; 16-04-2013 الساعة 10:10
رد مع اقتباس