| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات الفيزيائية الخاصة > استراحـــة أعضاء ملتقى الفيزيائيين العرب. | ||
| قصص قبل النوم .....!؟ | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اخ بش اخ بش اخ بش
نمت وانا اقرا على العموم مشكور من زمان ما اسمعنا قصص قبل النوم لانو صرنا نسمع قصص ما بعد النوم لانو كما هو معرف قصة بعد النوم بتبلش يلا قوم الدنيا صارت العصر وانت بعدك نايم يلا بلا كسل قوم ساعد ابوك بالحقل ولك بعدك نايم قوم (وبنسحب الحرام ) بعدها بنقوم ميتين نعس وتوتي توتي خلصة الحدتوتي حلوة ولا بتنعس اكيد........ بتنعس اخبش اخ بش |
|
#2
|
|||
|
|||
|
قصتي قبل النوم ..... بالأحرى ذكريات
مذكرات "حذاء" ! مرحبا ، اسمي حذاء بن صندل ، أحكي لكم ذكرياتي مع صاحبي الذي رافقته سنين إلى أن أحالني في النهاية إلى التقاعد ورماني في مزبلة التاريخ ! # ذات مرة كنت مع صاحبي في مباراة لكرة القدم ، وبما أن الحكم لم يكن في يومه ارتكب العديد من الأخطاء التي أخرجت قرونا من رأس صاحبي الذي أخذ يكيل عليه الجمل غير المفيدة واحدة تلو الأخرى ، حتى وجدت نفسي في نهاية المباراة على رأس الحكم الذي خرج مفلوعا في حراسة الشرطة ! # في احدى المرات كان صاحبي في طريقه إلى العمل ومستعجلا جدا ، فشاهد أمامه سائقا يسير سير (النملة) لإنشغاله بإرسال المسجات ، وعندما حاول تنبيهه لم يابه له ، فما كان منه إلا أن حملني بيده والحمدلله أنه لم يرمني في الشارع وإلا لتحولت إلى (عصيدة) في ثوان معدودة ! # في يوم من الأيام رافقت صاحبي إلى أمسية شعرية كان الشاعر فيها مملا إلى أقصى درجة حتى نام نصف الحضور ووصل شخيرهم إلى الناطور ! حاول صاحبي التأقلم ولكن الشاعر (خبصها بشرف) وألقى قصيدة لا وزن لها ولا يعرف لها شرق من غرب ، وهنا وصل صاحبي إلى حد الغليان فوجدت نفسي مرميا وسط الديوان ! # ذات يوم ذهبت معه إلى السنما ، وياليتني ما ذهبت ، شباب في سن المراهقة يشاهدون فيلما رومنسيا (جدا) والصفير قد بلغ حده ، فما كان من صاحبي إلا أن حملني من على الأرض ورماني بإتجاههم ، وكانت النتيجة أن سقطت في حضن أحدهم فأمسكني ثم لفني لفة غريبة وردني إلى صاحبي فوقعت على رأسه وكانت هذه الفلعة المئة في حياته ! # حدث ذات مرة أن كان صاحبي يشاهد أغنية شبابية هابطة استفزته إلى أبعد الحدود فراح يعض شفتيه وكاد يقضمهما من شدة الغيظ ، وقد رأى أن الحل الأمثل يكمن في الإمساك برقبتي ورميي في اتجاه التلفاز ، وللأسف أنه أخطأ الهدف فوجدت نفسي خارجا من النافذه ، فهويت من الطابق العاشر حتى استقريت على لوحة اعلانية و (عينكم ما تشوف إلا النووووور)!:mommy_cut: |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

