| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المناهج الدراسية > فيزياء المرحلة الثانوية. > الصف الثالث الثانوي | ||
| سلسلة المُساعد(35- 44): شرح ومناقشة " الفيزياء الذرية " | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا يا أستاذ ناصر.........لكن في الفلاشات الخاصه بالظاهرة الكهروضوئية لماذا نغيرمادة المصعد ونسلط الضوء عليها مع أن الضوء يسلط على المهبط وتنبعث الإلكترونات منه
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بـــارك الله فيــك ،،،،، وجــزيت كل خيـــراً ....
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا للجميع على هذه الكلمات الطيبه ، بارك الله في الجميع .
يعتبر خطأ ، وقد عدت إلى الفلاش الأصلي قبل تعريــبه فوجدته أيضـــا خطـــــأ ، كما في الصــــورة التاليــــة : ![]() ولاحقا بإذن الله سأقوم بتعديله . |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

