| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المناهج الدراسية > فيزياء المرحلة الثانوية. > الصف الثالث الثانوي | ||
| اتمنى المسآعدهـ !! | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شفتي كيف !؟!!
تعبت و اني احل و نفس الإجابة بس المعلمة حاطة لي خطأ طبعاً بنات كثير حطو نفس اجابتي و حسبت خطأ و في بنت حطت الإجابة 3.94 × اس 5 و حسبتتهآ صح .. اني قلت للبنت هذي المعلمة عندهآ خطأ لان الاجابة الصحيحة غير مدرجة في الاختياري و قلت لو اضفنا صفر إلى الضغط الجوي أو شلنآ صفر من العمق بتطلع الاجآبة صح .. اتوقع يعني تطلع صح اني ما حبيت اظلم المعلمة ابد .. و ما حاولت استفسر .. و قلت يمكن اني غلطآنة و قلت اتأكد زعلت كثير .. بس يعني أكيد أكيد إجابتي صح ؟ إذا صح اروح اقول لهآ حرآم تنقصني ^ـ^ و شكرا لك دلع بنوتة و الله يوفقك و يريحك دنيآ و آخرهـ بالتوفيق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

