| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات الفيزيائية الخاصة > استراحـــة أعضاء ملتقى الفيزيائيين العرب. | ||
| مــن آنــآ..؟! | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
إن كنتُ انا أنا وإن هم فهم أنا أنا والمهم ان كنتُ انا فأنا أنا ..
ومآآزلت أنا هم انا بنفسي انا ويحشوني الروح فهو روحي انا أنا .. رائع ~ تحيتي لك :a_plain111: |
|
#2
|
|||
|
|||
نعم أنتِ انتِ وإن هم فأنتِ أنتِ والمهم انكِ انتِ أنتِ وماازلتي أنتِ وسلمت لكـ روحكـ أنتِ :laughter01: :laughter01: :laughter01: |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

