| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المناهج الدراسية > فيزياء المرحلة الثانوية. > الصف الثاني الثانوي | ||
| هام جدا محتاجتوا ضروري | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
[grade="008000 00008B 00BFFF 00008B 008000"]ضروري جدااااااااااااااااااااااااأبغي اوراق عمل حلوه لفصل الشغل والطاقه كامل [/grade][align=right][/align]
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله . . .
أخي (جزيرة المملكة) في المرفقات حلول الفصل الثالث ( قوانين نيوتن ) واليك رابط لمشاركة سابقة لي حلول التدريبات الخاصة بالفصل الثالث كاملة http://www.phys4arab.net/vb/showthread.php?t=29456 وانا اتمنى ان تقوم انت بحلها قبل النظر للحلول حتى تكون فيزيائي متمكن وتدخل في تحدي مع نفسك يا أحل المسالة يا . . . . . !! مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح أخوك / الناصح أبو أسامة :a_plain111: |
|
#3
|
|||
|
|||
وجعل لك بكل دقيقة قضيتها في خدمة اخوانك حسنة ورفع بها منزلتك في الجنة... |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

