| ملتقى الفيزيائيين العرب > منتديات أقسام الفيزياء > منتدى الميكانيكا الكلاسيكية. | ||
| فكرة مصدر جديد لطاقة بديلة | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لقد قمت بنشر الموضوع بتاريخ 11-6-2009
نرفق وصلة لنفس الموضوع http://scienceblogs.com/dotphysics/2...energy-source/
__________________
" الخلق كلهم عيال الله ، فأحبهم إلى الله أنفعهم لعياله" |
|
#2
|
|||
|
|||
لان الموضوع يتكلم على طاقة الاض كلها و لم يتكلم على الطاقة المؤثرة على جسم على سطح الارض !! |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

