| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات العامة > منتدى الفيزياء المسلية. | ||
| حللي للغز اينشتاين | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________
محبك بالله خالد قشاش من سوريا الأبية حلب تنزف - بلاد الشام تنده يامسلمين أستنصروا لدين الله الله يفرج عنا |
|
#2
|
|||
|
|||
|
انا حليتها قبل هالمرة بأقل من ساعة كنت بالصف السابع لكن هالمرة أخدت معي بحدود الساعة ونص والحل على الشكل التالي
رح اعطي الحل النهائي بس ومشان اللي قال البيت الأبيض هو الخامس فسوف يتأكد من خطأه من الحل التالي البيت الأصفرـــــــــــــــ الأزرق ـــــــــــــــــ الاحمر ــــــــــــــــ الابيضــــــــــــــــ الاخضر نرويج ــــــــــــــــــــــــ يدنيماركيـــــــــــــــــ بريطاني ـــــــــــــ سويدي ــــــــــــــ ألماني ماء ــــــــــــــــــــــــــــ شاي ـــــــــــــــــــــ حليب ــــــــــــــــــ جعة ــــــــــــــــــ قهوة دانيهالـــــــــــــــــــــــــ بالمورو ـــــــــــــــ بال مال ـــــــــــــــ وينفليدـــــــــــــــ روثمانز قط ــــــــــــــــــــــــــــــ حصان ـــــــــــــــــــ طائرـــــــــــــــــــــ كلب وهيك ضل الألماني بلا حيوان يعني الو السمكة :a_plain111: |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

