| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات العامة > منتدى الفيزياء العام | ||
| نظرة المجتمع المتدنية للفيزيائي.. | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شكرا لك أخ خالد ، ولكن الاختراع هو هو عبارة عن قطع تركب بعدة أشكال وعدة وظائف .... وأين اختراعاتنا من اختراعات الغرب!
وبما أنكم تعرفون الفرق بين الاختراع والاكتشاف، فيؤسفني أن أقول بأننا اكتفينا بالاختراع اعتمادا على اكتشافات الغرب، -وياليتها تلك الاخترعات- وتركنا معظم الاكتشافات العلمية العظيمة والنظريات والقوانين والأسس تكتب بأيدي غير المسلمين وتسجل في تاريخهم .... |
|
#2
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم هذه النظرة المتدنية اعتقد انها في كل مجتمع لكن في مجتمعي وبلدي هناك نظرة ان الفيزيائي شخص معقد ومصيره للجنون وحتى ان المزاح والضحك لا مجال له ولا سبيل له مع الفيزيائي وعندما اخترت مجال الفيزياء للدراسة مع العلم ان هذه هي سنتي الاولى في الدراسة وجدت من خلال الدكاترة الذين يدرسوني ومن خلال هذا الموقع الجميل ومن خلالكم وجدت ان الفيزيائيين هم الذين يعيشون هذه الحياة بكل ثانية فيها |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

