| ملتقى الفيزيائيين العرب > قسم المنتديات الفيزيائية الخاصة > منتدى التجارب الفيزيائية. | ||
| حصلنا على الزئبق الأحمر بالتجربه - من موضوعات منتدانا القديم | ||
| الملاحظات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الزئبق الأحمر يقطع أطباق الصينى كالسكين و يلتصق بسطح الزجاج كالقصدير.. أنظر الصورتين التاليتين ..
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
وهذه ملتصقه
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
آثار القصف الزئيقى على جدران المسرع
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أشعة أكس تجعل الجدران تتلألأ
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
و هذه ....
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
جدران المسرع و قد أستنفذت .. و ظهر ت آثار القصف من الخارج رغم سمك الجدار......
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
و أخيرا فلنستمتع بالنصر فى منظر آخر لعينة الزئبق الأحمر 80 بق 204
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

