| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات الفيزيائية الخاصة > استراحـــة أعضاء ملتقى الفيزيائيين العرب. | ||
| في خاطري شي ،، في خاطرك شي..؟؟ | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يالبى حرام عليك
![]() والله انها تقطر براااااااائــه ![]() انا لو انها عندي احس ما اقدر اصرخ عليها بيوجعني قلبي ![]() اهون من اللي عندي مير هذي تصيح تحس لو صرختي عليها انا اصرخ ما اصرخ انا والجدار اللي وراي احد ![]() بس عاد شدي حيلك ترى هذا ابن دريد محومن كبدي خذ وقت في حفظه ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
هههههههههههههههه يآحبي لك هنو والله والله ذبحتــــني ..؟ وشو بعد ذ1 ( إبن دريد ) يآششيخة أول مرة أسسمع بة :baa_cut: |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

