| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات الفيزيائية الخاصة > منتدى الدروس والنقاشات الفيزيائية بين المعلمين. | ||
| سلسلة تحضير دروس ثالث للبنات | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
شااااااااااااااااااااااااااااكرة ومقدرة ودعواتنا لك بالتوفيق |
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذا الدرس الرابع
بس ياليت تلاحظون المتجهات ما كتبتها تعبتني بالترتيب فطبعتها وكتبتها برضوه علامة سيغما ما ضبطت فكتبتها كتابة بس انتوا اطبعوها وحطوا الاشارة |
|
#3
|
|||
|
|||
|
manal5
مشكورة يا غالية شجعتيني تو مبتدئة ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ضرب المتجهات
بالتحضير العرضي اتمنى ا ن ينال الاعجاب |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يسلموا نيوتن
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اريد منكم انكم تساعدوني لاني هالسنة في ثالث ثانوي واريد منكم سلسلة تحضير دروس ثالث للبنات بسرعة جداوكون لكم اشاء الله حسن ضنكم
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

