| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات الفيزيائية الخاصة > استراحـــة أعضاء ملتقى الفيزيائيين العرب. | ||
| في خاطري شي ،، في خاطرك شي..؟؟ | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
وه بسس لببىىى النصر .. كل ابو اللباايب ..
صح اننا انهزمنا .. بس أهم شي تأهلنا ... الحمد لله خلصت مكمله دفتر الكيم .. جيت بحل وااجب الفيز ..>> أشوا ان ماافيه واجب ![]() بس مالقيت دفتري .. تذكرت وحده من البناات مااخذه دفتري .. ع شان تكمل دفترهاا .. تقول دفتررك يااميدوو مرره مرررتب ومسطر ويجنن وكلش >> ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
![]() يا اختي انا باعرف وش عاجبك في النصر صح اني ما ادبر في الكوره بس يعني مع احترامي الشديد لمشاعركم ع اي اساس مشجعته هاه ما احس فيه اية شئ يخليك تتحمسين وتشجعينوه انا اشوف حماس اخواني بس ماالومهم ياختي ياخذون بطولات يحق لهم انتي ع ايش يا البي ؟ ![]() بس صراحه تبقى فيكم صفة خطيرررررررره وهي الووووووفاء قسم اوفياء بشكل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

