| ملتقى الفيزيائيين العرب > منتديات أقسام الفيزياء > منتدى فيزياء الـكـــــم. | ||
| spin observable | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختي الكريمة تغريد حياك الله تعالى المستقطب هو الجهاز الذي يعمل على استقطاب الاشعة (حزمة الجسيمات) غير المستقطبة فى اتجاه استقطاب محدد و عندما تأتي الاشعة وهي غير مستقطبة I_0 فان المستقطب يمرر فقط الاشعة فى اتجاه محدد I للمزيد من المعلومات يمكن الرجةع الى الرابط http://en.wikipedia.org/wiki/Polarizer
امين و اياك اختي وجميع المسلمين اللهم نسألك الهدي والتقى والعفاف والغني اللهم نسألك العفو والعافية في الدينا والأخرة اللهم نسألك علماً نافعاً وقلباً خاشعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء ... اللهم.. انا نسألك الصدق والوفاء ونسألك الثبات عند اللقاء ونسألك عيش الاتقياء .. ونسألك موت الشهداء ونسألك أن تحشرنا فى زمرة خاتم الانبياء. |
|
#2
|
|||
|
|||
جزاك الله كل الخير أخي الكريم و بارك لك في علمك و أيمانك و لا نملك ألا أن نؤمن على الدعوات الطيبات الجامعات اللهم نسألك الهدي والتقى والعفاف والغني اللهم نسألك العفو والعافية في الدينا والأخرة اللهم نسألك علماً نافعاً وقلباً خاشعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء ... اللهم.. انا نسألك الصدق والوفاء ونسألك الثبات عند اللقاء ونسألك عيش الاتقياء .. ونسألك موت الشهداء ونسألك أن تحشرنا فى زمرة خاتم الانبياء. آمين آمين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبابي في الله الغالي / الصادق والفاضلة / تغريد حياكم الله وبياكم وجعل الفردوس مثواي ومثواكم ما أجمل هذا النقاش الهادف ... المتوقع طبعاً ... منكما ... تقبلوا مروري ... |
|
#4
|
|||
|
|||
أسعدني كثيرا تواجدك معنا بارك الله فيك و جزاك كل خير |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

