| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات الفيزيائية الخاصة > منتدى البحوث العلمية. | ||
| ^~*¤فهمان يريد دخول لؤلؤة المنتديات فهل نفتح له الباب؟!O?^~*¤م^ س ^ا^ ب^ ق^ ة° | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
![]() [grade="800080 32CD32 FF4500 00BFFF FFA500"]أهلا بــ[/grade] ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ بهجتي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ [grade="800080 32CD32 FF4500 00BFFF FFA500"]لا بأس لم تتأخري كثيرا لكن لا تتعودي مثلما هي المتفيزقة [/grade] ![]() [grade="800080 32CD32 FF4500 00BFFF FFA500"]معلوماتك جميلة كروحك حصلتِ على نقطتين[/grade] ![]() [grade="800080 32CD32 FF4500 00BFFF FFA500"]شكرا لحضورك[/grade] ![]() ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
![]() [grade="A0522D DEB887 FFA500 F4A460 D2691E"]يا ألف مرحبا بـ[/grade] ···^v`¯×) (بنــ الإبداع ــت) (ׯ`v^··· :i_angry_steaming:[grade="FF6347 FFA500 DEB887 D2691E A0522D"]ما عذرك اليوم؟؟؟؟[/grade] [grade="FF6347 FFA500 DEB887 D2691E A0522D"]لم تحضروا ولم تضعوا اسئلة وبالتالي ليس لديك عذر لتأخرك أنا حزين جدا[/grade] ![]() [grade="FF7F50 FFA500 DEB887 D2691E A0522D"]حصلتِ على نقطه[/grade] ![]() ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
شكرا على النقاااط يافهوووم :emot30_astonishe: اعذرني يافهماان ... انا أحب أن أكون أول من يساااعدك :a_plain111: إسأل المافيا عن عذري وسوف تخبرك به هي تعلم به ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
[grade="FF4500 FF6347 FFA500 FF7F50 FF4500"] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سأسألها ان عادت لصفحتي مرة أخرى لأنه ليس لدي طريقة للتواصل بها لكِ هذه[/grade] ![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

