| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المناهج الدراسية > فيزياء المرحلة الثانوية. > الصف الثالث الثانوي | ||
| جدولي ياجدولي اغنية الواصفات ادخلوا يا معلمات | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بالنسبة للبنين ... جدول المواصفات واضح جدا .
ولكنه سيئ جدا . ولا يرقى ليكون اختبار نموذجي أبدا . فمثلا : التطبيقات أكثر من اللازم ، و مقرر درجة واحدة للتطبيق . << وهذا يعني وضع تطبيق مباشر لا تتجاوز الإجابة عنه 4 أو 5 أسطر . أيضا لكل فقرة ( سواء الصح و الخطأ أو الفراغات أو ذكر المصلح ) درجة واحدة . بينما من الأفضل أن تكون نصف درجة ، وفقرات أكثر ... لتحقيق الأهداف بشكل أفضل . فأقول للوزارة : نعم قوموا بتحديد هوية الأسئلة بشكل عام .... ولكن لا تصادروا حق المعلم في تحديد عدد الفقرات و توزيع الدرجات . وأرى أنه لا يصح تقييد المعلم بهذا الشكل ... فهو معلم هذا والله من وراء القصد ........ والله أعلم . |
|
#2
|
|||
|
|||
|
حرااااااااام الوزارة _03bad_1: استهانت بالمعلمات :mommy_cut:و الطالبات :k_crying:الحين رغم المعاناة الي تصير للمعلمات من تعيين و حوادث يكافؤنها بالبهذلة :words_cut: و الطالبات حق تجاربهم ![]() ![]() ![]() الله يكون في عون المعلمات و الطالبات |
|
#3
|
|||
|
|||
|
:s_thumbup:الله يوفقك يا معلمة 2005 :s_thumbup: |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

